مسؤول بـ "البلوشية" يكشف عالمهم السري: قادرون على إسقاط "الملالي"

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
قال لـ "سبق": عرب الأحواز والكرد والشمال قريبون من ثورة مسلحة
469038.jpg



مشاري الحنتوشي - سبق - الرياض: قال مسؤول العلاقات العربية في جماعة أنصار الفرقان البلوشية يوسف الخرساني لـ"سبق" إن الظروف مهيأة لأن تصنع المقاومة المسلحة الفارق داخل جغرافيا ما تعرف بايران وأن تُسقط نظام "الملالي" متى ما توفر الدعم الكافي لذلك، المحاط من الداخل بالناقمين على استكباره واحتقاره لغير الفرس حتى وإن كانوا شيعة ؛ حيث كشف "الخرساني" لـ"سبق" العالم السري للجماعة.

وتفصيلاً ، أوضح "الخرساني" قائلاً : "عرب الأحواز والكرد وأهل الشمال والبلوش قاب قوسين أو أدني من ثورة وانتفاضة مسلحة وينقصهم فقط المال" ، مشيراً إلى أن إيران قد أفقرت الجميع هناك لتشتري الذمم وتجند ضعاف النفوس مشدداً على وحوب الوقوف أمام خططها التوسعية من خلال دعم المجاهدين بالمال وعوام السنة لتخفيف الضغوط عنهم واستغلال حاجتهم من قبل الفرس لأنهم حاضنة المقاومة الشعبية.

وطالب "الخرساني" بالتضييق على مصادر تمويل النظام المحتل القادمة من الخليج -بحسب تعبيره- وقال: "إن نظام الملالي يستمد قوته من خُمس مال رافضة الخليج ثم يرد إليهم كدعم لحرق أهل السنة بالفتن فلو تم تطبيق المراقبة على أموال الحسينيات وأين تذهب لكان أقوى تأثيرا من المقاطعة".

وأضاف: "ومن ناحية أخرى فلو تم دعم المجاهدين ضد إيران بخُمس زكاة بعض تجار الخليج لحدث تغير جلي وخصوصا في ناحية البلوش بسبب طبيعة أرضهم الجبلية الحصينة" ، مؤكداً أن جماعتهم تعتمد على دعم أفرادها أنفسهم والأهالي وعوام المسلمين كمصدر تمويل وترفض الدعم المشروط.

وبين "الخرساني" ، أن جماعتهم تعمل على كسر هيبة نظام الملالي الفاسد الجبان وتعرية ضعفه ، بضربه من العمق ، وكسر حاجز الخوف لدى البعض حتى يسترجع المسلمون أرضهم بحكم شرع الله تعالى.

وأوضح أن جماعة أنصار الفرقان ، هي جماعة سنية تجاهد لإعلاء راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) ، وتحكيم الشريعة الإسلامية ، وتكونت من اتحاد جماعتين (حزب الفرقان) ويتمركز بجبال بلوشستان بين أفغانستان وإيران و (جماعة أنصار الفرقان) وتتمركز بسلسلة جبال تمتد من زاهدان إلى قرب شهبار ؛ حيث الميناء التجاري المطل على بحر العرب ومدخل الخليج العربي.

وتابع: "تتخذ الجماعة من جبال بلوشستان المحتلة من قبل إيران مكانا لانطلاق عملياتها في العمق الإيراني مستهدفين الحرس الثوري والبسيج والمواقع الاقتصادية وتتجنب في عملياتها تفجير واستهداف المزارات والحسينيات والأسواق وعوام الشيعة فضلا عن أهل السنة هناك".

وأوضح: "الجماعة كما تهتم بجانب الإعداد العسكري والبدني ، فهي أيضا تهتم بالجانب التربوي الأخلاقي والشرعي وعمل الجماعة ليس مقصورا على القتال بل يتعدى ذلك لدعوة الناس للتوحيد وتفقيههم في دينهم ولها اهتمام بالغ في الجانب الاغاثي ، والسعي لتوحيد القبائل وأهل السنة من عرب الأحواز وأكراد وبلوش ضد العدو الإيراني تحت راية الشريعة لقتال هذا العدو الصائل ."

