"الجبير" من القاهرة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام تدخلات إيران

يا راجل جيوش العرب مجتمعه لا تقترب من عدد 3 مليون بفرض ارسال كل الجيوش هناك و ترك البلاد كلها بلا جيوش بها

200 او 300 الف خسائر رقم طبيعي و ليس مبالغ فيه انت ستواجه عاصفه من مضادات الدروع و المفخخات و الناسفات من كل التيارات
يا باشا امريكا احتلت العراق بكام
ثانيا انت مش هتخبط في الكل
بشار وداعش وبعد كدة النصرة
الباقي التزم بالتحول الديمقراطي وترك السلاح كان بها
ملتزمش هنلعب سياسة ونضرب علي حدة
كل واحد لواحدة

لا مشكله يا اخي و لكن للان لم ترفق ما يؤكد كلامك
هذا رابط الفيديوا علي الفيس بتشوف المقابلة كاملة وفيها بقول با الحرف ليبيا سبب انقسام الجنوب و الاسباب ذالك وغيره الكثيرعشان تعرف نحن لا نفتري و لا نقول معلومات مضروبه كله بي مصادر
زي ما قلت ليك جلت

التعديل الأخير:
اذا اردتم مساعده سوريا حقا عليكم بدعم
الجيش اللبناني اولا لبسط نفوذه بالقوه علي كامل لبنان
وقطع يد ايران هناك وهي حزب الله وهو الان في اضعف حالاته
والانقسام فيه يبلغ الذروه الان
اذا تحرر لبنان من حزب الله سيكون منطلق للوطنيين السوريين لتحرير ارضهم من انجاس الاسد وداعش
اتمني مش علشان سوريا لكن علشان لبنان نفسها
لكن هل الجيش اللبناني متاسس بالشكل اللي يسمح بموجهة مع حزب اللة
ولا هنسلحة ونلاقي فكل مواجهة الجيش بيسيب السلاح ويهرب زي ما بيحصل في اليمن

هنجح ضد بشار و حزب الله و داعش؟ ليييييييييييييه ابو تريكه؟!!

يا اخي ما تتحدث عنه محتاج قوات امميه لا يقل تعدادها عن مليون جندي باي حال من الاحوال

العدد على الارض مش الفيصل , لكن الموضوع محتاج مجهود اممي هائل فعلاً يعني الدول الأوروبية + أمريكا + روسيا + العرب يدخلوا معاك بثقل واسع جدا

و برضه هيكون فيه خسائر هائلة في الارواح عموما تهون في مقابل عودة سوريا

العدد على الارض مش الفيصل , لكن الموضوع محتاج مجهود اممي هائل فعلاً يعني الدول الأوروبية + أمريكا + روسيا + العرب يدخلوا معاك بثقل واسع جدا

مش محتاج حد
الامريكان بيسطنتعوا بقالهم قد اية فموضوع داعش
الحل في سوريا واضح يحتاج تدخل عسكري شامل
للإبقاء علي سوريا دولة موحدة

ليس هناك قوة خارجية تستطيع ان تغير شيء في سوريا بدون المعارضة المعتدلة هناك وهم أحرار الشام وجيش الاسلام(الجبهة الاسلامية بوجه عام) ..
اما باقي الحلول بلا فائدة هم الوحيدون بعد حول الله وقوته .. القادرين على هزيمة داعش وهم من يستطيع ان يحيد دور النصرة .

الائتلاف ، الجيش الحر ، الاكراد ...... وغيرهم لاقيمة حقيقية له ..

ليس هناك قوة خارجية تستطيع ان تغير شيء في سوريا بدون المعارضة المعتدلة هناك وهم أحرار الشام وجيش الاسلام(الجبهة الاسلامية بوجه عام) ..
اما باقي الحلول بلا فائدة هم الوحيدون بعد حول الله وقوته .. القادرين على هزيمة داعش وهم من يستطيع ان يحيد دور النصرة .

