جيش الاحتلال الإسرائيلي يشكل كتيبة عسكرية باسم «أسود الأردن»

H.N.A 95

عضو مميز
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
3,271
التفاعل
6,381 0 0
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، تأسيس كتيبة خاصة باسم “أريوت هيردين”، “أسود الأردن”، لحماية حدودها مع المملكة الهاشمية.

وقالت إذاعة الإسرائيلي: “إن الإعلان عن الكتيبة العسكرية، تم في حفل تأسيسي على الحدود”.

والكتيبة الجديدة ، تضم، مجندين ومجندات من الإسرائيلي، وتوكل لها مهام الحفاظ على أمن الحدود الشرقية مع الأردن.

وقال قائد الكتيبة جوزيف بينسو، في كلمة ألقاها أثناء الحفل: “ما زالت تنتظرنا تحديات مهمة، يتوقع معها، تغيير القوى في العالم العربي ومحيطنا، مما قد يؤدي إلى حالة من التحدي، الأمر الذي يجب معه حماية الحدود الشرقية لدولة إسرائيل” .

وترفض إسرائيل الانسحاب من المناطق الحدودية للضفة الغربية مع الأردن، في أي تسوية سياسية مع الجانب الفلسطيني، بحجة الحفاظ على مصالح إسرائيل الأمنية.

من جانبها قالت مصادر عسكرية إسرائيلية العام الماضي: “إن الأردن من الدول المهددة، بهجمات الجماعات المسلحة، مما يتطلب الكثير من العمل للحفاظ على أمن إسرائيل”



 
Screenshot_2015-07-02-20-37-34.png
الخبر تحدث عنه الصهاينه منذ عام تقريبا

خبر مفبرك من 2014
 
لو صح الخبر كانت ستكون وقاحة إسرائيلية كبيرة .
 
حتى لو كان صحيح هم سمو كناية بمنطقة غوررالاردن الواقع في الاردن جزء والجزء الاخر في فلسطين المحتلة

هذه اقتباس من ويكبيديا لمن اراد التعرف على غور الاردن


qlow-250px-Jordanvalley.jpg

غور الأردن حيث الشاطئ الجنوبي لبحيرة طبريا
qlow-220px-Looking_Down_the_Upper_Jordan_Valley_from_Mount_Hermon_%284879594516%29.jpg

من جبل الشيخ.
غور الأردن أو وادي الأردن سهل خصيب تبلغ مساحته حوالي 400 كم2، ويتراوح مستواه بين 200 وأكثر من 400م تحت سطح البحر، وهي أكثر جهات العالم انخفاضاً تحت مستوى سطح البحر وهي امتداد للانخفاض القاري. يقع على امتداد نهر الأردن داخل أراضي الأردن من ناحيةوفلسطين وإسرائيل من ناحية أخرى، ويوجد فيه البحر الميت.
 
لو صح يبقى الدواعش لديهم نوايا سوداء داخل اﻷردن وقرب تنفيذها
في رأي داعش لديها بالفعل نوايا خبيثة في الأردن منذ أول تمدد لهم في العراق وسوريا لكن وجدو أمامهم حائط عالي يصعب تسلقه لعدة عوامل ولم يجدو أي فرصة لفعل شيئ في الأردن طوال هذه المدة .
 
في رأي داعش لديها بالفعل نوايا خبيثة في الأردن منذ أول تمدد لهم في العراق وسوريا لكن وجدو أمامهم حائط عالي يصعب تسلقه لعدة عوامل ولم يجدو أي فرصة لفعل شيئ في الأردن طوال هذه المدة .


هذه صور اربع مركبات دمرها سلاح الجو الاردني الخبر يعود لفترة التي تمدد بها داعش في العراق ومن بعدها لم يجرؤ على الاقتراب من الحدود الاردنية


image.php


image.php


image.php


image.php
 
فى حدود علمى أن الحدود بين إسرائيل و الأردن من سدوم حتى إيلات تحت حماية كتيبة كراكال.
هذه الكتيبه تابعة للقياده العسكريه الجنوبيه للجيش الاسرائيلي وتابعة للواء المشاة 512 " لواء ساكي " وعملها يتركز على الحدود الاسرائيليه - المصريه والاسرائيليه - الاردنيه. واجبات هذه الكتيبه يتركز حاليا على العمل كحرس حدود لمنع عمليات التسلل وتهريب المخدرات والعمليات المعاديه عبر الحدود " الارهابيين حسب الوصف الاسرائيلي "
 
عودة
أعلى