وكشف "الخرساني" عن بعض عمليات الجماعة منذ اتحادها في 2014 ؛ إذ استهدفت قطار الحرس الثوري في زاهدان المخصص لنقل الديزل والإمدادات للحرس الثوري، وفي 2015 قام الإخوة بقيادة أبوحفص البلوشي -تقبله الله- ومن استشهد معه باستهداف مركبة للصوفيين في منطقة نيكشهر وقتل وجرح أفرادهم.

واستطرد: "بعد 10 أيام من استشهاد أبو حفص استهدفت الجماعة نقطة تفتيش للصفويين في نفس المنطقة وقتل 2 منهم وجرح 2 آخرين ، وبعدها بعشرين يوما حصلت اشتباكات بين الجماعة والباسيج في منطقة قصر قند، إذ قتل منهم وجرح عدد كبير لم نتمكن من إحصاء العدد لتكتم العدو وإغلاق المنطقة عن العوام وتم إسقاط مروحية تابعة للباسيج بفضل الله وقتل الطيار ومن معه".

وأردف: "وقبل أسبوعين فقط تم استهداف مركز شرطة للصوفيين في سروان ومركز سكني للسباه في نفس الوقت والمنطقة بعبوات ناسفة قتل وجرح عدد كبير منهم وعلى عادة الصفويين يتم التكتم على العدد وتنقل الجثث والمصابون بسرية تامة".

ولم يفوّت الخرساني الفرصة لرثاء أبو حفص البلوشي وهو المتحدث الإعلامي السابق للحركة وأحد قادة المقاومة ومجاهديها مستذكراً بيانه الشهير عام ٢٠٠٥م والذي جاء فيه: "يا أهل الخليج إن النار التي تحرق في بلوشستان سيصل دخانها لكم إن لم تقفوا معنا" ، وقال "الخرساني": "وصلت النار اليوم وليس الدخان!".

وأشار إلى أن "أبو حفص" كان أول من استخدم السلاح الإعلامي ضد ايران في 2005 ، وقد قاتل ومن معه حتى نفدت ذخيرتهم لضعف الدعم المالي، واستشهدوا قبل أشهر قليلة.

ورد "الخرساني" بالنفي على من يتهم الجماعة بالتبعية لبعض التنظيمات القائمة مثل "القاعدة" أو "داعش" قائلاً: "ننفي التبعية لأي جهة كانت فمرجعنا الوحيد وتبعيتنا كتاب الله وسنة رسوله ولدينا مجلس الشورى الخاص بنا ونرجع للعلماء الثقات فيما يشكل علينا ولا نتدخل في شؤون الجماعات الأخرى ، فتركيزنا ينصب في قتال الرافضة على أرضنا وجبالنا ونتمنى لو لدينا الإمكانيات أن نقاتلهم في الشام واليمن ولبنان وكل أرض يلوثونها بعقيدتهم الفاسدة".

ونفى ما تم تناقله عن تنفيذ الجماعة لعدد من الاغتيالات ، مطالباً بأخذ الأخبار من القنوات الرسمية للجماعة ، وأكد أن الجماعة لا تستهدف عوام الناس ، واستدرك قائلاً : "إلا أننا حذرنا كل من يتعاون مع المحتل".

وعما يبثه الإعلام الفارسي بين الحين والآخر من أخبار مغلوطة تدعي انتصارات مزعومة للقوات الفارسية على الجماعة قال: "ما عهدنا أكذب من نظام الملالي في إيران ، فلم نعد نهتم حتى بتكذيب أخبارهم الكاذبة لكثرة كذبهم وهذا لا يخفى عليكم ، فهم كثيراً ما يعرضون أسلحة ليست لنا أو قديمة مدعين أنها أسلحتنا وأنه قد تم تفكيك جماعتنا".

