قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شيعة نجران الأهدأ والأكثر وطنية حسب معرفتي .. تحريكهم لن يكون من هذا التفجير
القطيف لم تتحرك فما بالك بنجران
شيعة نجران الأهدأ والأكثر وطنية حسب معرفتي .. تحريكهم لن يكون من هذا التفجير
القطيف لم تتحرك فما بالك بنجران
يا أخي الكريم بصرف النظر عن أي شئ لا يمكن أن يكون القتال داخل المساجد أو دور العباده ، الحقيقه هذا أمر سيئ سيئ جداً ، إلا دور العباده .......... لا حول ولا قوة إلا بالله .......... البقاء للهشيعة نجران رجال وعرب ههههه بصراحة لي صداقات كثيرة معهم أحترمهم كثير ودينهم لهم ...
يا رجل وماذا قلت أنا !! تدري حتى لو كانت كنيسة .... هذا أمر مفروغ منه ... طول عمرهم عاشوا بين المسلمينيا أخي الكريم بصرف النظر عن أي شئ لا يمكن أن يكون القتال داخل المساجد أو دور العباده ، الحقيقه هذا أمر سيئ سيئ جداً ، إلا دور العباده .......... لا حول ولا قوة إلا بالله .......... البقاء لله
لا يا أخي الكريم أنا لا أعترض علي أقوالك .................. فقط أخترت مشاركتك لأعجابي بها وبمعناها ......... مجرد ذلك فقط ......... تحياتي وتقديري لحضرتكيا رجل وماذا قلت أنا !! تدري حتى لو كانت كنيسة .... هذا أمر مفروغ منه ... طول عمرهم عاشوا بين المسلمين
إلا إن ظهر لك من يظن أنه لم يخلق مثله في البلاد أو إنه فهم ما لا يفهمه كل من سبقه من المسلمين !!