قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا يعني أن صفقة F-18 قد تمت
تحديث للاف 18 الحالية ...الطائرات الكويتية تستطيع بعد هذه الصفقة استخدام قنابل موجهه ..حاليا تستخدم قنبل اسقاط حر او مافريك
اصلا الكويت لاتمتلك ذخائر متطوره زي السعوديه والامارات
مثل جدام وسلامر وكروز والخ
اهمال واضح 80% من صفقاتها زيادة صواريخ باترويت وتحديث الاخرى
اصلا الكويت لاتمتلك ذخائر متطوره زي السعوديه والامارات
مثل جدام وسلامر وكروز والخ
اهمال واضح 80% من صفقاتها زيادة صواريخ باترويت وتحديث الاخرى
اتوقع ان الكويت تمتلك نوع من قنابل جي بي يو الموجهه
تحديث للاف 18 الحالية ...الطائرات الكويتية تستطيع بعد هذه الصفقة استخدام قنابل موجهه ..حاليا تستخدم قنبل اسقاط حر او مافريك
لا تحتاجون الى اي سلاحطيب لو افترضنا ان الكويت لا تمتلك اي قنبله موجهه فماذا يدل هذا التعاقد هل تعتقد انه سيتم شراء قنابل جديده ؟
طيب لو افترضنا ان الكويت لا تمتلك اي قنبله موجهه فماذا يدل هذا التعاقد هل تعتقد انه سيتم شراء قنابل جديده ؟