وأضاف: "بينما جماعتنا في حقيقة الأمر هي داخل إيران بجبال يعلمونها تمتد من زاهدان إلى قرب شابهار ومعسكراتنا قريبة من قصرقند وها نحن نصرح ولا يخفى عليهم نحن بجبال العشاق (عشاق الشهادة) ولا يجرؤون على الدخول إلينا".

وعن إنشاء معسكر تدريبي في منطقة قصرقند لتجنيد شباب البلوش في الجيش الإيراني المحارب في سوريا قال الخرساني: "نحن أعلنا بين أهلنا البلوش ان كل من يتعاون مع إيران لضرب إخوتنا في الشام مهدور الدم ، والحقيقة أن إيران تجند المعدومين ومدمني المخدرات وترسلهم ليقتلوا ويقتلوا، فتضرب عصفورين بحجر ، وما لا يعلمه الكثير أن النظام الإيراني يتعامل مع تجار المخدرات ويسهل دخولها إلى إيران ويشترط ألا تباع في إيران، بل تمر إلى اليمن ودول الخليج ويعاقب الفارسي إن تعاطى ويترك غيره".

وعن نسبة البلوش في ايران ، أكد "الخرساني" ، أنه لا توجد لديهم إحصائيات حقيقية ولا يثقون بالإحصاء الفارسي ولكن لديهم القناعة الكافية بأنهم يملكون الكثير بما يكفي لإشغال إيران بنفسها ؛ إذ إن قبائل البلوش تمتد من بحر العرب مرورا بباكستان حتى أفغانستان.

 
الي انا مستغربه مناعة الايرانيين من الدعدشه
معقوله ماعندهم دواعش الدواعش وصلوا البنقال والافغان
 
ايران تعمل على مبدا ان خير وسيلة للدفاع الهجوم
اشغلت الجميع فلم يجد احد الوقت الكافي لاشغالها
واثق انه بمجرد ماتلتفت دولنا لدعم هؤلاء سيتغير الكثير في المنطقه بدأ من ايران نفسها التي سيقل تاثيرها خارجيا لانشغالها بما يحدث داخلها
الشعب الايراني بكامل اطيافه شعب غير مرفه ومعدم فلا يوجد مايخسروه اذا ثاروا على الدوله
 
قريبا ان شاء الله سينفرط العقد الايراني
مظاهر شيخوخه الدوله ظاهره للجميع
طبول الطائفيه تدق في طهران ومن لم يسمعها اصم
 
ليس كل مايعلم يقال سيدي الكريم
صدقني..توجه دول الخليج هو عدم سقوط إيران على الأقل 10 سنوات،
ﻷن الشعب الإيراني يملك مقومات أن يكون دولة كبرى في المنطقة،
لكن هذا النظام الصفوي كبت كل ذلك وجعلهم يعيشون حالة من التخلف التي لايوجد لها مثيل،
أتمنى أن يتم تغيير هذا التوجه
 
قريبا ان شاء الله سينفرط العقد الايراني
مظاهر شيخوخه الدوله ظاهره للجميع
طبول الطائفيه تدق في طهران ومن لم يسمعها اصم




عقب معاملتهم بوحشية وانتهاك كرامتهم في سجن كوهردشت
سجناء إيرانيون يهتفون بـ "الموت للديكتاتور ولمبدأ ولاية الفقيه"
469134.png


خالد علي - سبق - الرياض :كشفت مصادر أمنية إيرانية قيام سجناء في سجن كوهردشت بالاحتجاج والهتاف ضد النظام الإيراني بعد أن ضاقوا من الممارسات الوحشية والتعذيب الذي تشهده السجون الإيرانية .

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن السجناء هتفوا بـ " الموت للديكتاتور " و " الموت لمبدأ ولاية الفقيه "، احتجاجاً على اقتحام العنابر يوم الاثنين الماضي، ومعاملتهم بوحشية من قبل عناصر مكافحة الشغب .

