قائد القوات البحرية السعودية يختتم زيارتة للصين

صح كلامك لاكن لدي تعقيب اخي الاسلحه الصينية مستحقره من عديمي الخبره الصين وصلت لامور لو فقط الواحد لديه الخبرة لغير رايه تماما الصين تمتلك مايوازي SPY-1 وتمتلك مايوازي SM-2 وفي المستقبل SM-3 الصين وصلت لتطور لن يتخيله احد الصين هي المستقبل والله اعلم
على فكره اخي المملكة لم تتوجه لروسيا ولا اعتقد ذلك لاسباب سياسيه وايضا عسكريه لاكن الصين هي المطلوب
بما انك ذو خبره واطلاع كبيره اشرح لنا مايميز القطع البحرية الصينية عن نظيرتها الغربية لان السعودية عرض عليها الفريم والفرقاطة الاسبانية f110 والمدمره الامريكية ddg51 والمدمره البريطانية type 45

بما انك ذو خبره واطلاع كبيره اشرح لنا مايميز القطع البحرية الصينية عن نظيرتها الغربية لان السعودية عرض عليها الفريم والفرقاطة الاسبانية f110 والمدمره الامريكية ddg51 والمدمره البريطانية type 45

لك ذلك اولا ddg-51 رفت بسبب انها لم تكن مرضيه للاسطول الشرقي سرعتها كانت واحده من اهم الاسباب باختصار شديد القطع الصينيه لودخلت ستكون والله اعلم الاسطول الثالث
يااخي نعم هناك فرق بين القطع الصينيه والغربيه تكنلوجيا لاكن هناك استحقار للصين فانا مثلا لن اقول ان الارلي بورك اضعف من تايب-52 النسخة مثلا d
اما من ناحية الفروقات فانا قلتها ليست بالكبيره ابدا بالذات اوروبا لاكن حدد لي اي القطع بالتحديد

لك ذلك اولا ddg-51 رفت بسبب انها لم تكن مرضيه للاسطول الشرقي سرعتها كانت واحده من اهم الاسباب باختصار شديد القطع الصينيه لودخلت ستكون والله اعلم الاسطول الثالث
يااخي نعم هناك فرق بين القطع الصينيه والغربيه تكنلوجيا لاكن هناك استحقار للصين فانا مثلا لن اقول ان الارلي بورك اضعف من تايب-52 النسخة مثلا d
اما من ناحية الفروقات فانا قلتها ليست بالكبيره ابدا بالذات اوروبا لاكن حدد لي اي القطع بالتحديد
انا ما اشوف في ردك هذا اي شرح انت تقول انا خبير اشرح لنا ياخبير الفروق والمميزات الي جعلتك تعتقد ان القطع الصينية تستحق اقتنائها بدلا عن القطع الغربية كلام في الهواء وبدون مصادر مانبي ولا وش فرق الخبير عن الاعضاء عديمي الخبره مثلي اشرح وحط مصادر وناقش وان شاء الله يكون فيه احد عنده شوي خبره ويرد عليك:)

انا ما اشوف في ردك هذا اي شرح انت تقول انا خبير اشرح لنا ياخبير الفروق والمميزات الي جعلتك تعتقد ان القطع الصينية تستحق اقتنائها بدلا عن القطع الغربية كلام في الهواء وبدون مصادر مانبي ولا وش فرق الخبير عن الاعضاء عديمي الخبره اشرح وحط مصادر وناقش وان شاء الله يكون فيه اوحد عنده شوي خبره ويرد عليك:)

اتمنى تكبير العقل شوي المسئله ليست بلعبه تريد كلام الخبراء طيب:
دعنا نقل اننا اتجهنا type-52D :
من الاساس انا اريد التكلم عن التقنيات الرائعه والي اكيد في النهايه لن تصل لما وصل له الغرب الى انها رائعه
Type 348 Radar
بمدى 150-160 كيلومتر
C BAND زود ببعض المعدات الاوكرانيه
Type 517 Radar

A BAND خاصية
Very high frequency

تزود سفن الصينية العاده باربع هوائيات
P-8مستنخ من هذا الرادار الروسي مع بعض التعديلات
which China manufactures and deploys for the HQ-2 surface to air system يعمل مع HQ-2 بقوة 100 ميغاواط المدى 300 كيلومتر

Type 344 Radar

FCR او ماتسمى بال fire control radar
It can track two batches of target simultaneously and measure the position deviation between the shell and the target, constantly calibrating the gun's firing parameters in action. The system also includes a TV tracker and laser range finder. It is used to control 76m, 100mm and 130mm guns in PLAN service.
باختصار نظام متكامل يستطيع رصد دفعتين من الاهداف او مجموعه من الدفعات في وقت واحد وهذه ميزه له لانك تتكلم عن قوة رصد كبيره ورصد تلفزيوني رصد ليزري طبعا يستخدم للمدافع على السيفينه

• Able to track both surface and airborne targets
Type 364 Radar بمدى 300 كيلومتر ويعمل على التردد H/G BAND
انا لااعلم ان كنت تريد مقارنه لاكني لن اتعب نفسي انا لااحب مدح نفسي ولااتكبر وهذا شيء لااحبه ابدا
ولاكن تستطيع الدخول لمواضيع انا اشارك بها وترى النقاشات الصين لديها قدرات عاليه جدا

اتمنى تكبير العقل شوي المسئله ليست بلعبه تريد كلام الخبراء طيب:
دعنا نقل اننا اتجهنا type-52D :
من الاساس انا اريد التكلم عن التقنيات الرائعه والي اكيد في النهايه لن تصل لما وصل له الغرب الى انها رائعه
Type 348 Radar
بمدى 150-160 كيلومتر
C BAND زود ببعض المعدات الاوكرانيه
Type 517 Radar

