أغلب الهامفي العراقي كان مستعمل أساساً و تم بيعه بصفقات كتير منها مشبوه للأسف , لتقديم معدات متوسطة لا تستبدل لدى امريكا بغيرها مقابل اسعار كبيرة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أغلابها تركتها أمريكا بعد الإنسحاب من العراقأغلب الهامفي العراقي كان مستعمل أساساً و تم بيعه بصفقات كتير منها مشبوه للأسف , لتقديم معدات متوسطة لا تستبدل لدى امريكا بغيرها مقابل اسعار كبيرة
أغلابها تركتها أمريكا بعد الإنسحاب من العراق
كم تمتلك المملكة من الهمفي؟
أليس هذا فوق الحاجة بكثير ؟توجد مصادر تقول انها تتجاوز 15.000 هامفي
بسم الله الرحمن الرحيمكيف خسروها تفجير و إعطاب أو هربوا وتركوها ؟؟
العدد كبير جداً
أليس هذا فوق الحاجة بكثير ؟
الوحيد الذي استطيع تعليق هذا الخبر, عذرا, LOL!!
الحقيقة البشعة; ربما قريب, "الدولة الاسلامية" يكون احد مشغل الاكبر مركبات Humvees
الولايات المتحدة ترك عربات و منظومات بعد خروج العراق, بساطة لان تكلفة اعادة هذا منظومات الى الولايات المتحدة كبير و حاجة لا يوجد في مستقبل. لذلك العراق حصل على عديد منظومات -مثل Humvees- اعداد كبير.
امريكا تترك بعض المعدات لان تكلفتها جديدة ارخص من تكلفة نقلها
من مصلحة العرب أنها طاحت في يد داعش حكومة العراق إيرانية شيعية حتى النخاع