تصميم ناقلة جند مجنزرة بجهود مصرية

هناك شيء اخر برج المدفع 57ملي لايقبل ان توضع عليه صواريخ مضادة للدروع هذا احد سلبيات المدفع ايضا
لا يوجد برج لعيار ٥٧ ملم
انت من ستعمل علية علي اساس برج البرادلي
او البي ام بي ٢
ولا تنسي ايضا ان بي ام بي ٣ تعتمد مدفع عيار ١٠٠ ملم وتحمل بقوادف الصواريخ

اعتقد ان مصر تحتاج الى عربة مجنزرة للتصدي للارهاب اكثر من حاجتها الي عربة مجنزرة خفيفةوتكون الاساس فيها bmb1
التي مصر تمتلكها باضافة دروع مضادة ل 23ملي التي تنتجها مصر ومدفع عيار 25 ملي (صاروخين)
سوينج فاير وتدريع شبكي قوي مع تغير موضع خزان الوقود الموجود في باب المدرعة
فكرة فيها
لكن بص لاسرائيل او روسيا وفكرهم
لا مكان لها الان
واقل ما يقال عن هذا انة ترقيع
يعمل حاجة محترمة يابلاش

اعتقادي الشخصي انا المدفع 57ملي يعطي اكثر في في المجال البحري
لكن مجال البري فالفءدة منه ليست كبيرة ولم لا نستخدم سلاحا لدينا رخصة تصنيعه ونصنعه فعلا
لو اردنا صنع ما نحتاج بنفسنا فالمدفع 30 ملي افضل
اما بالنسبة لنقطة الصواريخ المضادة للدروع الاربعة في جانب والجانب الاخر اربع صواريخ عين الصقر فاعتقد والله اعلم اننا سنحتاج الى نظام اتزان للبرج
انت قولت ان عدد الصورايخ كبير انا لااعتقد ذلك فلو نظرنا بدقة اكبر للمدرعة الروسية ترميناتور سنجد انها مزودة 2 مدفع 30 واربع صواريخ ..فلم لا نصمم مدرعة في قوة الترمناتور ومزودة بقدرات دفاع ضد الدروع وقدرات دفع جوي انا لا قول ان نضع نظام رادار بل نظام كهرو بصري لتوجيه صورايخ الدفع الجوي
لاتنسى ان هذه المدرعة ستحمل قوة مشاة تحتاج الي دعم مضاد للطاءرات ومضاد للدروع ايضا بالاضافة الى ان هذه المدرعة ستكون راس حربة لقوة الدبابات المرافقة لها
عموما انا مختلف في مسئلة العيار لازم تبص قدام
انا كنت عامل العيار ٣٠ملم وبعدين عدلتة لما عرفت ان الروس بيطوروا مدفع بالعيار ٥٧ملم لمدرعتهم الثقيلة
اما المقارنة دي طيب
انا بقولك مدفع واحد عيار اعلي
واربع صواريخ جاهزة
واربعة متخرنة يعني ٨ صواريخ مضادة للدبابات
دة رقم قوي جدا

لي عودة بالتفصيل انشاء الله
لكن عمل رائع و كبير غني بالمعلومات
تحية يا شباب

المدرعه المصريه.jpg

تصميم مبدئي للمدرعة الثقيلة

ممك
عموما انا مختلف في مسئلة العيار لازم تبص قدام
انا كنت عامل العيار ٣٠ملم وبعدين عدلتة لما عرفت ان الروس بيطوروا مدفع بالعيار ٥٧ملم لمدرعتهم الثقيلة
اما المقارنة دي طيب
انا بقولك مدفع واحد عيار اعلي
واربع صواريخ جاهزة
واربعة متخرنة يعني ٨ صواريخ مضادة للدبابات
دة رقم قوي جدا

ممكن يكون كلامك مظبوط بالنسبة للمدفع بس المدفع ده ليه سلبياته برد
انت تتحدث عن المدفع 57 ملي الذي صنعه الروس والذي تعاقدت عليه الامارات لتركيبه على مدرعاته انيجما ... لو علمت ان عدد ذخيرة المدفع 200 طلقة فقط وانه لا يمكن وضع صواريخ مضادة للدروع عليه ... هذا جانب اخر اذا كنت تتحدث عن مدفع من تصميمنا نحن ويوضع عليه صواريخ فهو مكلف وساعتها انا معك ان يكون عدد الصواريخ 4 مضادة للدروع لكن العربة في هذه الحالة لن تستطيع حمل عدد كبير من الجنود وسوف تصبح ثقيلة جدا

ممك

ممكن يكون كلامك مظبوط بالنسبة للمدفع بس المدفع ده ليه سلبياته برد
انت تتحدث عن المدفع 57 ملي الذي صنعه الروس والذي تعاقدت عليه الامارات لتركيبه على مدرعاته انيجما ... لو علمت ان عدد ذخيرة المدفع 200 طلقة فقط وانه لا يمكن وضع صواريخ مضادة للدروع عليه ... هذا جانب اخر اذا كنت تتحدث عن مدفع من تصميمنا نحن ويوضع عليه صواريخ فهو مكلف وساعتها انا معك ان يكون عدد الصواريخ 4 مضادة للدروع لكن العربة في هذه الحالة لن تستطيع حمل عدد كبير من الجنود وسوف تصبح ثقيلة جدا
للمعلومية برج المدفع 57 ملم غير مأهول يعني وزن اقل
ممكن تركيب القواذف

بانسبة للصواريخ انا مازلت اعتقد عدد 4 صواريخ في كل جانب بالنسبة للمدفع 30 ملي افضل
4 صواريخ مضادة للدروع و
4 مضادة للطاءرات

بانسبة للصواريخ انا مازلت اعتقد عدد 4 صواريخ في كل جانب بالنسبة للمدفع 30 ملي افضل
4 صواريخ مضادة للدروع و
4 مضادة للطاءرات
لا احبذ الصواريخ المضادة للطائرات
نحن نتحدث عن مدرعة لا تحملها اكثر مما تحتمل

على العموم مشكلتنا نوعية السلاح وعدده اما بالنسبه للتصميم فانا متفق معاك تماما

اعتقد لو اخذنا بعض من مواصفات المدرعات الكورية الجديدة التي يدخل في تركيبها الفيبرجلاس فسوف نقلل الوزن

دة المدرعة المتوسطة بس تم بنائها في التصميم علي اساس هيكل التي 55 علي اعتبار انة اخف

عودة
أعلى