A BAND خاصية
Very high frequency

تزود سفن الصينية العاده باربع هوائيات
P-8مستنخ من هذا الرادار الروسي مع بعض التعديلات
which China manufactures and deploys for the HQ-2 surface to air system يعمل مع HQ-2 بقوة 100 ميغاواط المدى 300 كيلومتر

Type 344 Radar

FCR او ماتسمى بال fire control radar
It can track two batches of target simultaneously and measure the position deviation between the shell and the target, constantly calibrating the gun's firing parameters in action. The system also includes a TV tracker and laser range finder. It is used to control 76m, 100mm and 130mm guns in PLAN service.
باختصار نظام متكامل يستطيع رصد دفعتين من الاهداف او مجموعه من الدفعات في وقت واحد وهذه ميزه له لانك تتكلم عن قوة رصد كبيره ورصد تلفزيوني رصد ليزري طبعا يستخدم للمدافع على السيفينه

• Able to track both surface and airborne targets
Type 364 Radar بمدى 300 كيلومتر ويعمل على التردد H/G BAND
انا لااعلم ان كنت تريد مقارنه لاكني لن اتعب نفسي انا لااحب مدح نفسي ولااتكبر وهذا شيء لااحبه ابدا
ولاكن تستطيع الدخول لمواضيع انا اشارك بها وترى النقاشات الصين لديها قدرات عاليه جدا

الصراحه ضيعت وقتي احسب عندك سالفه تاليتها مشاركه كلها انا وانا

لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها‏

لم اتوقع تصل المسئله لهذا الحد قلت لك الجزائر اشترت قطع صينيه بتجهيزات غربيه كذبتني فاتيت لك بالمصادر انا قلتها واكررها مقارنات لن تكون سهله وتحتاج موضوع كامل والقطع الصينيه جديره وقويه ولو لم تكن بجدارة القطع الغربيه اما خبره وبلا والخ... كلنا بشر والكامل الله وياريت تكبر عقلك ولاتفتح موضوع وعناوين مالها داع

الصراحه ضيعت وقتي احسب عندك سالفه تاليتها مشاركه كلها انا وانا

طيب خلصت جزاك الله خير خلاص كلنا نتعلم من بعض والانسان يكبر عقله ولو شوي وياريت ياخبيرنا تفيد عضوا بحماقتي انا ماعندي خبره ومشاركاتي تثبت صح تفضل المسرح كله لك

انسان حقودي ومشاركات طفوليه وانا قلتها لك لااهتم باظهار نفسي خبره والخ............. فتفض اشرح لنا الفروقات وانا لن اضع مقارنه بمصادر لانها متعبه وليست بسهله

طيب خلصت جزاك الله خير خلاص كلنا نتعلم من بعض والانسان يكبر عقله ولو شوي وياريت ياخبيرنا تفيد عضوا بحماقتي انا ماعندي خبره ومشاركاتي تثبت صح تفضل المسرح كله لك
المسرح مخليه لك ولا تقتبس مشاركات من نمر في موسوعة الطيران العربي

لاازال انتظر ردك علي وانا الان مستعد احلف يمين

لاازال انتظر ردك علي وانا الان مستعد احلف يمين
اذا حلفت فانت صادق ان شاء الله والمشاركه في موضوع صفقة الاربع فرقاطات نفس مضمون مشاركه الاخ نمر وتوقعت حتى انه هو صعب مشاركتين تتشابه لهذا الحد

اذا حلفت فانت صادق ان شاء الله والمشاركه في موضوع صفقة الاربع فرقاطات نفس مضمون مشاركه الاخ نمر وتوقعت حتى انه هو صعب مشاركتين تتشابه لهذا الحد

طيب اي مشاركتين حدد موضوع المشاركه حددها واكرر نمر على العين والراس

عطني رابط الموضوع هنا بالمنتدى بحثت ماحصلته

وظح تقصد رد الاخ نمر على air sea صح انا لم اقتبس انا نقلت ماذكره لي واذا كان شيء خاطئ فانا اعتذر مقدما لاكن انا ابيك تعرف اني الحمدلله 99.99 من ردودي تاتي مني وفي كثير مواضيع ادخل وشوفها وتفهمني ادخل على مشاركاتي الاخيره وروح تصفح ممكن تقول لي ايش مجال عمل الاخ نمر

بعدين انت تعرف اني قليل اشارك هناك ولا اقسم بالله اني استطيع افعل كل هذا هناك لاكن الموقع هنا افضل في نظري واكرر اقسم بالله ان99.99% من مشاركاتي هنا مني انا ومن خبرتي وبحثي مثي مثل نمر

الاسطول الثالث الا بينشاء في جازان سوف يكون تكوينته والله اعلم شرقيه لعدده اسباب وهو
اولا: تنويع مصادر السلاح .
ثانيا:السلاح الشرقي رخيص لكن له مميزه يكون قوي البدن قليل التكنولوجيا .
ثالثا:الدول المحيطه بالاسطول الثالث دول ضعيفه وهذا الكلام ليس اقصد به اهانه لاي احد .
رابعا:الاسطول الثالث على مايبدو يعتمد على سفن الانزال بكثره .

الاسطول الثالث الا بينشاء في جازان سوف يكون تكوينته والله اعلم شرقيه لعدده اسباب وهو
اولا: تنويع مصادر السلاح .
ثانيا:السلاح الشرقي رخيص لكن له مميزه يكون قوي البدن قليل التكنولوجيا .
ثالثا:الدول المحيطه بالاسطول الثالث دول ضعيفه وهذا الكلام ليس اقصد به اهانه لاي احد .
رابعا:الاسطول الثالث على مايبدو يعتمد على سفن الانزال بكثره .

عودة
أعلى