القناة الـ7 تكشف: جيش الحرب يتدرب على جغرافية غزة

هههههههههههههههههههههههههههههههه و الله العظيم مش لاقي رد مناسب , يعني انت تريد ان تترك اسرائيل تفعل ما تشاء من مجازر و لان رد بالمثل؟
هل تعلم ان حماس كان لها القدرة على الوصول الى ا لمدن الاسرائيلية عبر الانزالات خلف الخطوط و قتل المدنيين ؟ لكنهم قامو بالعمليات فقط ضد المناطق العسكرية و قد ذكر هذا الامر في العديد من المرات ,​
يا سيدي بلا وكسة
والنتيجة الاف القتلة دون رد مناسب انا لو ماتلي الفين
وقتلت الف
مش هيفكروا يعملوها تاني
انما اية الحكمة من ضرب الصواريخ
قتلت كام واحد الصواريخ
الصواريخ بس

لا بصدق صراحة جثث الاسرائيلين اللى نقلها العالم كله

ما أي حرب بيبقي فيها قتلي من الطرفين ... مش شرط يبقي فيه قتلي صهاينه = انتصار حماس لأن اضعاف اضعاف القتلي الصهاينه قُتلوا سواء مسلحيين او مدنيين .

و في النهايه الحرب لفرض وضع سياسي جديد .. مين كسب سياسيا ؟ مين خدع شعبه بسب المبادره التي كانت ستحقن الدماء عبر ميليشيات ألكترونيه هدفها التجييش في اتجاه مُعين و بعد كده نفس الميليشيات الالكترونيه احتفلت بنفس المبادره علي انها انتصارا بعد قبولها اضطرارا في النهايه ؟

يكفي فضيحة خطف حماس ثلاث مراهقين من اليهود ثم عندما ضيق عليهم الخناق تم قتلهم و بدء ضرب غزة و ظل الحمساوية ينكرون العملية و اسرائيل تؤكد ثم بعدما تم قتل اكثر من 2000 فلسطيني تعلن حماس نعم نحن من خطفناهم و قتلناهم

هذه هي المقاولة
حماس نفت تكرارا و مرارا علاقتها بتلك العملية
و لا استبعد انها كانت مناورة من الموساد لتكون ذريعة للهجوم على غزة

ارى انك تدافع عن المستوطنين اللذين لطالما قتلو و زهقو الارواح الفلسطينية فقط من اجل المتعة و لا احد يحاسبهم

اسرائيل. لن تدخل القطاع لانة عبأ عليها
المشكلة معيار النصر عندك
انا قلت عمليات انتحارية اللي بتم كل فترة في القدس وتل أبيب اقيم واكثر ايلاما من الصواريخ الورقية
يا رجل الصواريخ الورقية شلة تل ابيب اقتصاديا و خسار اقتصاديه بي الهبل لي اسرائيل وش تبقه اكثر
ومعيار الانتصار يااخي هو انا اسرائيل قدمت لي احتلال اسرائيل وفشلت الحين المنتصر اسرائيل و الا الي افشل المهمه
وثانيا اخي العزيز لو غزة عبأ علي اسرائيل ما سبب الحروب الثلاث لا تقولي ضرب البنية التحتيه الا هي اساسا مو موجود او شبه مدمره اسرائل جلبت نخبة النخب من قواتها ودباباتها لي احداث مشكله في البنية التحتيه طيب ليه تتقدم بقواتها لي الشجاعيه يكفي القصف و الحصار المشكل يا اخوان البعض يتكلم من غير خلفيه عسكريا ولا حتي ما قراء كتب عسكريا او حتي طرق الاجتياح و اسلوبها وتكتيكاتها و علي فكره الي بحصل في رام الله ذُل ما بعده ذُل حتي مع التفجرات الي في السنتين مره وفاشلها بعضها تلات ارباع الجنود الي قصد قتلهم يطلعوا احياء وبعد مرات كلهم و الانتحاري يستشهد من غير اي خسار في العدو وكما ذكر الاخ حماس كان يمكنها استهداف الاسرائليين المدنين في كتر من موضع وأربعة عن ذالك قولي جيش بسوي كدا

يا سيدي بلا وكسة
والنتيجة الاف القتلة دون رد مناسب انا لو ماتلي الفين
وقتلت الف
مش هيفكروا يعملوها تاني
انما اية الحكمة من ضرب الصواريخ
قتلت كام واحد الصواريخ
الصواريخ بس
القتلى اليهود في هذه المرة كانو بالمئات من الجنود و المستوطنين
في حادثة شهيرة في الحرب كان هناك اجتماع للجنة الامنية المصغرة و تم تسريب بعض المعلومات التي تفيد بدعس اكثر من 500 جندي و مستوطن صهيوني

لم اتصور انني سأعيش زمان يدافع فيه العرب عن اسرائيل و يتهم من يقاوم بالارهابي

يكفي فضيحة خطف حماس ثلاث مراهقين من اليهود ثم عندما ضيق عليهم الخناق تم قتلهم و بدء ضرب غزة و ظل الحمساوية ينكرون العملية و اسرائيل تؤكد ثم بعدما تم قتل اكثر من 2000 فلسطيني تعلن حماس نعم نحن من خطفناهم و قتلناهم