يأتي ذلك فيما قامت فرقة أمنية تدعى " محترفو التعذيب " بإعادة السجين السياسي ماشاءالله (حميد) حائري 64 عاماً إلى سجن كوهردشت يوم الاثنين الماضي، ورغم تدهور حالته الصحية وكبر سنه تم منعه من الحصول على العلاج قبل أن يتم نقله بعد ضغوطات للمستشفى مكبل اليدين والرجلين في حالة صحية سيئة جداً .

في سياق متصل أكد موقع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أن 100 عنصر من حرس السجن اقتحموا قاعة رقم 12، وقاموا بتفتيش مقتنياتهم الشخصية وتدميرها ومعاملة السجناء بطريقة لا إنسانية بهدف فرض المزيد من المضايقات والأذى .


وأكدت مصادر للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أنه يتوقع أن يكون حميد قد أصيب بجلطة دماغية وأصيب بشلل في الظهر من جراء التأخير في عملية نقله للمستشفى والسماح له بتناول أدويته.

وبين المجلس أن حرمان السجناء بشكل ممنهج من الخدمات الطبية مهما كانت ذريعته يعتبر من أبرز أنواع الجرائم بحق الإنسانية وانتهاكاً صارخاً للعديد من القوانين والمعاهدات الدولية، ويجب أن يخضع المسؤولون عنها للمحاكمات لارتكاب جرائم لا إنسانية .

بدورها دعت المقاومة الإيرانية جميع المنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان خاصة المفوض السامي لحقوق الإنسان للأمم المتحدة والمقررون المعنيون لاسيما المقرر الخاص المعني بواقع حقوق الإنسان في إيران إلى اتخاذ خطوة عاجلة لوقف أعمال القمع على السجناء .
 
لو ولعت في ايران ماراح تكون بلوش فقط او احواز
والله يالملالي مايمديهم يحمون الوجه الا جايتهم على الصابر :D
 
صدقني..توجه دول الخليج هو عدم سقوط إيران على الأقل 10 سنوات،
ﻷن الشعب الإيراني يملك مقومات أن يكون دولة كبرى في المنطقة،
لكن هذا النظام الصفوي كبت كل ذلك وجعلهم يعيشون حالة من التخلف التي لايوجد لها مثيل،
أتمنى أن يتم تغيير هذا التوجه


لم افهم كلامك
ولما دول الخليج حريصة كل الحرص على الشعب الايراني

اعتقد ان الموضوع هو من ضمن الخطوط الحمراء التي يضعها الامريكان لحلفائهم كإسرائيل ونصر الله....ألخ
 
اظن ان جنوب ايران سيشهد ولادة أشرس تنظيم إرهابي واكثرهم ترحشاً

تنظيم خرسان يتردد اسمه كثيراً الفترة الماضية سواءً في سوريا او حتى في اسيا الوسطى
 
اظن ان جنوب ايران سيشهد ولادة أشرس تنظيم إرهابي واكثرهم ترحشاً

تنظيم خرسان يتردد اسمه كثيراً الفترة الماضية سواءً في سوريا او حتى في اسيا الوسطى


كل من دافع عن ارضه وعرضة صار ارهابي
هؤلاء المسلمين بلدهم محتل من عدوهم
الصفوي الفارسي


{مالكم كيف تحكمون}
 
التعديل الأخير:
اظن ان جنوب ايران سيشهد ولادة أشرس تنظيم إرهابي واكثرهم ترحشاً

تنظيم خرسان يتردد اسمه كثيراً الفترة الماضية سواءً في سوريا او حتى في اسيا الوسطى
هذا التنظيم هو في الحقيقه (فنكوش أمريكي) يعني غير حقيقي للأسف ، التنظيمات الأيرانيه التي سوف تنخر في العصب الأيراني سوف تكون من عندنا نحن العرب وليس الأمريكان ........ وعلى رأي أخي لواء الخليفة عمر ليس كل ما يعلم يقال
 
