#خبر عاجل | 4 طائرات اضافية من طراز "C-17" لقطر #

تم حذفها , اعتقد لا يوجد داعى لحرف الموضوع من الاساس
المشاعر معروفه وتم التعبير عنها اكثر من مره , لا يجب ان تعطى اهتمام اكثر من اللازم

بناء علي اي قانون تم حذف مشاركتي بطلب موضوع عن الجيش القطري؟ اليس هذا الموضوع عن جيش قطر؟ و يبدو انا الاخوه يعلمون عنه الكثير ما لا نعلمه؟ اذا ما الضير في طلب شرح منهم علنا نستفيد؟!!
اعتقادك الشخصي غير خاضع لقوانين المنتدي لا اعتقادك و لا المشاعر مذكوره في قانون المنتدي مع احترامي

بناء علي اي قانون تم حذف مشاركتي بطلب موضوع عن الجيش القطري؟ اليس هذا الموضوع عن جيش قطر؟ و يبدو انا الاخوه يعلمون عنه الكثير ما لا نعلمه؟ اذا ما الضير في طلب شرح منهم علنا نستفيد؟!!
اعتقادك الشخصي غير خاضع لقوانين المنتدي لا اعتقادك و لا المشاعر مذكوره في قانون المنتدي مع احترامي
المشاركه موجوده ولم تكن بهذه البساطه
ثانيا الموضوع عن شراء اربع طائرات C-17
من الممكن ان تقوم باليحث وتفتح موضوع عن الجيش القطرى اذا اردت , هذا حقك طالما التزم الموضوع بمحتوى عسكرى

المشاركه موجوده ولم تكن بهذه البساطه
ثانيا الموضوع عن شراء اربع طائرات C-17
من الممكن ان تقوم باليحث وتفتح موضوع عن الجيش القطرى اذا اردت , هذا حقك طالما التزم الموضوع بمحتوى عسكرى
طالما المشاركه غير خارجه عن قانون المنتدي فبساطتها او تعقيدها امر نسبي
انا طلبت الايضاح من الاخوه المطلعين فتقوم بحذف المشاركه و تطلب مني انشاء موضوع للرد علي استفسار طرحته انا؟ هذا باي منطق؟

والله أنا بحاول أعمل موضوع عن الجيش الوطنى القطرى بس للأسف لم أجد معلومات كافية عنه بالأساس فكلما كتبت بحث على النت عن الجيش العربى القطرى أجد كل الصفحات عن "القواعد الأمريكية فى قطر" فالمعلومات عنها أكتر من المعلومات عن الجيش القطرى ذاته لذلك نشرت موضوع عن القاعدة الأمريكية فى قطر .

طالما المشاركه غير خارجه عن قانون المنتدي فبساطتها او تعقيدها امر نسبي
انا طلبت الايضاح من الاخوه المطلعين فتقوم بحذف المشاركه و تطلب مني انشاء موضوع للرد علي استفسار طرحته انا؟ هذا باي منطق؟
لا حول الله
انا لم اطلب منك انشاء اى موضوع
انا قلتلك لو اردت من الممكن ان تقوم بالبحث وتفتح موضوع عن الجيش القطرى
فى حال اذا كان العضو الذى سألته كان مشغول مثلا للرد على استفسارك
وكمنتدى عسكرى , من الطبيعى عندما لا تجد موضوع فى المنتدى يجيب عن استفسارك ان تقوم بالبحث
وبعدها لك حريه ان تحتفظ بما وجدته لنفسك او تثرى بالمنتدى بالمعلومه التى وجدتها

والله أنا بحاول أعمل موضوع عن الجيش الوطنى القطرى بس للأسف لم أجد معلومات كافية عنه بالأساس فكلما كتبت بحث على النت عن الجيش العربى القطرى أجد كل الصفحات عن "القواعد الأمريكية فى قطر" فالمعلومات عنها أكتر من المعلومات عن الجيش القطرى ذاته لذلك نشرت موضوع عن القاعدة الأمريكية فى قطر .
بسط الموضوع على نفسك , واستخدم ويكبيديا كمصدر فى حال صعويه الحصول على مصدر كما تقول
اتمنى ان نكتفى بهذا القدر من المناقشه عن هذه النقطه
ولا نخرج الموضوع عن محتواه اكثر

تم عمل اكثر من موضوع عن القواعد الامريكية فى قطر سزاء العديد او السليلية
بخلاف وجود موضع القاعدة التركية فىى قطر وتم الحديث بشكل مفصل عنهم فيه
قمت باغلاق موضوعك استاذة الكريم

