منتجات dcns

حكم مصارعه

عضو مميز
إنضم
27 نوفمبر 2014
المشاركات
4,272
التفاعل
5,243 0 0
اولآ من هي هذه الشركه
DCNS مجموعة الصناعية الفرنسية المتخصصة في الدفاع البحري والطاقة. وتوظف المجموعة أكثر من 13000 شخص في 10 بلدا. DCNS، وهي شركة القانون الخاص تكون فيها الدولة الفرنسية تملك حصة 64٪، 35٪ تاليس والموظفين حصة 1٪، هو وريث للترسانات بناء السفن البحرية الفرنسية و "اتجاه قصر الانشاءات وآخرون آرمز البحرى" (DCAN)، الذي أصبح DCN ("اتجاه قصر الانشاءات البحرى") في عام 1991 وDCNS منذ عام 2007 ("اتجاه قصر الانشاءات البحرى وآخرون الخدمات").
التاريخ
DCNS لديها تراث من 350 عاما.وقد تم بناء أحواض بناء السفن الكبرى في فرنسا في رويل (1751)، نانت-Indret (1771)، لوريان (1778)، وبعد ذلك في شيربورج (1813).وكانت الآخرين على أن يحذوا.في وقت مبكر من عام 1926، ما نعرفه DCNS اليوم كان بالفعل جميع مرافق مملوكة للمجموعة في فرنسا.

ولادة ترسانات بناء السفن البحرية
في 1624، ، الذي كان رئيس وزراء الصورة في ذلك الوقت، وضعت سياسة البحرية التي تقدم لتطوير ترسانات بناء السفن من أجل إعطاء فرنسا القوة البحرية الكافية للمنافسة التي لبريطانيا العظمى.وقد تم تنفيذ هذه السياسة من 1631، مع إنشاء أسطول Ponant في المحيط الأطلسي، و في منطقة البحر الأبيض المتوسط، و وتمديد ترسانات بناء السفن، التي أنشئت في إطار
واستمرت هذه السياسة كولبير، وزير البحرية الصورة، الذي طور العديد من ترسانات بناء السفن الكبرى.وقال انه مدد ترسانات بناء السفن في تولون، أمرت حفر الاحواض في بريست وأسس ترسانات بناء السفن.ابنه، اتباعها، الذي خلفه في 1683، على خطاه
وتم تعزيز شبكة الملكية البحرية الفرنسية من ترسانات بناء السفن مرة أخرى في القرن 18.في عام 1750، و بتحويل مصنع للورق السابقة إلى فورج إنتاج المدافع في .في عام 1777، ، الصورة زير البحرية، وفتح مسبك مدفع بالقرب من أحواض بناء السفن البحرية في .في العام نفسه، بدأ العمل على تطوير الميناء في ، الذي اكتمل في 1813. في 1778، و نجحت ترسانات بناء السفن البحرية "لا COMPAGNIE ديس INDES دو بورت دي لوريان"
أغلقت ترسانات بناء السفن البحرية في روشفور في عام 1926. في عام 1937، وإقامة في افتتح على الموقع السابق لشركة شنايدر، وهو متخصص في الطوربيدات.وبحلول ذلك الوقت، فإن معظم المواقع في DCNS "الفرنسية موجودة بالفعل، وأنها لم تتغير منذ ذلك الحين.
التصنيع والابتكارات التقنية
خلال القرن 19، شهدت ترسانات بناء السفن البحرية تحولا كما تم استبدال أسطول من السفن الشراعية التي كتبها السفن الآلية.تم صناعية فإن المواقع ومتخصصة تدريجيا.في عام 1865، أصبحت ترسانات بناء السفن البحرية في برست العسكرية حصرا، مع إغلاق ميناء للسفن التجارية.في عام 1898، بعد والمتخصصة في بناء السفن مع مراوح بدلا من الأشرعة، كان يطلب من أحواض بناء السفن في شيربورج حصريا مع بناء الغواصات.وأخيرا، في عام 1927، مرسوما ضعت نهائيا من البعثات المختلفة ترسانات بناء السفن البحرية
تم تكليف بريست ولوريان مع بناء السفن الكبيرة، شيربورج مع الغواصات بناء، في حين تولون، و تولى مسؤولية الحفاظ على الأسطول.

