قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليست خلية كبيرةيبدو ان هناك خلية كبيرة لازلت تعمل داخل البلد وعيون الداخلية لم تصلها بعد
بعد هجوم نجران.. هل تعتقد أن السعودية مقصرة في حماية الأقليات؟ شارك برأيك
http://www.alhurra.com/content/najrane-/284700.html
شاركوا بالتصويت .
بدا النعيق ضد السعودية
اتذكر كان هناك استفتاء سابق حول موضوع جعل الحرمين تحت وصاية اسلامية بعد حادثة منى مباشرة والان هذا الاستفتاء
ولكن العجيب وضع مثل هذه الاستفتاءات فور حدوث حادث في المملكة في الاونة الاخيرة وتكون متناغمه مع التوجهات المعادية للمملكه
والجدير بالذكر هنا تصريح الوزير الاماراتي قرقاش بوجود هجمه اعلاميه وحملة كبيرة ضد المملكة
اي اجراء سيتم بدون القبض و محاكمة و منع شيوخ الضلال المشهورين منهم و المغمورين و مراقبة ما يقال في المساجد للشباب و تحريض الشباب للذهاب لاماكن القتال في المنطقة و التحريض علي الحكام
فهو حرث في الماء
اهل الضلال لا شك موجودين وشيوخ الهداية أكثر وصوتهم أعلى وعلمهم أغزر وحجتهم أقوى وأظهر ولله الحمد. أتفق معك في القبض على المجرمين واختلف معك في تسميتهم شيوخ.
تحياتي.