ثقة ثقة عضو موثق. خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 18 أبريل 2014 المشاركات 33,017 التفاعل 127,014 157 0 7 نوفمبر 2015 #21 فادي الشام قال: أنقر للتوسيع... هل لك موضوع عن البود؟
فادي الشام فادي الشام عضو موثق. خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 11 سبتمبر 2016 المشاركات 19,120 التفاعل 69,309 250 0 الدولة 7 نوفمبر 2015 #22 ثقة قال: هل لك موضوع عن البود؟ أنقر للتوسيع... لا أذكر أني كتبت موضوع عن نظام الاستهداف AN / AAQ-33 القناص هو قناص متقدم يستهدف الأهداف الثابتة و المتحركة يتمتع بدقة عالية و يستخدم الليزر و GPS
ثقة قال: هل لك موضوع عن البود؟ أنقر للتوسيع... لا أذكر أني كتبت موضوع عن نظام الاستهداف AN / AAQ-33 القناص هو قناص متقدم يستهدف الأهداف الثابتة و المتحركة يتمتع بدقة عالية و يستخدم الليزر و GPS
B Bo jaber عضو جديد إنضم 1 نوفمبر 2015 المشاركات 79 التفاعل 115 0 0 7 نوفمبر 2015 #23 هههههه ،، الله يطول عمرك كان الباتريوت على كل سطح بيت، ترى ٥ بطاريات باتريوت باك2 + ثلاث او اربع بطاريات باك4 سيتم استلامه في 2016, مع اني ماني مقتنع فيه D.A.S قال: لا تحتاجون الى اي سلاح من كثرة الباترويت لديكم فبامكنكم استعمالها كمدفعية اسناد وراجمات صواريخ أنقر للتوسيع...
هههههه ،، الله يطول عمرك كان الباتريوت على كل سطح بيت، ترى ٥ بطاريات باتريوت باك2 + ثلاث او اربع بطاريات باك4 سيتم استلامه في 2016, مع اني ماني مقتنع فيه D.A.S قال: لا تحتاجون الى اي سلاح من كثرة الباترويت لديكم فبامكنكم استعمالها كمدفعية اسناد وراجمات صواريخ أنقر للتوسيع...