ورافق هذه ترشيد أدوار ترسانات بناء السفن البحرية التي الابتكارات التقنية والعسكرية وإنتاج السفن بوتيرة أعلى، على خلفية حدوث سباق تسلح والاستعمار. في عام 1858، ، وهي أول سفينة حربية ترتاده في العالم أبحرت من ترسانات بناء السفن في تولون. شهدت 1860s في وصول زوارق الطوربيد والغواصات العسكرية لأول مرة، مع إطلاق في عام 1863. والمشاكل الفنية التي تعاني منها هذه الغواصة الآلية لأول مرة على الإطلاق يعني أنه لا يزال نموذجا أوليا بدلا من سفينة الحرب التشغيلية. لكنه لم يفتح الطريق لبناء في عام 1886 ولو Narval في عام 1899، والتي كانت أول غواصات طوربيد التشغيلية في التاريخ.

وصعدت إنتاج سفن السطح الثقيلة أيضا في 1910s. وقد تم بناء العديد من السفن الحربية قبل بداية ، وتعزيز أسطول من 35،000 طن في عام 1939.


إعادة تنظيم الأنشطة
في عام 1946، استعراضا لترسانات بناء السفن البحرية الفرنسية الانتهاء من صفات من مختلف المواقع التي أعلن عنها في المرسوم 1927. كلف بريست مع إنتاج وإصلاح السفن الكبيرة، لوريان مع بناء السفن المتوسطة الحجم، شيربورج مع الغواصات وتولون مع إصلاح وصيانة الأسطول. من بين المواقع الداخلية، أخذت Indret على أنشطة سفينة الدفع، رويل بناء البنادق، وأجزاء كبيرة والالكترونيات، وسانت تروبيه إنتاج طوربيدات و بناء سلاسل البحرية والمراسي.وتقع خمسة مواقع في الخارج: ، ، ، و .

حتى عام 1961، واصلت القوات البحرية الفرنسية وإصلاحها أسطولها نفسها، من خلال "الاتجاهات دي الانشاءات وآخرون آرمز البحرى" (DCAN) في ترسانات بناء السفن البحرية. كان المهندسون يعملون في DCANs ضباط في البحرية الفرنسية الانقسام. في هذا الوقت، اندلعت ترسانات بناء السفن بعيدا عن البحرية، وخلق فرصة لتنويع أنشطتها في 1970s.

تغطية جزء واحد DCAN عن البر الرئيسى وترسانات بناء السفن البحرية في الخارج، وتقديم التقارير إلى "الاتجاه تقنية قصر الانشاءات البحرى" (DTCN). في المقابل، كان DTCN مسؤولة أمام "وفد Ministérielle صب L'Armement" (DMA)، التي أنشأها . في عام 1977، أصبح لا DMA لل" "(DGA). وكان الغرض من هذا الإصلاح لتجميع كل تصميم وبناء قدرات القوات المسلحة في وفد القوات المسلحة بين واحد تعمل تحت سلطة الحكومة.

في عام 1958، وإطلاق رسمي من قبل للبرنامج وردع السياسة النووية العسكرية الفرنسية دفعت إعادة هيكلة صناعة الدفاع وتكنولوجيا الدفاع.

المشروع Cœlacanthe جمعت DTCN و ، وفي عام 1971، جاءت، وهي أول غواصة نووية فرنسية إطلاق الصواريخ، في الخدمة.

