السعودية تحبط عملية إرهابية لداعش عبر 3 سيارات مفخخة

ثلاث
جرائم في امريكا
و قبلها مفحط سابق
وفي اخير داعش

تختصر منهم داعش
 
بنظره بسيطه لهذة الورقة المضبوطه مع الغر ذو 23 ربيعاً نجد فيها كل ملامح الضياع وغياب الهدف والتشوش الذهني رسوم وعبارات
المنظم قناعة لهذة التنظيمات لايحتاج الى مثل هذا فهذة تفسر على أنها محاولات اقناع للعقل الباطن أن هذا الطريق هو مايجب ان تذهب له وليس قناعة تامه ...
من خلال الرسم وتكرار العبارات حتى ان هذا الشخص يضيف اشياء على الشعار ليست موجوده مايعني جهل تام بواقع الحال من حوله
4150_30337.jpg
 
Learn English

واضع X علي كلمة English

حتي القرامر مضروب


الشخص عديم الفائدة
 
بالصور.."الداخلية" تُحبط عملاً إرهابياً عبر ٣ سيارات مشركة وتعلن عن "مطلوب"

3683.jpg


11

عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: صرّح المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية، إلحاقاً بالبيان المعلن بتاريخ 19/ 6/ 1436هـ، بتفاصيل إلقاء القبض على مشتبه به في واقعة تَعَرّض إحدى دوريات الأمن أثناء تنفيذ مهامها الاعتيادية بشرق مدينة الرياض لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية، نتج عنه استشهاد الجندي أول ثامر عمران المطيري، والجندي أول عبدالمحسن خلف المطيري.

وقال المتحدث الأمني: "تَمَكّنت الجهات الأمنية من القبض على أحد المشتبه في تورطهم في هذه الجريمة النكراء، وهو المواطن يزيد بن محمد عبدالرحمن أبو نيان، البالغ من العمر (23) عاماً، بعد مداهمة مكان اختبائه بإحدى المزارع بمركز (العويند) بمحافظة (حريملاء)".

وأضاف: "بالتحقيق مع المتهم ومواجهته بما تَوَفّر ضده من قرائن، أقرّ بأنه هو مَن قام بإطلاق النار على دورية الأمن، وقَتَل قائدها وزميله؛ امتثالاً لتعليمات تَلَقّاها من عناصر تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، وجّه فيها بالبقاء في الداخل؛ للاستفادة من خبراته في استخدام الأسلحة، وصناعة العبوات الناسفة والتفخيخ، وصناعة كواتم الصوت، في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية".

وأردف المتحدث: "قام المتهم في يوم الاثنين الموافق 17/ 6/ 1436هـ، وبتنسيق من عناصر التنظيم في سوريا، بمقابلة شخص في أحد المواقع شرق مدينة الرياض، ادعى بأنه لا يعرف عن ذلك الشخص سوى أن اسمه (برجس)، ويتحدث بلهجة مغاربية".

وتابع: "خلال اللقاء تَوَاصل الشخصان مع تلك العناصر، وتم إبلاغهما بطبيعة العملية المطلوب تنفيذها، وحددوا لكل واحد منهما دوره فيها؛ حيث كُلّف هو بإطلاق النار؛ فيما كلّف شريكه "برجس" بقيادة السيارة والتصوير عند التنفيذ، كما أمّنوا لهما السلاح والذخيرة، ومبلغاً مالياً مقداره عشرة آلاف ريال سعودي عبر طرف ثالث لم يُقابلاه على حد زعمه، وأُذِن لهما ببدء تنفيذ العملية".

وقال المتحدث الأمني: "أسفرت التحقيقات المكثّفة والمستمرة في هذه القضية عن ضبط ما يلي:

أولاً: بندقية رشاش بولندية الصنع (عيار 7.62 مم)، عُثر عليها مدفونة في حفرة بعمق نصف متر داخل أرض مُسوّرة بمنطقة برية تبعد مسافة كيلو متر عن المزرعة التي كان يختبئ فيها الجاني بمركز (العويند).. وبإخضاعها للفحوص الفنية بمعامل الأدلة الجنائية، أثبتت النتائج أنها هي السلاح المُستخدم في ارتكاب الجريمة من خلال تطابق العلامات المتخلّفة عن الأظرف الفارغة والمقذوفات النارية مع بصمة البندقية. كما عُثِرَ في الحفرة نفسها على سلاح آليّ آخر مع سبعة مخازن ذخيرة، و(166) طلقة حية، ومبلغ مالي وقدرة (4898) ريالاً سعودياً.