لم افهم كلامك
ولما دول الخليج حريصة كل الحرص على الشعب الايراني

اعتقد ان الموضوع هو من ضمن الخطوط الحمراء التي يضعها الامريكان لحلفائهم كإسرائيل ونصر الله....ألخ
مشاركتي واضحة جدا،
وسؤالك لا محل له من الإعراب،
بقاء النظام المتخلف الرجعي في إيران يفيدنا نحن،
الشعب الايراني لديه إمكانيات هائلة لكي يكون شرطي المنطقة،
لكن النظام الظلامي سبب تخلفهم ومنع من تطورهم،
وهذا يفيدنا نحن،
أما ماتسميه خطوط حمراء فهي غير موجودة،
ﻷننا كنا ندعم العراق ضدهم في الحرب،
حينما كان العراقيين يضعون أحذيتهم على أنوف العهرانيين
 
مشاركتي واضحة جدا،
وسؤالك لا محل له من الإعراب،
بقاء النظام المتخلف الرجعي في إيران يفيدنا نحن،
الشعب الايراني لديه إمكانيات هائلة لكي يكون شرطي المنطقة،
لكن النظام الظلامي سبب تخلفهم ومنع من تطورهم،
وهذا يفيدنا نحن،
أما ماتسميه خطوط حمراء فهي غير موجودة،
ﻷننا كنا ندعم العراق ضدهم في الحرب،
حينما كان العراقيين يضعون أحذيتهم على أنوف العهرانيين

لا أرى صحة وجة نظرك

اخي الكريم وجود نظام متخلف في منطقتنا يشدها للخلف ويصنع وينتج التخلف والارهاب
ليس في مصلحتنا ولا مصلحة المنطقة .. هل تتقدم السعودية وتتسيد بفشل الاخرين !؟
اعمل وارتقي بين الناجحين افضل بالف مره من النجاح بين الفشله

ماضيرك ان تكون ايران دولة اعتدال تنشر الخير لا الشر
ماضيرك لو كانت ايران دولة عظمى لاتظرك ؟؟
بالعكس ستعطيك الفرصة لتعمل لنفسك ولترتقي بشعبك بدل النظر بخوف منها
 
انا اتمنى ان تكون ايران دولة علمانيه بعد سقوط الملالي ..
ليس لأني مؤيد للعلمانيه والعياذ بالله .. لكن العلمانيه بالنسبه لنا راح تكون افضل من حكم متطرف قذر مثل حكم الملالي ..
اصلا غالبية الشعب الايراني علماني .. اغلب الايرانين خارج ايران شبه ملحدين .. اسلام بالاسم فقط .. طبعا اقصد شيعة ايران وليس السنه ..
دولة علمانيه مثل تركيا .. يكفونا من شرهم وماراح يكون لعلمانية ايران مطايا يمشون وراها بالخليج وهذا الاهم ..
 
قال لـ "سبق": عرب الأحواز والكرد والشمال قريبون من ثورة مسلحة
469038.jpg



مشاري الحنتوشي - سبق - الرياض: قال مسؤول العلاقات العربية في جماعة أنصار الفرقان البلوشية يوسف الخرساني لـ"سبق" إن الظروف مهيأة لأن تصنع المقاومة المسلحة الفارق داخل جغرافيا ما تعرف بايران وأن تُسقط نظام "الملالي" متى ما توفر الدعم الكافي لذلك، المحاط من الداخل بالناقمين على استكباره واحتقاره لغير الفرس حتى وإن كانوا شيعة ؛ حيث كشف "الخرساني" لـ"سبق" العالم السري للجماعة.

وتفصيلاً ، أوضح "الخرساني" قائلاً : "عرب الأحواز والكرد وأهل الشمال والبلوش قاب قوسين أو أدني من ثورة وانتفاضة مسلحة وينقصهم فقط المال" ، مشيراً إلى أن إيران قد أفقرت الجميع هناك لتشتري الذمم وتجند ضعاف النفوس مشدداً على وحوب الوقوف أمام خططها التوسعية من خلال دعم المجاهدين بالمال وعوام السنة لتخفيف الضغوط عنهم واستغلال حاجتهم من قبل الفرس لأنهم حاضنة المقاومة الشعبية.