التحول إلى شركة
المناخ الاقتصادي الدولي وإنهاء الاستعمار في 1970s قيادة DCAN للدخول في أسواق جديدة. وضاعف فقدان ترسانات بناء السفن البحرية في الخارج من قبل احتياجات انخفاض الصورة للسفن وزيادة صعوبة الحصول على التمويل. هذا الاتجاه تجمع أكثر سرعة بعد نهاية ، على الرغم من تنوع أنشطة DCAN، والتي تضم الآن صيانة شبكة الكهرباء وإزالة الألغام من الساحل. بعض المواقع المتخصصة أيضا في مشاريع مدنية: الشاحنات بريست بنيت، أدلى Guérigny الآلات الزراعية وتنتج تولون السفن المدنية (اليخوت، وبطانات).

ولكن، إذا نظرنا إلى ما بعد ترتيب الكتب، وكان الوضع العام للDCAN التي كانت تسمى تدريجيا في المسألة، ووصل الأمر إلى أن يعتبر عقبة الإدارية في تطوير إمكانات ترسانات بناء السفن البحرية الفرنسية.

حدث هذا التحول في عدة مراحل. في عام 1991، تم معمد DCAN وDCN (التوجيه قصر البناء البحرى). في العام نفسه، تم إنشاء DCN الدولية. وكانت مهمة هذه PLC لتعزيز أنشطة DCN على نطاق دولي وتسهيل تصدير منتجاتها.

في عام 1992، كانت تعلق أنشطة DCN للدولة إلى برامج إدارة البحرية (SPN)، التي كانت السلطة المتعاقدة للسفن للبحرية الفرنسية. منذ ذلك الحين، وDCN فقط مسؤولة عن الأنشطة الصناعية، في حين تبقى جزءا من DGA. وقد سمح هذا التغيير في الوضع DCN الدولية لتوفير DCN مع الدعم التجاري والقانوني في تنمية تجارتها الدولية منذ نهاية من 1990s.

أدت استراتيجية التنمية من خلال DCN الدولية المتبعة في توقيع عدد من العقود الرئيسية. في عام 1994، ثلاثة تم تسليم غواصات إلى باكستان، و، في عام 1997، تم بناء غواصتين سكوربين لشيلي. وقد فازت بعقد أيضا في عام 2000 لتوريد ست فرقاطات من نوع هائل إلى سنغافورة. في عام 2007، تم توقيع عقد مع ماليزيا لمدة غواصات سكوربين، من خلال شركة تابعة Armaris.

وقد فاز DCN أيضا عقود في مجال قبالة الساحل التنقيب عن النفط. في عام 1997، وتحديث الموقع بريست منصة سيدكو 707 ويبني الآن نوع SFX منصات النفط.

في عام 1999، أصبح DCN وكالة مع السلطة الوطنية (SCN)، وتقديم التقارير مباشرة إلى وزارة الدفاع. وأخيرا، في عام 2001، قررت الحكومة الفرنسية تحويل DCN إلى شركة خاصة محدودة المملوكة للدولة بالكامل. وجاء التغيير من وضع حيز التنفيذ في عام 2003. وأصبح DCN DCN فقط، والتي لم تعد قفت ل "اتجاه قصر الانشاءات البحرى".

تطوير مجموعة DCNS
في عام 2007، استحوذت DCN الفرنسية فرع الأنشطة البحرية من ، Armaris، وهي شركة تابعة السابقة التي كانت مناصفة بين DCN وتاليس، وMOPA2، الشركة المسؤولة عن مشروع لبناء حاملة طائرات ثانية. التأكيد على هويته الجديدة، وكان اسمه المجموعة الناتجة DCNS. حصلت تاليس حصة 25٪ في رأس مال المجموعة. في عام 2011، وزيادة تاليس حصتها من رأس المال DCNS "إلى 35٪.

بناء على التخفي فرقاطات متعددة الوظائف ( ) بدأ في عام 2007. في عام 2008، وهو الجوي سقطت على سطح فرقاطة في البحر للمرة الأولى في التاريخ. في عام 2013، وضعت مجموعة تصل البحث DCNS لتعزيز أنشطتها البحثية. تأسست DCNS الهند في عام 2008، وذلك بفضل لاثنين من العقود التي وقعت في 2005 و 2008 لتسليم ستة التقليدية الغواصات. وبالمثل، في عام 2013، وافتتح موقع بناء الغواصة في البرازيل.وقد أنشأت مجموعة جامعة DCNS في عام 2013 لتقديم التدريب الداخلي والخارجي.

