رسمياً : الميسترال مصرية

لم ادري اين اضعه لكن فيديو جميل للرافال يظهر كيفية استخدام نظامها الحاسوبي لرسم الهجوم الجوي عمليا على قمرتها بكل ما لديها . ردار . سبيكترا u name it

لم ادري اين اضعه لكن فيديو جميل للرافال يظهر كيفية استخدام نظامها الحاسوبي لرسم الهجوم الجوي عمليا على قمرتها بكل ما لديها . ردار . سبيكترا u name it

السلام عليكم ورحمة الله

في الثانية 43....يظهر تظليل وتعتيم على شئ تحمله الرافال تحت الجناح بجانب الجسد.......ما يمكن ان يكون يا ترى؟؟؟؟ خصوصا ان كل تسليح الرافال معروف

و تهنئه من مصر الي

و الي اللقاء في صفقات اخري
اراده مصر و المصرين لا يمكن الهزار معها تعلم كيف يتعامل الكبار
مشاهدة المرفق 38832

الموضوع أنا شخصيا كنت مشارك فيه و هي كانت مجرد دعابة كنا ننوي زيادة عدد الفريم لكن أكرموف أراد زخما أكبر لذلك اليوم (1 أفريل) وليس فيها صغير و لا كبير أخي الكريم
على كل مبروك مسبقا...

الموضوع أنا شخصيا كنت مشارك فيه و هي كانت مجرد دعابة كنا ننوي زيادة عدد الفريم لكن أكرموف أراد زخما أكبر لذلك اليوم (1 أفريل) وليس فيها صغير و لا كبير أخي الكريم
على كل مبروك مسبقا...

نتمنى دعابه اخرى بحجم ال E-3 o_O
اظنك اعلم منى انه لا دعابات من هذا القبيل للاستخفاف بنا وبالاعضاء المصريين فى المنتديات جمعاء
ما الظريف فى ذلك ؟؟؟؟...ما الذى استفدتوه ...هل وجدت مصرى واحد رحب بذلك!!!
ماذا سيكن رد فعلكم كجزائريين لو تم الامر من قبلنا بهذا النحو؟؟؟
ياخى الانسان يحسب الشى قبل ان يقدم عليه ...وقد بقى فى القلب ضغينه من هذا المدعو اكرموف بدون ان نراه او نتعامل معه
لا انصحكم صراحه بتجريب تلك السخافات مع المصريين ثانيه
تحياتى وشكرا على تهنئتك

نتمنى دعابه اخرى بحجم ال E-3 o_O
اظنك اعلم منى انه لا دعابات من هذا القبيل للاستخفاف بنا وبالاعضاء المصريين فى المنتديات جمعاء
ما الظريف فى ذلك ؟؟؟؟...ما الذى استفدتوه ...هل وجدت مصرى واحد رحب بذلك!!!
ماذا سيكن رد فعلكم كجزائريين لو تم الامر من قبلنا بهذا النحو؟؟؟
ياخى الانسان يحسب الشى قبل ان يقدم عليه ...وقد بقى فى القلب ضغينه من هذا المدعو اكرموف بدون ان نراه او نتعامل معه
لا انصحكم صراحه بتجريب تلك السخافات مع المصريين ثانيه
تحياتى وشكرا على تهنئتك

قلنا دعابة وبقيت دعابة وتفاعل معها مصريون و جزائريون و البعض الآخر و انتهت بالضحك و المزاح، في نفس اليوم
يعني لا تعطي الأمر أكثر من حقه و بدون حساسية، و تفضل انشر عن الجزائر بطول و عرض البحر
في الأخير ما هو حقيقي و ما هو مشكوك فيه يظهر لكل متتبع للعسكرية وخصوصا الصفقات العسكرية !!!
الكلمتين الملونتين بالأحمر أفضل أن تحتفظ بهما لنفسك فمثلي مثلك تكتب من وراء شاشة...​

ياااااااااااااااااااااااااااااه

ياريتنا كنا اشتريناها من زمان طالما هتنورينا
أشكرك أستاذ مارشال
أنا شاهدت توقيع الصفقه على الفضائيه المصريه
وقتها علمت إنك أسعد إنسان على ظهر الكوكب لأنك من عشاق السلاح الفرنسى
و كنت أريد إرسال تهنئه خاصه لك لكن الوقت لم يسعفنى
و بصراحه صفقات السلاح الفرنسى لمصر صفقات نوعيه هجوميه بحته

لا داعى للعصبية
الاخ hammer head من الاعضاء المتميزين علما وخلقا
وكثير من الصفقات المصرية انفرد هو بنشرها
والموضوع المفبرك مجرد دعابة لااكثر ولا اقل

على كل مبروك مسبقا...
الله يبارك فيك اخي الكريم

قلنا دعابة وبقيت دعابة وتفاعل معها مصريون و جزائريون و البعض الآخر و انتهت بالضحك و المزاح، في نفس اليوم
يعني لا تعطي الأمر أكثر من حقه و بدون حساسية، و تفضل انشر عن الجزائر بطول و عرض البحر
في الأخير ما هو حقيقي و ما هو مشكوك فيه يظهر لكل متتبع للعسكرية وخصوصا الصفقات العسكرية !!!
الكلمتين الملونتين بالأحمر أفضل أن تحتفظ بهما لنفسك فمثلي مثلك تكتب من وراء شاشة...​

قد يكون الامر مع بعض الاعضاء الجزائريين انتهى بالضحك والمزاح ...ممكن!!
لكن قسما بالله اتحداك ان تحضر لى اسماء اعضاء مصريين تفاعلت معهم فى هذا الموضوع وانتهى الامر بالمزاح والضحك والدعابه...نحن فى المنتدى من زمن ياخ اعلم ما اقوله جيدا وعايشت الامر حينها
قد يكون اصدقائك ...او تحديدا صديقك فى منتدى اخر تعامل مع الامر باستخفاف ( هذا طبعه والاهواء متشابهه) ولكن هنا لم يحدث ذلك
بالنسبه لنقطه الصفقات الجزائريه ...نحن لسنا بهذا الترهل لكى ننحو نفس النحو الذى بادلتمونا انت والاخ اكرموف اياه
انا اكتب من وراء الشاشه بالفعل ولكنى احسب حساب لتعليقاتى ووزنها وعدم تاثيرها فى الاخر بطريقه تحزنه او تقلل من شانه او امنياته وطموحاته .....
نقطه ومن اول السطر

لا داعى للعصبية
الاخ hammer head من الاعضاء المتميزين علما وخلقا
وكثير من الصفقات المصرية انفرد هو بنشرها
والموضوع المفبرك مجرد دعابة لااكثر ولا اقل

بالفعل من الاعضاء المتميزين واشهد له بذلك ...لكن ما دخل ذلك فى ملاحظتى!!!
ام انا مدعى؟؟؟

طيب خلونا نتكلم فى المفيد
الان ما يقارب ال7 مليارات يورو صفقات مع فرنسا
هل صفقات الاوفسيت التى تمت تتوازى مع هذا الرقم

بالفعل من الاعضاء المتميزين واشهد له بذلك ...لكن ما دخل ذلك فى ملاحظتى!!!
ام انا مدعى؟؟؟
يا اخ على لا ادرى لماذا انت عصبى هكذا
نعم انا ادرك ان البعض فى منتديات اخرى تعامل مع الامر بأستهزاء وسخرية
لكن الاخ هامر وضع الخبر على صفحتة الشخصية وتفاعل معة بعض الاخوة المصريين
واكتشفوا الامر انة دعابة لا اكثر ولا اقل ،والاخ هامر صديق للبعض منذ فترة طويلة
لا داعى لاخذ الامور بحساسية مبالغ فيها

يا اخ على لا ادرى لماذا انت عصبى هكذا
نعم انا ادرك ان البعض فى منتديات اخرى تعامل مع الامر بأستهزاء وسخرية
لكن الاخ هامر وضع الخبر على صفحتة الشخصية وتفاعل معة بعض الاخوة المصريين
واكتشفوا الامر انة دعابة لا اكثر ولا اقل ،والاخ هامر صديق للبعض منذ فترة طويلة
لا داعى لاخذ الامور بحساسية مبالغ فيها

فين العصبيه ...العصبيه تبقى لو انا زى ما قلت ادعى عليه اشياء
عايز تعرف اد ايه الامر كان محزن!!!...شوف تعليق الاخ راجح فوق وارفاقه للوثيقه المزوره!!
كون حضرتك مش فارق معك الاستهزاء بينا وبمشاعرنا حينها ...الامر يخصك ومش تعممه عليا

عودة
أعلى