نعلم جميعا ان الوضع لن ظيل هكذا الى اللانهاية
كدول عربية مفتتة مقسمة , بس مو مشكل يقسمون من جديد في الكثرة القوة
مادام التقسيم تم تم من قبل , 40 دولة خير من 22
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نعلم جميعا ان الوضع لن ظيل هكذا الى اللانهاية
كدول عربية مفتتة مقسمة , بس مو مشكل يقسمون من جديد في الكثرة القوة
مادام التقسيم تم تم من قبل , 40 دولة خير من 22
بلى
مشروع تركيا الكبرى موجود دائما
صراحة أحترم دولة لها مشروع , فقط الكبار لديهم
و الصغار يلاعبون الأفراد .
الوضع الحالي و بكل صراحه ,العرب فشلو في انشاء قوه عسكريه موحده , فصائل تقاتل بشار و عند الانتهاء من بشار سوف تتقال لاقتسام كعكة السلطه ,اذا لم تتوحد الفصائل العسكريه على الارض فان اي دعم للمعارضه سوف يذهب سدى
نعلم جميعا ان الوضع لن ظيل هكذا الى اللانهاية
كدول عربية مفتتة مقسمة , بس مو مشكل يقسمون من جديد في الكثرة القوة
مادام التقسيم تم تم من قبل , 40 دولة خير من 22
نعلم جميعا ان الوضع لن ظيل هكذا الى اللانهاية
كدول عربية مفتتة مقسمة , بس مو مشكل يقسمون من جديد في الكثرة القوة
مادام التقسيم تم تم من قبل , 40 دولة خير من 22
سؤال في محله
لكن هل تعرف المدعو عبد الصادق لا فونطين ؟
1-0
ههههههههههههههنثق في الاتراك تحت قيادة اردوغان اكثر من بعض من يدعي الاخوة للسوريين
الدولة العثمانية لم تكن محصورة في حلب و كركوك ليكون ذلك حلم عثماني
مشروع تركيا الكبرى ماض باردوغان او بدونه , السياسات العميقة للدول لا تتغير بتغير الرئيس او الحكومة
هههههههههههههه
للاسف
الراجل بيدور علي مصلتة
وانت بتتكلم عن الثقة
الراجل بيحاول يقلل الضغط بتاع النازحين ويصدر مشكلة لمناطق الاكراد ويضغط في سبيل منع قيام دولة كردية
خليك انت واثق علي الاخر
اما الصراع في سوريا لاهم معنيون ولا احزانون
مشروع تركيا الكبرى لم نكن نسمع به إلا من حريم السلطان في فترة اردوغان الثالثة