أنشطة
ويمكن تقسيم الأنشطة DCNS 'أسفل إلى قطاعين رئيسيين: الدفاع البحري، والأعمال التجارية الأساسية التاريخية للجماعة (السفن و ، وإدارة استعداد التنفيذية للقوات)، و والبنية التحتية البحرية (الطاقات البحرية المتجددة والطاقة النووية المدنية، وبناء البحرية قواعد ومحطات توليد الطاقة الكهربائية).

الدفاع البحري
DCNS بتصميم وتطوير وإدارة الاستعداد العملي لنظم البحرية تحت الماء السطحية و، والنظم المرتبطة بها والبنى التحتية. كمدير مشروع وتكامل السفن المسلحة، DCNS يتدخل على طول سلسلة القيمة، بدءا من التخطيط الاستراتيجي البرنامج، لتصميم وبناء وإدارة الاستعداد التشغيلي.
تعمل المجموعة مع والقوات البحرية الأخرى، بالنسبة للمنتجات التقليدية، وبإذن من الحكومة الفرنسية. كما يقدم خبرته العسكرية ل لتصميم نظم الملاحة ومكافحة الآلي، وتجديد الطائرات.
نظم البحرية السطحية
الغواصات والاسلحة تحت الماء
  • لغواصات التقليدية: في
  • الغواصات النووية: إطلاق جهاز غواصات نووية و
  • F21 طوربيدات ثقيلة
  • طوربيدات MU90 ضوء
البنى التحتية للطاقة والبحرية
ويتعاون الفريق مع و و في بناء محطات توليد الكهرباء الثوري وصيانة محطات الطاقة النووية. والمجموعة أيضا بتطوير ومنخفضة الطاقة وحدات مشروع مفاعل مغمورة. كما يبني DCNS محطات توليد الطاقة الكهربائية الحرارية والقواعد البحرية. صممت مجموعة من محطات توليد الطاقة الكهربائية في مايوت، ريونيون وسان بيير وميكلون.

DCNS تستثمر في أربع تقنيات البحرية المتجددة: ، وتحويل المحيط الطاقة الحرارية (OTEC)، وتطفو توربينات الرياح و . منذ حصولها على السيطرة على الشركة الايرلندية OpenHydro في عام 2013، كان DCNS قادرة على التقدم من مرحلة البحث والتطوير إلى الإنتاج الصناعي

مسؤولية الشركات
DCNS تدير عدة برامج لتعزيز التدريب والإدماج المهني. وقعت مجموعة "Pacte PME"، التي ترعى العلاقات بين الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة وتضع شراكات مع كبرى الجامعات والمؤسسات الأكاديمية. بين عامي 2006 و 2013، نظمت DCNS في "نصب تذكاري بوسيدون" للطلاب في كليات الهندسة، والتي كافأت مشاريع الطلاب في مجالات الابتكار والبيئة البحرية.

منذ عام 2008، DCNS كما تم تشغيل برنامج الإدماج المهني لكل الأشخاص ذوي التأهيل التقني والأشخاص الذين لا يملكون أي مؤهلات، وتسمى "Filières دو المواهب DCNS". في عام 2010، وقد كوفئ هذا البرنامج من قبل "الوطني لعام 2010 DE L'الأعمال citoyenne نصب تذكاري".

كما شاركت DCNS في عالم اليخوت لسنوات عديدة من خلال تقاسم تقنياتها ومن خلال رعاية وتوجيه الأنشطة. المجموعة هي شريك في "غراند بري دي ل ' "، سباق القوارب التي أجريت بالقرب من شبه جزيرة CROZON منذ عام 2001. وكان أيضا شريكا في "قطب فرنسا الفوال" في بريست منذ 2007، ويعمل من أجل الإدماج المهني من الرياضيين والرياضيات السابق.

