هل هو s400 الجزائري ؟

أعتقد الانفوجرافيك ده ذا مدلول وانه الجزائر فيه من ضمن الدول المشغلة للمنظومة بجانب
روسيا والصين يضعنا أمام إحتمالين أولهم انه فعلاً تم تسليم جزء منها على الأقل والاحتمال الأخر إنه تم التعاقد عليها

ورداً على أي أحد يقول انه خطأ من قبل الموقع
لا أعتقد انه خطأ وذلك بسبب تواجد بس الصين وروسيا
لو كان خطأ كان يمكن إضافة مصر أو سوريا أو فنزويلا أو الهند
وهم أيضاً من الدول المستخدمة للأس 300 وللسلاح الروسي
والله أعلى وأعلم
والشيئ الأكيد لو مش موجود فمؤكد في المستقبل القريب هايكون موجود بإذن الله

مصدر

وبالنسبة لي كمصري عربي
يسعدني وجداً تواجد الاس 400 بالشقيقة الجزائر

اخى الكريم والله قستني بهذه الكلمة في قلبي
لمصر مكانة خاصة في قلبنا نحن الجزائريين ( دعنا من ازمة كرة القدم 2009 اللتي اشعلها الاعلام بين الطرفين)
لم يسبق لاي جندى جزائري ان سالت دمائه الى فوق ارضه وهذه عقيدتنا في الجيش الا ...........................
فوق ارض مصر الشقيقة واللتي تعتبر بلدنا الثاني...................... .;)
انا عن نفسي حتى لو جاء عضو مصري وعقله صغيير واراد ان يشعل الفتنة بيننا فهذا لن يزعزع من مكانة مصر في قلبنا
لذا الرجاء الترفع عن التفاهات من الكل :)
عاشت مصر والجزائر وكل البلدان العربية
تحياتي للكل
اخوكم من الجزائر

اذا تاكد اس 400 في الجزائر سوف نفتسمه مع اخواننا المصريين
للجزائر اس200 ولمصر اس 200:D

فعلناها سابقا مع بعضنا البعض و سنفعلها ثانية و الى الأبد.. حبنا للجزائر متأصل

اخى الكريم والله قستني بهذه الكلمة في قلبي
لمصر مكانة خاصة في قلبنا نحن الجزائريين ( دعنا من ازمة كرة القدم 2009 اللتي اشعلها الاعلام بين الطرفين)
لم يسبق لاي جندى جزائري ان سالت دمائه الى فوق ارضه وهذه عقيدتنا في الجيش الا ...........................
فوق ارض مصر الشقيقة واللتي تعتبر بلدنا الثاني...................... .;)
انا عن نفسي حتى لو جاء عضو مصري وعقله صغيير واراد ان يشعل الفتنة بيننا فهذا لن يزعزع من مكانة مصر في قلبنا
لذا الرجاء الترفع عن التفاهات من الكل :)
عاشت مصر والجزائر وكل البلدان العربية
تحياتي للكل
اخوكم من الجزائر

الشعور متبادل أخي
والغالبية العظمى منا سواء مصريين أوجزائريين
يحملوا للطرف الأخر كل حب وأخوة ومودة
والأمر برأيي لا يتعدى التنافس الحميد ان شاء الله
وعدونا المشترك شديد الوضوح يجثم على المسجد الأقصى بإنتظارنا لنحرره

وبالنهاية
شكراً لكلامك وشعورك الطيب​

من روسيا اليوم و منه فما قيل هو حقيقة و هناك مصادر تتكلم عن02 بطاريات اس400

النفي القاطع
لا وجود للجزائر في قائمة اس400 الرسمية

النفي القاطع
لا وجود للجزائر في قائمة اس400 الرسمية

توقف عن الحركات البهلوانية فنحن في منتدى محترم
صورة من نفس مصدرك روسيا اليوم
43060

وهذه من محلل عسكري روسي محترم ايضا

اليونان عام 2013 طلبت 4 انضمه و 175 صاروخ هل معقول انه 175 صاروخ كلهم لـ 16 والله ضحك ههههههههههههههههه
أخي الكريم , عدد الصواريخ لا دخل له في عدد الأنظمة .. يمكن أن تقتني بالصفقة الاولى عدد صواريخ محدود او كبير على حسب رؤيتك لحاجتك ورؤيتك لمخزونك ..
البطارية الواحدة والتي لديها مسمى أخر وهو نظام , وفي أغلب المدارس لا يتجاوز مابين 3 و 6 عربات اطلاق ولا وجود لعدد 12 قاذف صواريخ في كل بطارية ..

أخي الكريم , عدد الصواريخ لا دخل له في عدد الأنظمة .. يمكن أن تقتني بالصفقة الاولى عدد صواريخ محدود او كبير على حسب رؤيتك لحاجتك ورؤيتك لمخزونك ..
البطارية الواحدة والتي لديها مسمى أخر وهو نظام , وفي أغلب المدارس لا يتجاوز مابين 3 و 6 عربات اطلاق ولا وجود لعدد 12 قاذف صواريخ في كل بطارية ..
يعني الي افهمه من كلامك اني هبدت هبده مب طبيعيه 😅

يعني الي افهمه من كلامك اني هبدت هبده مب طبيعيه 😅
لا تقلق هبدة عابرة :ROFLMAO: , يمكنك الاستفادة أكثر بالمواقع العسكرية المختصة أو مواقع الشركات المصنعة مع تفادي ويكيبيديا تماما

بطارية S-300PMU2 جزائرية ب8 منصات إطلاق

بطاريتين وليست بطارية واحدة , وكل بطارية يمكنها الاشتغال ب 6 عربات اطلاق ,, يمكنك رؤية مكان البقية جيدا الى جانب ال 4 بالصورة
أنا اعتبرتها بطارية واحد لوجود رادار واحد من نوع 64N6E فقط أقصى شمال الصورة.
شكرا على التوضيح

عودة
أعلى