وطالب "الخرساني" بالتضييق على مصادر تمويل النظام المحتل القادمة من الخليج -بحسب تعبيره- وقال: "إن نظام الملالي يستمد قوته من خُمس مال رافضة الخليج ثم يرد إليهم كدعم لحرق أهل السنة بالفتن فلو تم تطبيق المراقبة على أموال الحسينيات وأين تذهب لكان أقوى تأثيرا من المقاطعة".

وأضاف: "ومن ناحية أخرى فلو تم دعم المجاهدين ضد إيران بخُمس زكاة بعض تجار الخليج لحدث تغير جلي وخصوصا في ناحية البلوش بسبب طبيعة أرضهم الجبلية الحصينة" ، مؤكداً أن جماعتهم تعتمد على دعم أفرادها أنفسهم والأهالي وعوام المسلمين كمصدر تمويل وترفض الدعم المشروط.

وبين "الخرساني" ، أن جماعتهم تعمل على كسر هيبة نظام الملالي الفاسد الجبان وتعرية ضعفه ، بضربه من العمق ، وكسر حاجز الخوف لدى البعض حتى يسترجع المسلمون أرضهم بحكم شرع الله تعالى.

وأوضح أن جماعة أنصار الفرقان ، هي جماعة سنية تجاهد لإعلاء راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) ، وتحكيم الشريعة الإسلامية ، وتكونت من اتحاد جماعتين (حزب الفرقان) ويتمركز بجبال بلوشستان بين أفغانستان وإيران و (جماعة أنصار الفرقان) وتتمركز بسلسلة جبال تمتد من زاهدان إلى قرب شهبار ؛ حيث الميناء التجاري المطل على بحر العرب ومدخل الخليج العربي.

وتابع: "تتخذ الجماعة من جبال بلوشستان المحتلة من قبل إيران مكانا لانطلاق عملياتها في العمق الإيراني مستهدفين الحرس الثوري والبسيج والمواقع الاقتصادية وتتجنب في عملياتها تفجير واستهداف المزارات والحسينيات والأسواق وعوام الشيعة فضلا عن أهل السنة هناك".

وأوضح: "الجماعة كما تهتم بجانب الإعداد العسكري والبدني ، فهي أيضا تهتم بالجانب التربوي الأخلاقي والشرعي وعمل الجماعة ليس مقصورا على القتال بل يتعدى ذلك لدعوة الناس للتوحيد وتفقيههم في دينهم ولها اهتمام بالغ في الجانب الاغاثي ، والسعي لتوحيد القبائل وأهل السنة من عرب الأحواز وأكراد وبلوش ضد العدو الإيراني تحت راية الشريعة لقتال هذا العدو الصائل ."

وكشف "الخرساني" عن بعض عمليات الجماعة منذ اتحادها في 2014 ؛ إذ استهدفت قطار الحرس الثوري في زاهدان المخصص لنقل الديزل والإمدادات للحرس الثوري، وفي 2015 قام الإخوة بقيادة أبوحفص البلوشي -تقبله الله- ومن استشهد معه باستهداف مركبة للصوفيين في منطقة نيكشهر وقتل وجرح أفرادهم.

واستطرد: "بعد 10 أيام من استشهاد أبو حفص استهدفت الجماعة نقطة تفتيش للصفويين في نفس المنطقة وقتل 2 منهم وجرح 2 آخرين ، وبعدها بعشرين يوما حصلت اشتباكات بين الجماعة والباسيج في منطقة قصر قند، إذ قتل منهم وجرح عدد كبير لم نتمكن من إحصاء العدد لتكتم العدو وإغلاق المنطقة عن العوام وتم إسقاط مروحية تابعة للباسيج بفضل الله وقتل الطيار ومن معه".

وأردف: "وقبل أسبوعين فقط تم استهداف مركز شرطة للصوفيين في سروان ومركز سكني للسباه في نفس الوقت والمنطقة بعبوات ناسفة قتل وجرح عدد كبير منهم وعلى عادة الصفويين يتم التكتم على العدد وتنقل الجثث والمصابون بسرية تامة".