في عام 2008، الذي بني DCNS للبدن واحد ، يخت مصممة لسباقات جولة حول العالم، والتي ظهرت في عام 2013 فيلم ، من خلال ، بطولة .

كما المشتركة DCNS خبرتها الفنية في المركبة لهياكل ونظم الملاحة عن طريق بناء مدى جاهزيتها التجريبية L ' ، وذلك في شراكة ل الفريق الذي شارك في في عام 2007. والموقع الصناعي DCNS في تولون له كان شريكا لل منذ عام 2005.

منظمة
DCNS هي شركة خاصة محدودة فيها تملك حصة 64٪.المجموعات تاليس يحمل 35٪ من رأس المال، ويتم ما تبقى من 1٪ ليصل من FCPE مقيد الأوراق المالية والموظف .في نهاية عام 2013، استخدمت DCNS 13648 نسمة، أكثر من نصفهم من العاملين في القطاع الخاص، في حين أن النصف الآخر العاملين.المجموعة موجودة في 10 بلدا، ودخلت عدة شراكات خارج فرنسا من خلال الشركات التابعة لها والمشاريع المشتركة.

الحكم
  • ئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: هيرفي غيو
  • نائب الرئيس التنفيذي: برنار Planchais
  • نائب نائب الرئيس: برنار هويت

هذه في التفاصيل الخاصه ب الشركه
والان مع الاسلحه التي قامت هذه الشركه بتصنيعها
1- غواصات ديزل
الغواصة سكوربين عالية التحمل قادرة على القيام بمهمات سواء في المحيطات المفتوحة وفي المياه الساحلية. التخفي وسريعة
الطاقم يقتصر على 25فردا مما يقلل من تكاليف التشغيل بشكل ملحوظ
وتجمع بين التصميم المتطور مع مستوى عال من الشبحية قادرة علي المناورة والسرعةومع صغر حجمها مما يسمح لها التفوق في المياه الساحلية
الا أنها ما زالت خصما هائلا في المياه العميقة
URL]

تتمتع بقدرات هائلة على المراقبة المركزية والمستمرة لجميع الأخطار المحتملة
تستطيع الغوص لعمق يصل إلى 300 متر تحت سطح البحر هيكلها الفولاذي الصلب يتحمل الضغوط العالية.
URL]

تحمل أجهزة إستشعار عالية لا تتأثر بضوضاء الغواصة وحركتها . تعتبر غواصة سكوربين مضادة للغواصات والعمليات الحربية بكافة أنواعها
تعتمد غواصة السكوربين على 4 مولدات للطاقة تقدم 2500 كيلو واط لمحركات الغواصة
يصل طولها لـ 70 متر
ومجهزة لإطلاق أنواع كثيرة من الأسلحة بما فيها
الصواريخ الموجهة والمضادة للغواصات والسفن والطوربيدات الحربية
URL]

غواصة السكوربين تحوي نظام ملاحة متكامل يجمع البيانات من النظم العالمية لتحديد المواقع
والسجلات ، وقياس عمق الغواصة وبإمكان الغواصة ترصد البيئة بما في ذلك كثافة مياه البحر ودرجة الحرارة وقياس نسبة الضوضاء .
بيعت 14 وحدة منها الي الهند وشيلي وماليزيا والبرازيل مع نقل تنكولوجيا

URL]

توجد منها فئات 2000 و 1000

[MEDIA=youtube]ERANrORf0Bo[/MEDIA]
[MEDIA=youtube]Oc0XJhmp4ss[/MEDIA]
[URL]http://translate.google.com.eg...wikipedia.org/wiki/DCNS_(company)&prev=search[/URL]
يتبع
 
التسليح
-الغواصة قادرة على حمل 18 طوربيد وصاروخ او 30 لغم بحرى او تحمل خليط منهما حسب مهام الغواصة
-تحتوى على 6 فتحات اطلاق 21 بوصة

