ضابط مخابرات أمريكي: أبلغنا صدام حسين موافقتنا على دخوله الكويت

والله هذي الاشكال مشكله كبيره

ومن قال لك اننا ضد الشعب العراقي ؟ اصبحنا نحن من دمر الشعب العراقي ؟؟

طول عمرنا ونحن نقول نظام صدام ولا نقول الشعب العراقي دايما نضع الخطا على صدام ونظامه ولم نقل الشعب العراقي بالعكس نحن مع اخواننا المسلمين في العراق وثانيا العراق حارب ايران هل تستطيع ان تعطيني دليل انها لحمايه الخليج؟ ام انها حجه لكسب دعم الخليج؟ اريد دليل موثق منك اذا ماعندك لا تتفلسف

قال ايش قال انتو سبب دمار العراق على اساس ان صدام كان قاعد يتفرج ولم يفعل اي شي بل نحن من دمر العراق ؟!!

دمار العراق ويقول صدام اذى الكويت


الكويت لولوة الخليج اصبحت في يوم وليله مدينه اشباح مدمره وتم تشريد شعب كامل وتدمير البلد عن بكره ابيه حتى ثرواته الطبيعيه لم تسلم وتجي تقول صدام اذى الكويت ؟ ليش ماتقول دمر الكويت ؟
اول شي انا عراقي مو اي شكل من الاشكال
ثاني شي انا ماقلتلك انه صدام فعل شي صحيح ؟؟؟؟ على العكس دمر الكويت والعراق
ثالث شي اي القيادة الكويتية تفاخرت باطاحة صدام ونظامه وفي فيديوات موجودة تقدر تشوفهة ؟؟
سلام
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
بدون عصبية وعواطف اود ان ارد على بعض المداخلات بالاتي
1- اتعجب من البعض عندما يقول ان من حق كل دولة تفعل ما تشاء معناها اننا في غابة عندما دول المفروض تكون شقيقة وعربية تبيع النفط ليس للربح وانما للاضرار بك فهنا نضع تحت هذا الفعل مليون خط وعلامة استفسار.
2- لم يؤيد احد غزو الكويت من العراقيين لا بل قد اعدم كثير من الضباط العراقيين بسبب عدم موافقتهم على ذلك القرار وهناك اشاعات خرجت عن تصفية وزير الدفاع السابق عدنان خير الله وهو اخ زوجة صدام حسين بسبب رفضه لذلك القرار.
3- كالعادة بعض الاخوة يردون على مايحلو لهم ويتجاهلون ما يحلو لهم ولا احد رد على موضوع وجود شوراتزكوف في الكويت قبل الغزو ويجتمع مع ضباط كويتيين على مائدة الرمل او ربما وجوده بغرض السياحة والاستمتاع بطعم اسماك الخليج العربي.
4- كانت خطة ايران واضحة واعلنتها على الملأ تصدير الثورة للدول العربية والاسلامية والطريق الى القدس يمر عبر كربلاء والكلام عن الدعم الخليجي المفتوح هو كلام خاطىء بل كانت عبارة عن ديون وقروض ضمانات طالبت بها الكويت مباشرة بعد الحرب وهذا ليس كلام اعلام بل كلام اقرباء لي قريبة على مسؤولين في الدولة انذاك.
5- مع الاسف الفرق بين ايران والعرب ايران تدعم مشروعها في اليمن والعراق وسوريا والخليج ووو بدون منة وبشكل مفتوح بينما العرب يمنون عليك وكان الخطر الايراني فقط على العراق او سوريا وصحينا اخيرا بعد وصول الخطر الى ابواب غرف نومنا.
6- المفارقة المضحكة المبكية اننا نقصف الحوثيين في اليمن وهو ذراع ايران وفي الوقت نفسه ندعم حكومة العراق وهم ذراع ايران ايضاً لا بل نقصف اعدائهم داعش لااعرف اين نظرية عدو عدوي صديقي.
7- حتى الان ردود افعال العرب على الاحداث الجارية رد فعل وليس فعل ايننا من الاحداث في ايران في الاحواز وكردستان وبلوشستان لانريد ان ندفع نقود ولا نريد ان نحارب بجنودنا وايران ميزانية خاوية ولكنها تدعم ماليا وتدفع ليس بجنودها بل بجنرلاتها وكبار ضباطها للقتال في العراق واليمن وسوريا وفي الختام نريد ان ننتصر( وقل اعملوا فيسرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) (واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)
مع فائق التقدير والاحترام للجميع
 
صدام كان السد المنيع للخليج عن ايران خلي الان نشوف شو راح تعملوا كيف راح تدافعوا عن نفسكم خصوصا الايرانيين متوغلين في الجيش الكويتي وقوات الداخلية . ولاتنسى انتوا سبب دمار العراق . صدام اذى الكويت مو كل الشعب العراقي صفق لما فعله واتذكر هاي الكلمة ( كما تدين تدان
{قُلْ هُوَ مِنْ عِندِ أَنْفُسِكُمْ}
 
عودة
أعلى