الائتلاف ، الجيش الحر ، الاكراد ...... وغيرهم لاقيمة حقيقية له ..
جميل بس لازم دعم بري لجيوش لحسث المعركة مع بشار وداعش
ثم التفاهم مع هذة القوي لترك السلاح والانخراط في
العمل السياسي
دة غير انك محتاج تلاقي مخرج للاجانب الكثيرين
المنخرطين في الحرب

هذا رابط الفيديوا علي الفيس بتشوف المقابلة كاملة وفيها بقول با الحرف ليبيا سبب انقسام الجنوب و الاسباب ذالك وغيره الكثيرعشان تعرف نحن لا نفتري و لا نقول معلومات مضروبه كله بي مصادر
زي ما قلت ليك جلت

مصادر؟ يا اخ العرب مصادر محايده بالله عليك و ليس نفس اللقاء الذي ترفقه لاجابه كل سؤال يطرح عليك
اليس هذا الفيديو الذي ارفقته للتدليل بأن حلايب و شلاتين سودانيه من قبل؟
و هو نفس الفيديو الذي ارفقته للتدليل ان البشير قال لن يحارب مصر رغم انني اوردت فيديوهات رد مبارك علي تهديد الحرب؟
و هو نفس الفيديو الذي ارفقته عندما قلت لك ان المشاركين في محاوله اغتيال مبارك خرجوا من ارض السودان؟

يا اخ العرب كون البشير ظهر في قناه مصريه لا يعني ان ترفق الفيديو ذاته للاجابه عن اي سؤال يواجهك!!

صدقني انت محتاج اضعاف العدد الذي شارك في درع و عاصفه الصحراء دون اي مبالغه

يا باشا امريكا احتلت العراق بكام
ثانيا انت مش هتخبط في الكل
بشار وداعش وبعد كدة النصرة
الباقي التزم بالتحول الديمقراطي وترك السلاح كان بها
ملتزمش هنلعب سياسة ونضرب علي حدة
كل واحد لواحدة

يا كبير لو علي نفس المثل شوف امريكا استعدت للعراق بكام ايام عاصفه الصحراء
لا انت هتعلن قبولك للسلاح من جميع الاطراف و من سيرفض ستحاربه و بالتالي ستحارب جميع الاطراف هناك او ربما ماعدا الجيش الحر و في تلك الحاله ستحيده و لن تستحلفه

صدقني الموضوع كما اسلفت حضرتك لو كي بالنار حقيقي اذا هو ما اقوله لك قوات تعدادها بين 2 و 3 مليون و اقتحام علي جميع المحاور

يا كبير لو علي نفس المثل شوف امريكا استعدت للعراق بكام ايام عاصفه الصحراء
لا انت هتعلن قبولك للسلاح من جميع الاطراف و من سيرفض ستحاربه و بالتالي ستحارب جميع الاطراف هناك او ربما ماعدا الجيش الحر و في تلك الحاله ستحيده و لن تستحلفه

صدقني الموضوع كما اسلفت حضرتك لو كي بالنار حقيقي اذا هو ما اقوله لك قوات تعدادها بين 2 و 3 مليون و اقتحام علي جميع المحاور
مش هتحارب غير بشار وانصارة في الاول
وبعد كدة هيبدأ الصدام مع داعش وجبهة النصرة
الباقي اما غيرمؤثر واما سيخضع لك للدخول في العملية السياسية

مش هتحارب غير بشار وانصارة في الاول
وبعد كدة هيبدأ الصدام مع داعش وجبهة النصرة
الباقي اما غيرمؤثر واما سيخضع لك للدخول في العملية السياسية
يا صديقي وجودك هناك معناه نهايه هذه الجماعات تماما لذلك هي لن تستسلم لك و هي تعلم انك قاتلها ان عاجلا او اجلا
و ايضا سيجتمع عليك من في العراق ايضا لانك ان ضربتهم في سوريا فعمقهم في العراق سيتأثر و بالتالي ستجد ما يسرك منهم