-الطوربيدات:
1-اف21
حديث طور 2010 ليناسب كافة التهديدات
يفعل بماء البحر بمجرد ان يغادر منطقة الامان للغواصة
لا يتاثر بالظواهر الطبيعية (ازرق-ازرق)
يوجد اصداران موجه بالسلك او موجه ذاتيا
يحتوي علي الفضة والومينيوم ليكسب راسه الحربي قوة جبارة


2uietc8.jpg


2-canto
نظام لللاشراك الدفاعية مضاد للتوربيدات
-الصواريخ :
EXOCET ANTI SHIP MISSLE الرائع والمشهور
-يتم الاطلاق بتقنية التفريخ الهوائى (Positive discharge launching)عن طريق مضخة هوائية توربينية .


120owhv.jpg





انظمة القيادة والالكترونيات
-setis نظام القيادة المتطور المناسب للقرن الواحد والعشرين
يكفل التحكم التام لجميع الحساسات و المنظمومات الاليكترونية المختلفة
بما فيها الاسلحة طويلة المدي علي مدار الساعة
اقتصادي يقلل افراد الطاقم
-subtics نظام متطور للغاية ويعمل علي تحديد مصدر الضوضاء البعيدة
في السرعات العالية وتقديم ملخص لقيادة الغواصة لاتخاذ الازم
هذا النظام سيكون جزء من غواصة الباراكودا
سعر الغواصة450-500 مليون دولار
يبقي ان نقول ان الغواصة دخلت الخدمة في فرنسا 2006
بعض الفيديوهات لهذه الانظمة







يتبع
 
- الغواصة النووية باراكودا.


1-submarine.jpg

-صممت عام 2002.
-تم تخصيص مبلغ 8,7 مليار يورو لبناء 6 غواصات.
-تم بنائها لتعويض 4 غواصات SSN Rubis.
الازاحة
-4765 طن طافية .
-5300 طن غاطسة.


KpPPa.jpg

الابعاد
-الطول99,4 متر
-العرض 8,8 متر


FR-SUB02.gif

-المؤخرة علي شكل طائرة لزيادة معدل المناورة.

Barracuda-SSN-submarine.jpg


المحركات
-1 نووي K15 .
-2 محرك كهربائي .


French%20Propulsion.jpg


-السرعة
25عقدة غاطسة.
25 عقدة طافية.
-المدي
10 سنوات(نووي).
50 يوم امدادات غذائية.
-الطاقم
60 منهم 12 ضابط.


image391.jpg

التسليح
-4 فتحات عيار 533 بوصة تستطيع اطلاق :
-12 كروز سكالب .


scalp_naval2.jpg



DSC07024.JPG

-اكسوسيت صاروخ مضاد للسفن .


EXOCET-b3.gif



-طوربيد اف-21 الثقيل .


iw8961.jpg



-تحمل 12 عنصر عمليات خاصة بكامل تسليحهم .

2-submarine.jpg



-تم اختيار شركة ثاليس لتجهيز الغواصة بالسونار الاحدث من نوع Cls Barracuda-class sonar) CLS)
-من المعروف ان الباراكودا تصدر صوتا اقل بعشر مرات من مثيلتها.

Barracuda+SSN.jpg


فيديو:.




يتبع
 
سفن السطح:
1-الجاوند:
-طور عام 2006.

OPV_GOWIND_HERMES_002.jpg



-المدي 4000 ميل بحري.
-يستطيع البقاء مبحرا مدة 11 يوما.

gowind590.jpg


-الابعاد :
-الطول 103 متر.
F_DCNS_GowindAction.png


-السرعة 25 عقدة.
-الطاقم 80 فرد.
- المحركات:

-2 محرك ديزل .
- نظام الدفع بالماء WATER JET.