ثانياً: سبع سيارات؛ ثلاث منها كانت في مراحل التشريك، بالإضافة إلى مادة يُشتبه في أنها من المواد المتفجرة، وأدوات تُستخدم في أغراض التشريك، مع مبلغ مالي مقداره (4500) ريال سعودي.

ثالثاً: ثلاثة أجهزة هاتف خلوي، أحدها أُخْفِيَ داخل إطار سيارة تُرِك على جانب الطريق المؤدي إلى محافظة (رماح)، والجهازان الآخران دُفِنَا بالقرب منه، وتَبَيّن من الفحص الفني لمحتويات الأجهزة الثلاثة وجود رسائل نصية متبادلة بين منفّذي الجريمة والعناصر الإرهابية في سوريا، تضمّنت إحداها ما يفيد بتنفيذهما للعملية مع تسجيل لها بالصوت والصورة، ورسالة أخرى تأمرهما بالاختفاء والتواري عن الأنظار.

وأضاف المتحدث الأمني: "تطابَقَت هذه النتائج الفنية المتوفرة من فحص الأجهزة الهاتفية المضبوطة، مع ما أدلى به الموقوف في إقراره".

وأردف: "هذا وقد تمكّنت الجهات الأمنية، من تحديد من يَدّعى "برجس"، الذي أخفى هويته عن شريكة المذكور باستخدامه اسماً مستعاراً، وتعمُّده الحديث بلهجة مغاربية؛ إمعاناً منه في التضليل، وتَبَيّن أنه المواطن نواف بن شريف بن سمير العنزي، وهو من المطلوبين في قضايا حقوقية وجنائية".

وتابع المتحدث: "وزارة الداخلية تدعو المطلوب نواف بن شريف سمير العنزي، للرجوع إلى الحق وتسليم نفسه، وتُهيب بكل المواطنين والمقيمين ممن تتوفر لديهم أي معلومات عنه، بالاتصال فوراً على الهاتف رقم (990) والإبلاغ عنه، وقد تم تخصيص مكافأة مالية مقدارها مليون ريال سعودي لمن يُدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه".

وقال: "الوزارة تُحَذّر في الوقت ذاته كل من يتعامل معه أو يُقدّم له أي نوع من المساعدة أو يُخفي معلومات تدل عليه، من أنه سوف يتحمل المسؤولية الجنائية كاملة؛ فضلاً عن المسؤولية الدينية (لَعَنَ الله من آوى محدثاً)".

واختتم المتحدث بقوله: "هذا وتود وزارة الداخلية التنويه إلى أنه سيتم الإعلان في الأيام القادمة عن مجموعة من الوقائع الأمنية التي جرى ضبطها، وإفشال ما كان يخطط له من ورائها".


9915_32773.jpg


93653_36823.jpg


65648_66809.jpg


22898_76844.jpg


4150_30337.jpg


76357_65689.jpg


1972_21016.jpg


60663_86006.jpg


50406_45909.jpg



63395_38507.jpg


43996_2037.jpg


24233_78193.jpg
 
بنظره بسيطه لهذة الورقة المضبوطه مع الغر ذو 23 ربيعاً نجد فيها كل ملامح الضياع وغياب الهدف والتشوش الذهني رسوم وعبارات
المنظم قناعة لهذة التنظيمات لايحتاج الى مثل هذا فهذة تفسر على أنها محاولات اقناع للعقل الباطن أن هذا الطريق هو مايجب ان تذهب له وليس قناعة تامه ...
من خلال الرسم وتكرار العبارات حتى ان هذا الشخص يضيف اشياء على الشعار ليست موجوده مايعني جهل تام بواقع الحال من حوله
4150_30337.jpg
هو مريض نفسي وأستقل من قبل الارهابيين
 
4150_30337.jpg


بعد الشطب على إنقلش يكون السطر

LEARN ALjhad for allah for Islam

ونعم الدراسة ، أتمنى المملكة تعيد النظر في ابتعاث الطلاب بعد الثانوي

المفروض لا يبتعث إلا شخص حاصل على شهادة جامعية وأثبت تفوقه وجديته في طلب العلم والتخصص الذي يسعى للابتعاث من أجله ..
 
