صفقة طائرة للسعوديةP-8A

الف الف مبروك للمملكة والمزيد من التطور والتقدم والى الامام إن شاء الله

الفديو جميل , تصادم الأمريكان مع البحرية الصينية
بودي لو أعرف وش صار بعد كذا ! , ولا بس حابين يسلموا على بعض :D

عندما تبدي القوات الجوية اهتمام بطائرة فاعلموا انها مسألة وقت وسنراها تحمل السيفين والنخلة وجملة God bless you ^_^

طائرات الدورية البحرية مهمة جدااااااا مثلها مثل الطائرات الاعتراضية التي تحمي اجوائنا ولن تقوم القوات البحرية السعودية بشراء قطع بحرية باهضة الثمن بمبلغ وقدره...... وتجعلها صيد للغواصات بسبب ثغرة عدم تواجد طائرات دورية بحرية متمكنة.

الاجمل اخي لو تكون بهذا الشعار ...

اتمناها للبحرية

الاجمل اخي لو تكون بهذا الشعار ...

عندما تبدي القوات الجوية اهتمام بطائرة فاعلموا انها مسألة وقت وسنراها تحمل السيفين والنخلة وجملة God bless you ^_^

طائرات الدورية البحرية مهمة جدااااااا مثلها مثل الطائرات الاعتراضية التي تحمي اجوائنا ولن تقوم القوات البحرية السعودية بشراء قطع بحرية باهضة الثمن بمبلغ وقدره...... وتجعلها صيد للغواصات بسبب ثغرة عدم تواجد طائرات دورية بحرية متمكنة.

تبي الصدق فعلياً هي عليها شعار طيران البحرية وعبارة القوات البحرية الملكية السعودية ... توني الاحظ !!!

Screen Shot 2015-10-22 at 8.47.22 PM.png

اذن سوف تكون اول طائرة بهذا الحجم وبمحركات نفاثة تدخل لطيران البحرية بعدما كان الوضع يقتصر على مروحيات فقط ... على كذا راح نشوف في المستقبل القريب مقاتلات للبحرية :rolleyes: :rolleyes: ... الله يطرح فيها البركة ،راح تسبب ازمة نفسية لبعض الناس ;)

سعة خزان الوقود الداخلية ما يقرب من 34 طن = أكثر من 4000 ميل بحري (7500 كم) .
2500 كلم يتم مسحها خلال 4 ساعات فقط .
المدى 7500 كلم من القاعدة دون التزود بالوقود.
محركين CFM-56B يعزز من خصائص الصعود والتحليق فوق التوربيني.

P-8 has the ability to control unmanned air vehicles (level 2 control-receive) to extend sensor reach.

خلال مهمة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة
انا جبته من مشاركتك في الصفحه رقم 2

:eek:

من وين جبت ان المدى 2500 ؟

المدى حق الطائرة هو 4500 ميل يعني تقريباً اكثر من 7000 كيلومتر
بدون تانكر :cool:

لأنها طائرة مخصصة للعمليات طويلة المدى مثلاً حرب ضد الغواصات .

مع تانكر ممكن تعمل هوايل وراح تلف الدنيا فيها .
من مشاركت العضو القوات الخاصه أما شخصيا لا أملك معلومات عن الطائرة

عودة
أعلى