B09DnujCQAIWr3Z.jpg-large.jpg




-يستخدم في حراسة المناطق الساحلية كمضاد للغواصات وابار البترول.

gowind11.jpg





-تصميمه يمكنه من نشر طائرات بدون طيار و طائرة هليكوبتر فئة 10 طن.

camcopter-s100.jpg


maxresdefault.jpg



-يحمل 2 قارب انزال خفيف.
25647.jpg

-الرادارت والانظمة الالكترونية :


-تستخدم نظام القيادة والتحكم SETIS المبني علي اساس نظام senit.


-الرادار :


-عدد 1 رادار من نوع SMART S-MK-2 3D ثلاثى الابعاد يعمل على الموجة S-BAND .


-عدد 1 رادار ملاحة يعمل على الموجة من نوع TERMA SCANTER 4100 .

- مع نظام الكتروبصري من طراز سيجام eoms.


- الصارى I-MAST يحوي الرادارت واجهزة الاستشعار والرصد وانظمة تعريف العدو من الصديق.

39076.jpg


Imast_1_zps331cef3d.png


-التسليح :
1390147470-gowindspec-o.jpg

-16 vls صواريخ ميكا للدفاع الجوي.
22610638993102348911.jpg


-8 صواريخ اكسوسيت.
exocet-mm40-block-iii-1.jpg

-مدفع بحري oto melara.
V0nqK1OiUHlesdqGBgWYrjl72eJkfbmt4t8yenImKBVvK0kTmF0xjctABnaLJIm9

-2 قاذف ثلاثي للطوربيدات (فئة 2500 فقط).
-2مدفع عيار 20ملم.


-تم تصدير الي مصر وماليزيا.
- صورة لعائلة الجاوند.
1-gowind-corvettes.jpg


فيديو.




 
2-سفينة الامداد والتموين الشجاع:


WgLEF.png

-احدث مشاريع سفن التقل والامداد وتمثل الجيل الجديد لسفن الامداد والنقل.
-تم عرضها في يورونافال 2010.
-تم تطويرها لتلبية حاجة البحرية الفرنسية من هذه السفن ولاستبدال السفن الاقدم من طراز ديورانس.
-الابعاد.
-الطول:195 متر.
-العرض:28 متر.
-الغاطس:8,7 متر.


dcns-brave-image01.jpg



-الطاقم :
100 وقد يزيد طبقا للحاجة(فنيين-متدربين)
-السرعة :20 عقدة.
-المدي:10000 ميل بحري عند سرعة 18 عقدة.
-الازاحة:30000 طن.
-الهيلكوبتر:
2 مهبط (منها واحد للطائرات الكبيرة)
+هنجر لعدد 2 طائرة متوسطة(10 طن).


brave_back.jpg



-مقسمة الي 3 اجزاء:
الجزء الامامي: منطقة المعيشة الأمامية المخصصة في الحياة والإقامة والجسر.
الجزء الاوسط: السوائل(16000 متر مكعب بالاضافة الي 2 تانك مياه صالحة للشرب).
الجزء الخلفي: استضافة وظائف الدعم (ورشات عمل والتخزين والمركبات) ومناسبة لوحدات إضافية.


brave5.jpg



-توفر للاأسطول جميع المهام المطلوبة للخدمات اللوجستية:
1- نقل المواد الصلبة (بما في ذلك الذخيرة من طوربيدات وصواريخ)، والسوائل (بما في ذلك مختلف زيت الوقود).


brave1.jpg

2-تجديد الاطقم البحرية.
3-ورش العمل المختلفة و قطع الغيار.
4-نقل الأحمال الثقيلة و المركبات والعربات (2500 طن).
5-مساحات للتخزين (1400متر مربع).
6-مستشفى .


brave4.png

7-قادرة علي تشغيل طائرات بدون طيار.
8-مركز قيادة وسيطرة.
9-تدريب لضباط البحرية.

Brave--nouveau-design-de-batiment-logistique.jpg




-متاحة للتصدير.
-التسليح:
تسليح خفيف.

brave_front.jpg

-فيديو:


 
عودة
أعلى