ثلاث
جرائم في امريكا
و قبلها مفحط سابق
وفي اخير داعش

تختصر منهم داعش

كفيت ووفيت

هذه داعش حامية الاسلام تريد استهداف ابناء الاسلام في بلاد الحرمين

وبأدواتها التي لا علاقه لهم بالعقيدة الصحيحة السمحة مجرد شباب صغار في السن تغرر بهم لتحقيق اهدافها التي بعيدة كل البعد عن نصرة الاسلام


 
يجب القصاص من هؤولا الكلآب علناً لدم رجال الأمن الشهداء وصلبهم لنهاية اليوم

هوؤلا سوف يكونوا درساً قاسياً لمن يحآول أن يزعزع أمن البلآد وأستقرارهآ


حما الله بلآد الحرمين من كل مكروه



bourreausaoudien.jpg


 
عندما تنتهي الملاحم الجهاديه في سوريا والعراق وليبيا .... سيعود المجاهدون الاشاوس الى بلدانهم الاصليه .... ليستأنفوا جهادهم المقدس كما فعل من عاد من أفغانستان والشيشان ماحدث هو تباشير ليس الا .... ولا احد يريد ان يتعلم او يفهم وإذا فهم يفهم متاخرا عند خراب مالطه ..... ماساه
 
حمى الله ارض الحرميين من كل شر
لعنه الله على خنجر الغدر والخيانه الدواعش
 
قصاص وتعزير بإذن الله عسى جثثهم تتعلق قدام العالم للعبرة !
والله حرام فيهم مناصحه ودلع ! يقلك لو ارهابي بالسجن وزواج احد اقاربه صار يخلوه يروح الزواج ويدفعون عنّه هدية للعريس 5000 ريال او اكثر ... ليه !!
هذول كل ابوهم تقصون ارقابهم وتريحونا منهم ومن الي يتشددلهم
 
داعش بعثي
لا صلة بالاسلام به
ويكفي الحقد البعثي على الاسلام
وشاهدنا حرب داعش على الفصائل الثوريه الاسلامية في سوريا
وايضاً في الفصائل الاسلامية العراقية
والان ايضاً ضد طالبان
يعتبر داعش الفصيل الذي تكيف مع الاسد
واصبح بينهم مشاريع تجاريه : كهربائيه - نفطيه
اضف الى ذلك المعارك الوهميه بينهم لتضليل الرأي العام
دعم الثورة السوريه مهم جداً للقضاء على داعش والاسد
 
التعديل الأخير:
4150_30337.jpg


بعد الشطب على إنقلش يكون السطر

LEARN ALjhad for allah for Islam

ونعم الدراسة ، أتمنى المملكة تعيد النظر في ابتعاث الطلاب بعد الثانوي

المفروض لا يبتعث إلا شخص حاصل على شهادة جامعية وأثبت تفوقه وجديته في طلب العلم والتخصص الذي يسعى للابتعاث من أجله ..

هذا لايكفي, هناك الكثير من الطلبة علي حسابهم الخاص وبنفس الوقت وجدت الكثير من الشيعة من هم علي حساب الحكومة

ولائهم لولاية الفقيه, حتي حملة الشهادات العليا تجد الكثير منهم صاحب فكر عدائي وتكفيري

احد الصحفيين الألمان الذي قضي وقت مع تنظيم الدولة وجد منهم حملة لشهادات في القانون تعود أصولهم لدول الكاريبي والكثير ناجحين في حياتهم المهنية و الدراسية
 
كان هناك اعضاء يؤيدون الدواعش و ما تفعله في سوريا و العراق مجاهدين و مرابطين و مدافعين عن اهل السنة الان اصبحوا خوارج و مجرمين و ارهابيين

هي الافكار و المباديء بتتغير كتير ليه اليومين دول
 
عودة
أعلى