عاجل : 717 حاله وفاة من حجاج بيت الله الحرام في تدافع بمنى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
القاء اللوم و الفشل الذريع علي المتوفيين و التهجم علي كل من ينتقد هذه الكارثه اصبح وجهه نظر و ما دون ذلك اثاره للفتنه.

ليس واجب علينا تحمل كل هذه التعليقات المثيره للقئ التي لا تحترم هيبه الموت ... ده منتدي عسكري ... من اراد التطبيل عنده تويتر و الفيس بوك.

روح أمن مباراة كرة قدم بعدين تعال نظر علينا
ياما صدمونا ناس بعربياتهم وادمت رجولنا ويكتفون بالاباتسامة في المشاعر وياما افترشوا الطرقات وغيرها داخل المساجد
للاسف ماعندنا ريموت كنترول على كل حاج او معتمر نتحكم فيه

اخي لن ينكر جهود التأمين الا " جــاهل " او "موتور " او " حاقد "
كل من الله عليه بنعمة زيارة بيته الحرام والمدينة المنورة سيلمس هذا

القاء اللوم و الفشل الذريع علي المتوفيين و التهجم علي كل من ينتقد هذه الكارثه اصبح وجهه نظر و ما دون ذلك اثاره للفتنه.

ليس واجب علينا تحمل كل هذه التعليقات المثيره للقئ التي لا تحترم هيبه الموت ... ده منتدي عسكري ... من اراد التطبيل عنده تويتر و الفيس بوك.

احنا نلوم اللي يمشي بسرعه جنونية ويقطع اشاره ويصدم سيارتين فيها رجال ونسا وطفال ويقتلهم
شكلك ما اتعرف عن التدافع الا اسمه فقط

الله يهديك انت اتركنا في حالنا الموضوع الي مايناسبك لاتدخل فيه ومنها ترتاح وتريح لاكن ليش تدخل نفسك في مشاكل انت غاوي مشاكل واذيه للناس وحظر

اتركك تحمل موتي مسئوليه فشلك و تتهجم علي كل من ينتقد الاهمال ؟ فضلتوا بردو في الحادثه الاولي تقولوا نفس الكلام و في الاخر القرارات خرجت بأدانه شركه بن لادن ... تحميل الفشل للموتي ليس اخلاقيا و لا يمكن السكوت عليه ... و عشان اريحك يا سيدي ... اي مشرف يشوف التعليق يغلق العضويه .. انا مش هشارك تاني ... كملوا تطبيل و طعن في الموتي براحتكم .. سلام.

اتركك تحمل موتي مسئوليه فشلك و تتهجم علي كل من ينتقد الاهمال ؟ فضلتوا بردو في الحادثه الاولي تقولوا نفس الكلام و في الاخر القرارات خرجت بأدانه شركه بن لادن ... تحميل الفشل للموتي ليس اخلاقيا و لا يمكن السكوت عليه ... و عشان اريحك يا سيدي ... اي مشرف يشوف التعليق يغلق العضويه .. انا مش هشارك تاني ... كملوا تطبيل و طعن في الموتي براحتكم .. سلام.

واضح انو حضرتك بتقرأ موضوع تاني او رديت في موضوع غلط

المتحدث امس صرح وقال البداية عكس سير
وارجع اعيد لك نفس الكلام لانك جالس تدور في حلقة مغلقه
لا نشمت بالموتى ولا نحملهم المسؤولية نحن نحمل على بعض الجهلة اللي يتركون لوحات الارشادات المكتوبة بكل لغات العالم ويتساهلون فيها ويتصادمون مع الافواج
ونحمل بعثات الحج الخاصة في بلدانهم اللي تجيبهم وترميهم يفترشون الطرقات والمساجد
واظن هذه المرة ستصدر قرارات قوية تجاه الحملات في الداخل وبعثات الحج الخاصة في الدول
اما يطبق النظام او يجلس في بلده ارواح الناس ليست لعبة

موقع شبكة رصد الذراع الاعلامي لجماعة الاخوان الارهابية المصرية ينشر خبر بنفس المحتوي عن الهجوم الايراني عل المملكة العربية السعودية بعد الحادث والصيغة التي كتب بها الخبر مريبة
لا ادري الي اين وصل خيال تحالف العثمنلك والاخونجية مع الصفويين ضد المملكة مشاهدة المرفق 37197

حتى فيديو سلمان العودة رفع ضغطي
مثل اللي يروح عزاء ويتشمت في اهل الميت ماحب ينتظر شوي

