مقال خطير من مجلة تايمز اللندنية,ماذا يحضر؟ السعودية كانت الممول الرئيسي لعملية 11أيلول

يا راااجل ؟ اعطني مصدر هذه الدراسة من فضلك ؟! يعني عندما تكون طائرة بهذا الحجم وتصطدم بمبني بسرعة 900 كم في الساعة وتحمل 200,000 ليتر من الوقود المتفجر لا يمكنها اسقاط مبني بهذا الطول؟!؟! الطبقات العالية سقطت ووزنها تسبب في انهيار الطوابق التي اسفلها، بالاضافة الى السرعة العالية التي تصل الى سرعة الصوت وحدها كفيلة بإسقاط المبني

انا اتكلم بطريقه فيزيائيه ولست مجبور ان اجعلك تصدقني براحتك يا اخي

:D:Dالامريكان باقي حاقدين 15 سعودي من ضمن منفذي الهجوم

يا راااجل ؟ اعطني مصدر هذه الدراسة من فضلك ؟! يعني عندما تكون طائرة بهذا الحجم وتصطدم بمبني بسرعة 900 كم في الساعة وتحمل 200,000 ليتر من الوقود المتفجر لا يمكنها اسقاط مبني بهذا الطول؟!؟! الطبقات العالية سقطت ووزنها تسبب في انهيار الطوابق التي اسفلها، بالاضافة الى السرعة العالية التي تصل الى سرعة الصوت وحدها كفيلة بإسقاط المبني

انا اتكلم في موضوع وانت في موضوع اخر انا اتكلم عن طريقه تفجير المبنى انها لم تتم عن طريق طائره وانت تقول الطائره اليست قادره على اسقاط ذلك المبنى ؟؟!!

زيد عدد مشاركاتك اخي و بتترفع و الترفيع هني احسن ترفيعات الدوام

صديقي انت عددك مشاركاتك قريب من الـ 1100 وتظهر كعضو مميز :mad: هل هذه الترقية التي سأحصل عليها ، من عضو الى عضو مميز :mad:

كلام بطيخ وملوخية،
لو كان فعلا السعودية مولت-وهي لن تفعل- لكنا قد دخلنا معهم في حرب أو كنا تحت حصار،
التقارير الأمريكية كثيرة وبعضها ألمح لتورط إسرائيل بشكل واضح،
فهم لم يتركوا احدا تلك الأيام الا واتهموه،
المنفذون هم شباب القاعدة بلا ريب،
والمملكة لاتفكر بعقليات العصابات و لن تفعل مثل ذلك إطلاقا

المنفذون هم شباب القاعدة بلا ريب،

اعتقد أن النية لهم ، وهذا ما تظهره الفيديوهات المنسوبة لهم في رغبتهم بالتفيذ ، ولكني أجزم أن التنفيذ لم يتم بواستطهم أبداً.
قيادة طائرات البوينج وإصابة الهدف بعد تدريبات بدائية على طائرات تدريب صغيرة ؛ لن يقبل كسيناريو لفيلم هزي هندي ، فكيف بكونه حقيقة واقعية ، ناهيك عن حقيقة التفجيرات في اسفل البناء ، وحقيقة تغيب الموظفين اليهود عن حضور دوام ذلك اليوم ، وفوق هذا كله تصريح لمصدر مسئول سعودية بحقيقة "أنه كان من الممكن تجنب حدوث هذا الأمر".

لايوجد رؤيه واضحه عن كل رموز الصورة وهي شيئ خاص بهم وبمعتقداتهم

لاكن يوجد تحليلات كثيرة على النت تفسر اللوحه

ابحث عن لوحة السبع سنوات
او
لوحة السبع سنوات الاخيرة

وستجد العديد من التحليلات الرائعه

الاهم
هو قيام دولة اسرائيل منذ 70 سنه
الاحداث اخر 7 سنوات وفيها ثلاث رؤساء عرب وفيها الثورات العربيه منذ 2010 وفيها خسوف القمر الكامل وقد حصل هذا الخسوف وفيها انهيار اسعار النفط بين عامي 2014 و 2015 كما يبدو وفيها ما يسمى رجسة الخراب والرجسه موجوده في كتبهم
الحقيقه لا يوجد شيئ واضح لنا سوى الاشياء الواضحه الرئيسيه والاهم هو التحضير لمعركة حرب هرمجدون الاخيرة في عام 2018 وهم يحضرون لذلك

وما نراه اليوم من خلخله الاوضاع وعدم حسم الامور في سوريا والعراق هو هدف رئيسي من اهدافهم للتحضير للملحمة الكبرى

بودي أن تستمع لما يقوله بسام جرار حول حقيقة زوال إسرائيل ، أبحث عنه واستمع لما يقوله ؛ فسيفيدك الإطلاع على وجهة نظره.