هذه هي المقاولة
وحماس نفت الخبر وفي ستين داهين في النهاية يهود حريقة تحرقهم

حماس نفت تكرارا و مرارا علاقتها بتلك العملية
و لا استبعد انها كانت مناورة من الموساد لتكون ذريعة للهجوم على غزة

ارى انك تدافع عن المستوطنين اللذين لطالما قتلو و زهقو الارواح الفلسطينية فقط من اجل المتعة و لا احد يحاسبهم
حماس اعترفت

اما دفاعي عن المستوطنين و الكلام ده ما بيكولش معايا

حماس اعترفت

اما دفاعي عن المستوطنين و الكلام ده ما بيكولش معايا

ههههههههههههههههههههه اتني بتصريح لابو عبيدة او لخالد مشعل او اسماعيل هنية

على هذه الطريقة مقاومة الجزائر للمحتل الفرنسى كانت خسارة اكثر من مليون جزائرى مقابل اقل من 30 الف فرنسى
ومقاومة المسلمين فى الهند كانت خسارة برده
سبحان الله انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور

ما أي حرب بيبقي فيها قتلي من الطرفين ... مش شرط يبقي فيه قتلي صهاينه = انتصار حماس لأن اضعاف اضعاف القتلي الصهاينه قُتلوا سواء مسلحيين او مدنيين .

و في النهايه الحرب لفرض وضع سياسي جديد .. مين كسب سياسيا ؟ مين خدع شعبه بسب المبادره التي كانت ستحقن الدماء عبر ميليشيات ألكترونيه هدفها التجييش في اتجاه مُعين و بعد كده نفس الميليشيات الالكترونيه احتفلت بنفس المبادره علي انها انتصارا بعد قبولها اضطرارا في النهايه ؟
اكيد حماس عليها تغيير الاسلوب القديم تماما تخرج جنود خارج القطاع عملليات ضد اليهود فى كل مكان جامعات بنوك ملاهى ليلية الخ اى مكان فيه مستوطن حق لهم قتله فيه

اكيد حماس عليها تغيير الاسلوب القديم تماما تخرج جنود خارج القطاع عملليات ضد اليهود فى كل مكان جامعات بنوك ملاهى ليلية الخ اى مكان فيه مستوطن حق لهم قتله فيه
حسب بعض المحللين العرب فقتل المستوطن حرام ههههههههههههه​

المستوطن جندي احتياط يعني شخص عسكري مُحتل .. وجب قتله لأنه مُحتل و ليست أرضه.

النقطه الاخري ... مسانده حماس لا تكون بتضخيمها و قلب الحقائق و التحدث عن انتصارات وهميه.

الحمد لله
اخيرا حد فهمني
يا جدعان الاسلوب غلط
في فرق قوة
الهجوم علي المستوطنات وقتل وتفجير تجمعات اليهود لة تاثير اقوي حتي الراي العام هناك هيتهز جامد انما تضربلي صواريخ ملهاش لازمة وتقولي خسائر. اقتصادية الخسائر اللي توجع الصهاينة خسائر في الارواح

المستوطن جندي احتياط يعني شخص عسكري مُحتل .. وجب قتله لأنه مُحتل و ليست أرضه.

النقطه الاخري ... مسانده حماس لا تكون بتضخيمها و قلب الحقائق و التحدث عن انتصارات وهميه.

نحن لا نضخم الامور نحن نقول الوقائع , اسر جنود , عمليات خلف الخطوط , تدمير دبابات استهداف مقاتلات تطوير الصواريخ ......​

ههههههههههههههههههههه اتني بتصريح لابو عبيدة او لخالد مشعل او اسماعيل هنية
عايزهم يعترفوا بعملية تسببت في قتل اكثر 2000 فلسطيني و تدمير البنية التحتية لغزة المدمرة اصلا و تشريد الاف العائلات

لا اظن

الحمد لله
اخيرا حد فهمني
يا جدعان الاسلوب غلط
في فرق قوة
الهجوم علي المستوطنات وقتل وتفجير تجمعات اليهود لة تاثير اقوي حتي الراي العام هناك هيتهز جامد انما تضربلي صواريخ ملهاش لازمة وتقولي خسائر. اقتصادية الخسائر اللي توجع الصهاينة خسائر في الارواح
الصواريخ لها تأثير نفسي قوي جدا , ادخال الرعب الى الصهاينة و ادخل معظمهم الى المجارير للاختباء

عايزهم يعترفوا بعملية تسببت في قتل اكثر 200 فلسطيني و تدمير البنية التحتية لغزة المدمرة اصلا و تشريد الاف العائلات

لا اظن
انت لا تعرف حماس جيدا , حماس ان نفدت عملية في اي مكان كان ستعلنها و لا تخاف من اي احد
تذكر عمليات التي قامت بها في الظفة و المدن المحتلة اعلنت عنها فور تنفيذها​

حتى الصهاينة سيغيرون خططهم و الجنود سيكونون اكثر رعبا من دي قبل
الحرب اﻻخيرة فاجات القيادة اﻻسرائيلية جنودها بالقصف العشوائي و الضاري على الشبهة باﻻختطاف فاي جندي فقد او تاخر عن اﻻتصال بالقيادة كانت منطقته تقصف عشوائيا ...
اتصور اﻻن كيف ستكون نفسية الجندي الصهيوني و هو يعلم ان هناك مخاطر امامه و من وراءه...

عودة
أعلى