انفجار في مسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر في الكويت

خارج الموضوع قليلا / سوريا في حالة حرب يقتل فيها يوميا العشرات والحرب لاتفرق بين سني و شيعي و درزي وحتى مسيحي او كردي ... هل تعتقد ان قتل اناس ابرياء من مختلف الطوائف البشرية و الدينية و العرقية يرضينا في سوريا .... لدينا موضوع كامل لثورة السورية في المنتدى وكل هذه الاحادث موثقه ومأصله فيه .... ولكن

هذه سوريا وليست الكويت

وشكرا

الذين قتلوا في المساجد هم سنة وليسوا من مختلف الطوائف / ومن يقتل في سوريا أيضا سنة ومن يقتل في العراق سنة وفي بورما سنة وافريقيا سنة واعدامات وتعذيب في السجون من غوانتناموا الى رومية سنة / الشيعة دخلت في المواجهة علانية وما يحصل هو مجرد ردود أفعال فقط

10 % وأغلبهم متجنس حديثاً من أصول إيرانية ومن القطيف والاحساء.

الحمدلله

و انا كنت حاط في بالي ٧٥٪

الكويت فيها رجال لا خوف عليها

بس هذا دشتي الي مصدع روسنا اتمنى من الحكومه الكويته اتخاذ الاجراء اللازم معاه

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه

لا حول ولا قوة الا بالله الكويت بلد صغير ولا يحتمل المشاكل الطائفية

ووجود امير الكويت بهذه السرعه يدل على الحاجه لاحتواء الامر بسرعه كبيرة
الله يحفظ لنا الكويت من كل شر

الحمدلله

و انا كنت حاط في بالي ٧٥٪

الكويت فيها رجال لا خوف عليها

بس هذا دشتي الي مصدع روسنا اتمنى من الحكومه الكويته اتخاذ الاجراء اللازم معاه

قبل مائة عام كان اليهود أكثر من الشيعة بالكويت وقد ذكر الرحالة بالسابق أن الشيعة بالكويت عدد قليل جداً لايُذكر .

رجاءا احتراما للعقول من يقول ان ايران خلف العمل فيا ريت الانتحاري يكون عبد الحسين او عبد الزهرة

وشخصيا ساقولها ان الموضوع اكبر من داعش وايران بل هي لعبة دولية ورائها قوى دولية كبرى وما داعش الا بيدق فيها
دوليه؟ يعني المفجر اسمه جون بس مستحيل تكون ايران؟

حتى القاعدة أدانت مثل هذه التفجيرات، فمن أين يأتي تبرير قتل الناس في المساجد على هذه الطريقه و في بلد ليس فيه حرب ؟!

التعديل الأخير:
لا حول ولا قوة الا بالله عزائنا للاخوة في الكويت الشقيق

رجاءا احتراما للعقول من يقول ان ايران خلف العمل فيا ريت الانتحاري يكون عبد الحسين او عبد الزهرة

وشخصيا ساقولها ان الموضوع اكبر من داعش وايران بل هي لعبة دولية ورائها قوى دولية كبرى وما داعش الا بيدق فيها
دوليه؟ يعني المفجر اسمه جون بس مستحيل تكون ايران؟

حتى القاعدة أدانت مثل هذه التفجيرات، فمن أين يأتي تبرير قتل الناس في المساجد على هذه الظريقه و في بلد ليس فيه حرب ؟!
داعش الخامينائيه

غالبا تفجيرات مساجد الشيعة في الدول الخليجية ستصبح أسبوعية، المؤسف أن البعض يتعامل معها من منطلق اللي على راسه بطحة-والحقيقه أن تلك البطحه غير موجودة هو يتخيلها فقط-

>>>> داعش تبنى العملية .....

لاحول ولاقوة الا بالله

يريدونها طائفيه الانجاس الارجاس

هي طائفية طال عمرك وموجودة في بعض المناطق بالسلاح ، وبعضها الاخر تنازع اعلامي وثقافي .
السؤال انت مع من فقط ، انتهى الامر ، الغرب بث سمومه في عضد ااشيعه وجعلهم يحلمون بخيالاتهم التي كبتوها لمئات السنين ، وهم انساقوا خلف الدعم الغربي.

على فكرة لامكان في المنتصف الا للأغبياء او الذين يجهلون حقيقة التشيع والشرك الذي يقومون به والكفر والخروج من الملة .

اتمنى ان لا يكون هذا التفجير سبب لتمكين الشيعه في الكويت من السيطره على المناصب الحساسه في الدوله

— أ.ف.ب: 13 قتيلا في الهجوم على

عودة
أعلى