وصول اول دفعة من ليوبارد 2A6 الى فنلندا

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,726 6 0
وصلت أول 20 من أصل 100 ليوبارد 2A6 الدبابات فنلندا المكتسبة من هولندا.

وسوف يتم تسليم دبابات القتال الرئيسية المكتسبة من هولندا إلى فنلندا بين عامي 2015 و 2019. وسعر الشراء هو 199،9 مليون يورو.سوف اكتساب تأمين القوة الضاربة للجيش حتى عام 2030.

ان خيارات أخرى لهذه الصفقة كانت لترقية دورة الحياة ليوبارد 2A4 دبابات القتال الرئيسية التي تستخدمها قوات الدفاع الفنلندية اليوم أو لشراء دبابات القتال الرئيسية الجديدة. فإن تكلفة للحصول على ترقية دورة حياة دبابات القتال الرئيسية ليوبارد 2A4 ليوبارد مستوى 2A6 كانت تقريبا.5 ملايين يورو للدبابات وللحصول على ليوبارد دبابة قتال رئيسية جديدة تقريبا. 10 ملايين يورو للدبابات.

تم تحديثها ليوبارد 2A6 دبابات القتال الرئيسية المستخدمة التي سوف يتم الحصول عليها الآن بين عامي 2000 و 2006 وأدائها هو أفضل بكثير من أداء دبابات القتال الرئيسية الآن قيد الاستخدام من قبل الجيش الفنلندي. من دبابات القتال الرئيسية الجديدة لديها أكبر قوة النيران، وحماية باليستية أفضل المتقدمة ونظام لزعيم للعمل بشكل مستقل في الظلام، فضلا عن حماية منشقة في الداخل.

ويشمل اقتناء دبابات قتال رئيسية أيضا قطع الغيار لمدة عشر سنوات، والمحاكاة الداخلية، والمحاكاة صيانة، أدوات خاصة ومعدات الاختبار وكذلك الذخيرة.

فإن ليوبارد 2A4 دبابات القتال الرئيسية التي تستخدمها قوات الدفاع الفنلندية اليوم ستظل في استخدام المنطوق واستخدامها من قبل الاحتياطي حتى نهاية دورة حياتها. كما سيتم استخدامها لتدريب السائقين وكقطع غيار لدبابات القتال الرئيسية الجديدة.
 
اخالفك الرأي, السعر ممتاااااااز جدا وهو ٢ مليون للدبابة الواحدة
لا اليورو بدولار ونصف تقريبا يعنى 3 مليون دولار لدبابة مستعملة هو معقول جدا
 
لا اليورو بدولار ونصف تقريبا يعنى 3 مليون دولار لدبابة مستعملة هو معقول جدا

الكلام هذا قديم ، سعر صرف اليورو انخفض أمام الدولار ووصل لسعر متساوي تقريباً قبل شهرين

الآن سعر الصرف الحالي
1.00EUR=1.11444USD
 
طب ليه منعتها عن السعوديه المانيا دي دوله تابعه وتشل والله !!
 
Leo2A6-River-Crossing.jpg
 
عودة
أعلى