لا حول الله
انا لم اطلب منك انشاء اى موضوع
انا قلتلك لو اردت من الممكن ان تقوم بالبحث وتفتح موضوع عن الجيش القطرى
فى حال اذا كان العضو الذى سألته كان مشغول مثلا للرد على استفسارك
وكمنتدى عسكرى , من الطبيعى عندما لا تجد موضوع فى المنتدى يجيب عن استفسارك ان تقوم بالبحث
وبعدها لك حريه ان تحتفظ بما وجدته لنفسك او تثرى بالمنتدى بالمعلومه التى وجدتها

السطر الاول من مشاركتك غلط

قطر جيشها صغير ومتواضع التسليح لكن يكفيه أنه
كان إلى جانب القوات السعودية في تحرير الخفجي
مستقبلاً الوضع مختلف برأيي وبرأي بالكم والكيف
الذي تتعاقد عليه قلتها سابقاً وسأقولها اليوم
قطر ستبني جيش صغير وذكي ومتطور جداً جداً
سنوات وسيكون الجيش القطري مضرباً للمثل

سيب الجبهات ترتاح

مافائدة هذه الطائرات
على أرض الواقع حاليا؟
ماذا يمكن أن يستفيد منها؟

شكرا الصراحة لم اكن اتوقع هذا سالت سؤال بسيط ولم يكلف احد ممن شاركوا فى الموضوع ان ينظر الية حتى , هذا المنتدى كان افضل منذ وقت ليس ببعيد
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

شكرا الصراحة لم اكن اتوقع هذا سالت سؤال بسيط ولم يكلف احد ممن شاركوا فى الموضوع ان ينظر الية حتى , هذا المنتدى كان افضل منذ وقت ليس ببعيد
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
لو حد يعرف كان اجاب على سؤالك , انا معرفش فعلا :D
لا يوجد سبب ان تغضب بالاساس

لو حد يعرف كان اجاب على سؤالك , انا معرفش فعلا :D
لا يوجد سبب ان تغضب بالاساس

حقا الا يوجد سبب معروف لاستخدام طائرات النقل المدنى فى اوقات وطائرات النقل العسكرى فى اوقات اخرى .:eek:
ولا انت بتهدينى بس ;):D

حقا الا يوجد سبب معروف لاستخدام طائرات النقل المدنى فى اوقات وطائرات النقل العسكرى فى اوقات اخرى .:eek:
ولا انت بتهدينى بس ;):D
لو اعرف لن ابخل عليك بالاجابه :D

مافائدة هذه الطائرات
على أرض الواقع حاليا؟
ماذا يمكن أن يستفيد منها؟
توقعي انها ستستخدم لنقل قوات درع الجزيرة الى الجبهات
كجنوب السعودية او البحرين, لتقطع دابر من يهدد امن الخليج وخاصة قطر;)
تحياتي للاخوة في قطر
اتمنى المزيد من هذه الصفقات مستقبلا ولو لاغاضة العدو:rolleyes:

الف الف مبروك لقطر وللخليج

اليوم اظهرت عاصفة الحزم ان دول الخليج جيش واحد ....... فقط اليوم تمتلك 6 طائرات نقل c-17 قادرة على نشر كتيبة مدرعات بسرعة الى اي جبهه او نقل بعض المدفعية الخفيفة او العتاد او اسقاط الجوي بالسلاح
+
دعم لعلميات دول الخليج

فاليوم الامارات تمتلك 8 طائرات c-17 وقطر تمتلك 6 طائرات c-17 اي مامجموعة 14 طائرة نقل استراتيجي عدد ممتاز جداً لدول الخليج لنقل ونشر القوات الخليجية على اي جبهه باعداد كبيرة وبسرعة عالية

طائرات سي17 القطرية اذكر انه تم تصويرها اثناء تغطية عمليات التحالف العربي

الف الف مبروك لقطر وللخليج

اليوم اظهرت عاصفة الحزم ان دول الخليج جيش واحد ....... فقط اليوم تمتلك 6 طائرات نقل c-17 قادرة على نشر كتيبة مدرعات بسرعة الى اي جبهه او نقل بعض المدفعية الخفيفة او العتاد او اسقاط الجوي بالسلاح
+
دعم لعلميات دول الخليج

فاليوم الامارات تمتلك 8 طائرات c-17 وقطر تمتلك 6 طائرات c-17 اي مامجموعة 14 طائرة نقل استراتيجي عدد ممتاز جداً لدول الخليج لنقل ونشر القوات الخليجية على اي جبهه باعداد كبيرة وبسرعة عالية

مجموعها 16 فالكويت تمتلك 2 من سي 17 على حسب ظني

عودة
أعلى