مناورة قوة اللهب الصينية 2015 لقوات الجيش الصيني

لاتنبهر هكذا بالامريكان دائما الاحظ انحيازك التام لهم في كل المواضيع
الصين حتي لو لم تكن تثق بها اصبحت الان قوة تكنولوجية وصناعية قوية جدا وعندهم صناعات في منتهي الدقة والحرفية
وتضاهي الصناعات الغربية ايضا​
السلام عليكم اخي هناك اكثر من نقطة دعنا نبدا بماقلته عن انني انبهر بالامريكان وانني منحاز لجهتهم وكلامك غير صحيح ابدا انا منحاز للروس هناك الكثير من النقاشات التي دائما ادافع فيها عن الروس فانا معجب باسلحتهم بشكل خارق
فصدمتني عندما قلت ذلك عموما انا عندما انظر لمستقبل الصين فلا شك بانه مبهر لاكن انا تكلمت عن الوقت الحالي التقنية الحالية لا تجعل الصين ندا للولايات المتحدة نهائيا وهذا واقع دعني اسئلك ماهي التطويرات المستقبلية للقوات الصينية
لاني بحثت في مصادر ولم اجد ما يعجبني وانا في الوقت الحلي لاراهم تهديد للولايات المتحدة عكس روسيا
انا اعتقد ان دولة لاتزال في اغلب تكنلوجية الخاصة بها التصميمات غربية او روسية و الاظمة اغلبها روسي بل حتى ان الصينيين ارادوا نقل تقنية الرادار الروسي فارجوك اخي لا نستطيع المدح الان هم امامهم مشوار طويل عسكريا عكس ذلك اقتصاديا

دائما انا معجب بj-20 هذه المقاتلة رائعة انما في نظري ان اجنحة الكانارد تزيد من البصمة لاكن j-31 هي الرائعة انتظروا محركها الجديد يقال ان بصمتها الرادارية مثل او اقل من الf-22 وحقيقة اكثر مناورة ثقتي بها تامة الا ان السؤال هو ماهي تقنياتها كرادار وافيونكس وحرب الكترونية هل تستحق المدح الى الان المعلومات غير واظحة

لمن يمتلك معلومات ماهو مستقبل البحرية الصينية

عودة
أعلى