ولم يفوّت الخرساني الفرصة لرثاء أبو حفص البلوشي وهو المتحدث الإعلامي السابق للحركة وأحد قادة المقاومة ومجاهديها مستذكراً بيانه الشهير عام ٢٠٠٥م والذي جاء فيه: "يا أهل الخليج إن النار التي تحرق في بلوشستان سيصل دخانها لكم إن لم تقفوا معنا" ، وقال "الخرساني": "وصلت النار اليوم وليس الدخان!".

وأشار إلى أن "أبو حفص" كان أول من استخدم السلاح الإعلامي ضد ايران في 2005 ، وقد قاتل ومن معه حتى نفدت ذخيرتهم لضعف الدعم المالي، واستشهدوا قبل أشهر قليلة.

ورد "الخرساني" بالنفي على من يتهم الجماعة بالتبعية لبعض التنظيمات القائمة مثل "القاعدة" أو "داعش" قائلاً: "ننفي التبعية لأي جهة كانت فمرجعنا الوحيد وتبعيتنا كتاب الله وسنة رسوله ولدينا مجلس الشورى الخاص بنا ونرجع للعلماء الثقات فيما يشكل علينا ولا نتدخل في شؤون الجماعات الأخرى ، فتركيزنا ينصب في قتال الرافضة على أرضنا وجبالنا ونتمنى لو لدينا الإمكانيات أن نقاتلهم في الشام واليمن ولبنان وكل أرض يلوثونها بعقيدتهم الفاسدة".

ونفى ما تم تناقله عن تنفيذ الجماعة لعدد من الاغتيالات ، مطالباً بأخذ الأخبار من القنوات الرسمية للجماعة ، وأكد أن الجماعة لا تستهدف عوام الناس ، واستدرك قائلاً : "إلا أننا حذرنا كل من يتعاون مع المحتل".

وعما يبثه الإعلام الفارسي بين الحين والآخر من أخبار مغلوطة تدعي انتصارات مزعومة للقوات الفارسية على الجماعة قال: "ما عهدنا أكذب من نظام الملالي في إيران ، فلم نعد نهتم حتى بتكذيب أخبارهم الكاذبة لكثرة كذبهم وهذا لا يخفى عليكم ، فهم كثيراً ما يعرضون أسلحة ليست لنا أو قديمة مدعين أنها أسلحتنا وأنه قد تم تفكيك جماعتنا".

وأضاف: "بينما جماعتنا في حقيقة الأمر هي داخل إيران بجبال يعلمونها تمتد من زاهدان إلى قرب شابهار ومعسكراتنا قريبة من قصرقند وها نحن نصرح ولا يخفى عليهم نحن بجبال العشاق (عشاق الشهادة) ولا يجرؤون على الدخول إلينا".

وعن إنشاء معسكر تدريبي في منطقة قصرقند لتجنيد شباب البلوش في الجيش الإيراني المحارب في سوريا قال الخرساني: "نحن أعلنا بين أهلنا البلوش ان كل من يتعاون مع إيران لضرب إخوتنا في الشام مهدور الدم ، والحقيقة أن إيران تجند المعدومين ومدمني المخدرات وترسلهم ليقتلوا ويقتلوا، فتضرب عصفورين بحجر ، وما لا يعلمه الكثير أن النظام الإيراني يتعامل مع تجار المخدرات ويسهل دخولها إلى إيران ويشترط ألا تباع في إيران، بل تمر إلى اليمن ودول الخليج ويعاقب الفارسي إن تعاطى ويترك غيره".

وعن نسبة البلوش في ايران ، أكد "الخرساني" ، أنه لا توجد لديهم إحصائيات حقيقية ولا يثقون بالإحصاء الفارسي ولكن لديهم القناعة الكافية بأنهم يملكون الكثير بما يكفي لإشغال إيران بنفسها ؛ إذ إن قبائل البلوش تمتد من بحر العرب مرورا بباكستان حتى أفغانستان.

صار خمس سنوات يتكلمون عن ثورة مسلحة و ما في طحين بما انه الخبر من صحيفة سعودية فهو فقط للحرب الإعلامية
 
عودة
أعلى