بودي أن تستمع لما يقوله بسام جرار حول حقيقة زوال إسرائيل ، أبحث عنه واستمع لما يقوله ؛ فسيفيدك الإطلاع على وجهة نظره.

اسرائيل زائله لا محاله وانا مؤمن بهذا الشيئ

لكن ايضا يجب الحذر من خططهم والتصدي لها حتى تزول اسرائيل

>>> سوف استمع له الان

>>> سوف استمع له الان

اسرائيل لن تزول سوي في حالة واحدة ، عندما تتخلي عنها امريكا ، غير ذلك العرب سيظلون في مأزق في اي حرب مقبلة مع اسرائيل، اسرائيل بدون امريكا ستعرف قيمتها الحقيقة وقت الحرب وسنري ماذا سيفعل "الجيش الذي لا يقهر" بدون دعم امريكا.

>>> سوف استمع له الان

أنا من الناس الذين يعتقدون ان دولة إسرائيل ستزول قبل المعركة الكبرى ، المساة في الغرب بـ"هرمجدون" ، فحقيقة مجيء ذلك الجيش للأردن ، هو لتدمير العاصمة الإسلامية في القدس ، ودخول الغرب معنا فيها كحليف ، هو لمحاولة ردع العدوان الذي "من وراءنا" ، وبعد تلك المعركة بفترة ، وخروج المهدي ، يرجع اليهود من أصفهان مع الدجال ... إلخ.
في الأول وألآخر هي قراءات ، قابلة للصواب والخطأ ، والله اعلم.

صديقي انت عددك مشاركاتك قريب من الـ 1100 وتظهر كعضو مميز :mad: هل هذه الترقية التي سأحصل عليها ، من عضو الى عضو مميز :mad:

لازم اول شي تمر على الرتب و اخر رتبه هي عضو مميز

عند اول 100 مشاركه اعتقد سوف تحصل على رتبه

بزيادة عدد المشاركات تتحول للرتب اخي

اخي انا اشتركت في المنتدى اليوم ، فهل زيادة عدد المشاركات هو الذي سيحول رتبتي الى "تحت التجنيد " ام يجب ان يمر عدة شهور على اشتراكي في المنتدى قبل ان اتدرج في الرتب العسكرية ؟

اخي انا اشتركت في المنتدى اليوم ، فهل زيادة عدد المشاركات هو الذي سيحول رتبتي الى "تحت التجنيد " ام يجب ان يمر عدة شهور على اشتراكي في المنتدى قبل ان اتدرج في الرتب العسكرية ؟
ياخوي انت وش عليك شارك واقرأ واستفيد وفيد غيرك قدر المستطاع ولا تلتفت للمسمى ...حاجة رمزية ومعنوية في الاصل ماله ضرورة يعني .

أنا من الناس الذين يعتقدون ان دولة إسرائيل ستزول قبل المعركة الكبرى ، المساة في الغرب بـ"هرمجدون" ، فحقيقة مجيء ذلك الجيش للأردن ، هو لتدمير العاصمة الإسلامية في القدس ، ودخول الغرب معنا فيها كحليف ، هو لمحاولة ردع العدوان الذي "من وراءنا" ، وبعد تلك المعركة بفترة ، وخروج المهدي ، يرجع اليهود من أصفهان مع الدجال ... إلخ.
في الأول وألآخر هي قراءات ، قابلة للصواب والخطأ ، والله اعلم.

هنا تفسير جميل عن زوال اسرائيل

"تفسير اية (وقضينا الى بني اسرائيل) /الشيخ صالح المغامسي" على YouTube -

التعديل الأخير:
هنا تفسير جميل عن زوال اسرائيل

"تفسير اية وقضينا الى بني اسرائيل /الشيخ صالح المغامسي" على YouTube -

هذه الآية تتحدث عن حادثة معينة في الماضي رجاء عدم تفسير الآيات على هواكم فهي لا تتحدث عن هذا الزمن، هل تعرفون من المقصود ببني اسرائيل في الآية ؟!

هذه الآية تتحدث عن حادثة معينة في الماضي رجاء عدم تفسير الآيات على هواكم فهي لا تتحدث عن هذا الزمن، هل تعرفون من المقصود ببني اسرائيل في الآية ؟!

هواكم !!؟

هل تعرفون !!؟

من أنتم !؟ من أنتم !؟ :D

عودة
أعلى