هل بدأت معالم الصورة الجديدة في الوضوح ؟
هل هناك صفقة بين العثمنلك والصفويين والروس بشان سوريا وبالتنسيق مع الغرب وبالربط مع الاتفاق النووي
نظرية المؤامرة اكيدة بالنسبة لي والسعودية مستهدفة بقوة ويجب مساندتها بكل ما اوتينا من قوة

حتى فيديو سلمان العودة رفع ضغطي
مثل اللي يروح عزاء ويتشمت في اهل الميت ماحب ينتظر شوي

شئ يحزن ياعزيزي
الغيور علي وطنه ودينه لايشارك في هذه الترهات ولا يقول الا الحق فتلك اوقات تبين المعادن

عضويته السابقه نفس الطريقة والفكر البعض يتعلم ويعرف خطاه والبعض يستمر في حقده المفضوح الله يشفيه ادعوا له مسكين

الله يديم المحبه بين الاخوه والاهل وزيدها يارب اكثر واكثر

الموضوع غير عسكري و طبعا معروف غرضه ( فتح موضوع للسخريه من ايران ) .. تمام .. نسخر من الاسلحه الايرانيه و الدعايا الفارغه لكن كلامكم الكتير بقي ممل بصراحه ... كلام كتير .. فعل قليل.

لماذا لا يستهدفون السعودية ولماذا لا يفتعلون ازمة في موسم الحج والعيون كلها علي ارض الحرمين
لماذا لا يحاولون تشويه سمعة السعودية وهم طبعا واهمون
السعودية التي ساندت مصر في محنتها اقتصاديا وسياسيا بكل قوة في وجه عدوان الاخوان الارهابيين والعثمنلك والقرد الارهابي اوباما الذي اراد حصار مصر وتركيعها ولكن هيهات كان العرب السعودية والامارات والكويت والبحرين والاردن كلهم مع مصر قلبا وقالبا وتجاوزت مصر محنتها
عندما قررت السعودية القيام بعاصفة الحزم لتحرير اليمن من الاحتلال الصفوي الايراني كانت مصر وجميع الاشقاء في ظهر السعودية مشاركين تحت راية لا اله الا الله ..
ايران والاخوان والعثمنلك الاتراك فشلت كل خططتهم
التقوا كل الفشلة علي طاولة واحدة للانتقام ولكن هيهات
نحن باقون وهم دائما يلاحقهم الخزي والعار
وارض الحرمين والكنانة دائما محفوظة ابد الابدين

احد الاخوة يخبرني من هناك ان اكثر الوفيات افارقة من ذوو البشرة السمراء و هناك عساكر كثير توفو سقطو عليهم الحجاج
:(رحم الله من توفى و الشفاء العاجل للجرحى

!!!لا احد قال سقوط الرافعة بسبب الحجاج

احد الاخوة يخبرني من هناك ان اكثر الوفيات افارقة من ذوو البشرة السمراء و هناك عساكر كثير توفو سقطو عليهم الحجاج
:(رحم الله من توفى و الشفاء العاجل للجرحى

انا لله وانا اليه راجعون اسال الله ان يجعل مثواهم الجنة ويلهم اهلهم الصبر والسلوان

نعم نحن مستهدفون من جميع الجهات وقوردغان وعهران اثبتتا انهما ضدنا انا اقول لكم هاقد حان الاوان لقول الحق يجب الذهاب لليبيا وبعدها سوريا يجب علينا فعل ذلك يجب علينا دعم العرب في الداخل الايراني يجب علينا دعم السنه في العراق هاقد حان الاوان للتحرك اليمن باذن الله سنراها تخرج من ايدي خاميني صاحب المتعه وانا ااكد واعتقد كل سعودي معي في هذه النقطة اننا لو طلب منا التحرك للدفاع عن البلد فاننا باذن الله لن تردد ابدا ابدا ابدا يعيش سلمان والسيسي

ليس لي اخوه يا هذا. الاستفزاز اللي بجد هو التطبيل للفشل و القاء اللوم علي المتوفيين و التهجم علي كل من ينتقد الاهمال الشنيع ... من كام يوم ٣٠٠ واحد و دلوقتي ٧٠٠ واحد ... عيب ... كفايه تنظير ... اللي ماتوا دول ارواح بشريه مش فراخ.

عندما تختفي الاخلاق

عندما يقل مستوى الاحترام

يتواجد من هم على شاكلتك

ركز معي في هذة الجمله

اتظن بان 400 مليون عربي سوف يرضون بان يأتي قذر صفوي و او عثماني علماني ينظم الحج

يبدو انكم وصلتو لجنون العظمه

اقسم بالله ان هناك لعبه ايرانية والله ان علامات الاستفهام لاتززال موجودة لماذا لانرد بهجوم ساحق على ابناء المتعه وقوردغان لماذا لانمنعهم من الحج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى