حصري : ظهور راجمات Phl03/AR-2 لأول مرة في المغرب

لا يوجد اي دليل على وجود HQ9 في المغرب
لو هي موجودة فعلا ستدكره الصحافة الاسبانية لما يشكله من خطر عليها

ههههههه بل توجد ياعزيزي, هههه وسينضاف اليها التشكيل المرعب البانتسير+البوك +التور ام + التونغوسكا....
الدفاع الجوي المغربي براداراته ومنظوماته الصاروخية المتوسطة والطويلة وحتى القصيرة تبقى سرا من الاسرار الخاصة له علاقة باسبانيا وفرنسا وجبل طارق غالبا....

الصور للراجمات لكن هدا الفديو لا أضن انها الراجمات وغالبا ستكون المنضومة HQ-9

ركز جيدا في الفديو

ههههههه بل توجد ياعزيزي, هههه وسينضاف اليها التشكيل المرعب البانتسير+البوك +التور ام + التونغوسكا....
الدفاع الجوي المغربي براداراته ومنظوماته الصاروخية المتوسطة والطويلة وحتى القصيرة تبقى سرا من الاسرار الخاصة له علاقة باسبانيا وفرنسا وجبل طارق غالبا....

يا اخي لا يوجد لا البوك ولا التور
يوجد فقط التانغوسكا و البانتسير
اما بخصوص الدفاع الطويل المدى فانا اعتقد ان الاستر الفرنسي هو الاقرب
والله اعلم

كما قلت لكم مبروك عليكم HQ-9 سنتحدث عن الدليل بعد ان يوافق المزود على النشر​

يا اخي لا يوجد لا البوك ولا التور
يوجد فقط التانغوسكا و البانتسير
اما بخصوص الدفاع الطويل المدى فانا اعتقد ان الاستر الفرنسي هو الاقرب
والله اعلم
نمتلك الاستر, وايضا ال
HQ-9
ههههه

ههههه ليس المهم هل هاده الصور للمنظومة الجوية او البرية, السؤال المهم والاهم هو الى اين هي داهبة, لدي احساس انها داهبة الى السعودية لدك جبال صعدة على مااضن

ههههه ليس المهم هل هاده الصور للمنظومة الجوية او البرية, السؤال المهم والاهم هو الى اين هي داهبة, لدي احساس انها داهبة الى السعودية لدك جبال صعدة على مااضن
بما انها ظهرت في وقت متقارب وفي مناطق متفرقة لكن ليست متباعدة ارجح انها مشاركة في
AR2 Atlas racing tour
:D:D

بما انها ظهرت في وقت متقارب وفي مناطق متفرقة لكن ليست متباعدة ارجح انها مشاركة في
AR2 Atlas racing tour
العمق الاسترتيجي بالنسبة للمغرب هي جبال الأطلس
off-topic معركة لهري , موحا أوحمو الزياني , رحمه الله وتقبله من الشهداء

AR2 Atlas racing tour

شيء لايتقبله عقل هههه الراجمة في طنجة وبعد 5 دقائق نجدها بالداخلة وبعدها ب 5 دقائق نراها بمراكش خخخخخ, الله يهديكم الصورة بالطريق السيار للراجمة phl والصورة الثانية لل
HQ-9

شيء لايتقبله عقل هههه الراجمة في طنجة وبعد 5 دقائق نجدها بالداخلة وبعدها ب 5 دقائق نراها بمراكش خخخخخ, الله يهديكم الصورة بالطريق السيار للراجمة phl والصورة الثانية لل
HQ-9
لحد الآن لم أجد هذه HQ9 في المقاطع المنشورة كلها AR2 صور الأخيرة في طريق السيار نواصر قرب الدارالبيضاء

بالنسبة لهده الصورة فهي مأخودة من فيديو مدته اكتر من دقيقتين تضهر فيه عدة راجمات من نوع PHL03/AR2 من الافضل ان لا ادكر الطريق الدي تم فيه التقاط الفيديو .

أما هدا الفيديو فهو واضح جدا انه ليس لل PHL03/AR2 وأغلب الضن سيكون لل HQ-9 (الفديو بجودة HD)

عودة
أعلى