“شاهد” .. فيديو جديد لحظة اغتيال الرئيس المصري “السادات”

التفاعل
8,014 0 0

عرض الإعلامي المصري عمرو الليثي، خلال برنامجه “بوضوح” على شاشة الحياة، مساء الإثنين، فيديو جديد لعملية اغتيال الرئيس المصري محمد أنور السادات، أثناء حضوره احتفالات “انتصارات أكتوبر” في عام 1981.

ما احوج المنطقة في وقتها الحالي الي عقل بحجم السادات. خسرناه.

رحمه الله
بخصوص الذين اطلقو النار هل تم قتلهم او القبض عليها لحظتها ام هربو

رحمه الله
بخصوص الذين اطلقو النار هل تم قتلهم او القبض عليها لحظتها ام هربو

خالد الاسلامبولي وعبدالحميد سلام و عطا طايل وحسين عباس. ظباط سابقين بالجيش المصري تم تنفيذ حكم الاعدام بهم في وقت لاحق

المخططين مثل محمد عبدالسلام فرج تم اعدامه اما عبود و طارق الزمر ( كثير متهمين ) اعتقلوا لسنوات طويلة

الله يرحمه لم يكن صاحب شعارات وادعاءات زائفه

رجل تقدم بكل شجاعه لحمايه وطنه بطريقه لم تعجب اصحاب الشعارات الزائفه

اكتشف ان العرب لا يجيدون الا الثرثره

نحتاج لامثاله في وقتنا الحالي

رحمه الله من بطل ولعن الله من قتلوه دنيا واخره
ولى سؤال فانا لم اعاصر الحرب وما بعدها
هل اعلنت جبهة الرفض العربيه ضد مصر مسؤليتها عن الاغتيال ؟؟
هل هذا صحيح

جماعات الاسلام السياسي التي كفرت الرئيس السادات و اخرجته من الملة و من شارك منها في اغتياله او حرض علي اغتياله او فرح لاغتياله كلهم ندموا بعد ذلك و ذرفوا دموع التماسيح

هذه الجماعات اخون من اليهود انفسهم

تمت محاكمة قتلة السادات محاكمة عادلة امام العالم اجمع و مفتي التنظيم نفسه تم اعطاءه البراءة لعدم ثبوت ضلوعه في العملية

ليكون في علم اخواننا العرب ان بعض من حرض و شارك في هذه العملية يعيشون حاليا في قطر و يحرضون علي قتل الجيش و الشرطة المصرية و تكفير الرئيس السيسي

لو سمحتم أريد رابط القصة كاملة

لأني كنت أتوقع أن السبب حسني مبارك!

لو سمحتم أريد رابط القصة كاملة

لأني كنت أتوقع أن السبب حسني مبارك!
قصة اغتيال السادات رحمه الله موجودة في الانترنت و حتي بالفيديوهات و قصة ان مبارك السبب هي قصة اخترعها خصومه افتراء بس انا زعلان منك يا اخ ثقة

قصة اغتيال السادات رحمه الله موجودة في الانترنت و حتي بالفيديوهات و قصة ان مبارك السبب هي قصة اخترعها خصومه افتراء بس انا زعلان منك يا اخ ثقة

صراحة الكرسي الذي كان محطوط أسفل المنصة لازال لغز كبير وللأسف يعزز نظرية المؤامرة .

خاص

انا كنت هقولك ان حادثة كبيرة زي ده المفروض تبحث عنها و تتاكد من اللي بيتقال و منين لان قصة مبارك ان هو اللي قتل السادات قالها خصومه سواء في ظل توليه السلطة او بعد تنحيه

رحم الله البطل السادات استشهد يوم فرحه
تصدق فيه مقولة ويل لمن كان عقله يسبق عصره

انا كنت هقولك ان حادثة كبيرة زي ده المفروض تبحث عنها و تتاكد من اللي بيتقال و منين لان قصة مبارك ان هو اللي قتل السادات قالها خصومه سواء في ظل توليه السلطة او بعد تنحيه
لم نختلف

ولكن حاولت ارسلك خاص مغلق وكذلك الرسائل على الملف الشخصي

حادثة كهذه لا يمكن ان تكون مخططة من قبل ضباط فقط , بل هناك قيادات متورطون في الامر
دعني اوضح
فكرة الاغتيال عن طريق الاستعراض العسكري لم تكن في مصر فقط
كان سيحدث نفس الامر في المغرب و الخطة كانت اغتيال الحسن الثاني في استعراض عسكري و نفذت العملية في الجو عن طريق محاولة اسقاط طائرة الملك
لكن المحاولة فلشت و القي القبض على الانقلابيين و حين التحقيق معهم تبث ان بعض جنرالات متورطون في الامر
لذالك اغتيال رئيس بهذه الطريقة من سابع المستحيللات ان تنفذ ما لم يكن هناك قيادات متورطة​

رحمة الله عليه رحمة واسعة،
كم أنجبت الأمة العربية من رجال بحجم دول لوحدهم،
والحمدلله لازالت تنجب خاصة في مصر،
ويصدق علينا قول الشاعر:
إذا مات فينا سيد قام سيد..
قؤول لما قال الكرام فعول..

عودة
أعلى