يا صديقي وجودك هناك معناه نهايه هذه الجماعات تماما لذلك هي لن تستسلم لك و هي تعلم انك قاتلها ان عاجلا او اجلا
و ايضا سيجتمع عليك من في العراق ايضا لانك ان ضربتهم في سوريا فعمقهم في العراق سيتأثر و بالتالي ستجد ما يسرك منهم
لا ياباشا نقطة نظام بعد اذنك
اولا احنا داخلين نحسم صراع اقليمي وبالتالي القضاء علي الاسد وحزب الله في سوريا
ثانيا ازالة خطر التطرف وهنا دة هيبقي جزئي بمعني انك هتحرر الارض اللي بيسيطر عليها داعش وجبهة النصرة لكن هما هيتحولوا للطريقة المعتادة العربات المفخخة
ولذلك انت مش هتحارب الباقي
انت بس هتضغط لتسليم السلاح ودخلهم العملية السياسية
بمعني علشان تكون فاعل سياسي سيب السلاح
وبكدة تقدر تسيطر وتواجه مستقبلا الارهاب فقط
دة غير تطمين الاكراد واعطاء ضمانات لهم لكن في اطار دولة موحدة

انت بس هتضغط لتسليم السلاح ودخلهم العملية السياسية

يا عزيزي هذا هو ما اقوله و هذا مربط الفرس فانا اؤمن انه لن يسلم احد منهم سلاحه
اذا ماذا تكون النتيجه اخي؟
كما قلنا منذ صفحتين تكون النتيجه انك ستواجه عاصفه من مضادات المدرعات و المفخخات و النواسف من كل التيارات

يا عزيزي هذا هو ما اقوله و هذا مربط الفرس فانا اؤمن انه لن يسلم احد منهم سلاحه
اذا ماذا تكون النتيجه اخي؟
كما قلنا منذ صفحتين تكون النتيجه انك ستواجه عاصفه من مضادات المدرعات و المفخخات و النواسف من كل التيارات
بكدة هو مش هيدخل العملية السياسية
وهو عاوز يدخل العملية السياسية
دة غير النصرة وداعش لانهم رفضينها خالص
انما الباقي هيدخل هو عايز الكعكة السياسية مش هيفض يحارب طول الوقت
الاهم هو انك تمسك العصاية من النص فيما يتعلق بالعملية السياسية

بكدة هو مش هيدخل العملية السياسية
وهو عاوز يدخل العملية السياسية
دة غير النصرة وداعش لانهم رفضينها خالص
انما الباقي هيدخل هو عايز الكعكة السياسية مش هيفض يحارب طول الوقت
الاهم هو انك تمسك العصاية من النص فيما يتعلق بالعملية السياسية

ربما لكن من تعود علي السلاح و القوه كل هذا الوقت من الصعب ان يلقيها

مصادر؟ يا اخ العرب مصادر محايده بالله عليك و ليس نفس اللقاء الذي ترفقه لاجابه كل سؤال يطرح عليك
اليس هذا الفيديو الذي ارفقته للتدليل بأن حلايب و شلاتين سودانيه من قبل؟
و هو نفس الفيديو الذي ارفقته للتدليل ان البشير قال لن يحارب مصر رغم انني اوردت فيديوهات رد مبارك علي تهديد الحرب؟
و هو نفس الفيديو الذي ارفقته عندما قلت لك ان المشاركين في محاوله اغتيال مبارك خرجوا من ارض السودان؟

يا اخ العرب كون البشير ظهر في قناه مصريه لا يعني ان ترفق الفيديو ذاته للاجابه عن اي سؤال يواجهك!!
مشكلتك يا اخي ما شفت الفيديو و رئيس الجمهورية السوداني كلامه اقواء مصدر موجود اذا كلام رئيس الجمهورية في نظرك ليس مصدر فا هنا ما ادري وش اسويلك
المقابله ٣٥ دقيقة البشير تطرق لي كل الامور ومنه ليبيا وسبب سقوط السودان شوف الفيديو وحا تعرف كلامي

عودة
أعلى