قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مشكل في الصاروخ و ليس في نضام s-300
لم يشتغل محرّك الصّاروخ ٫٫٫ أمر عادي قد يحدث مع أي سلاح ٫٫ و لكل جواد كبوة كما يقال ٫٫٫
يسمى فشل ايضا فالصاروخ جزء من النظام
الباتريوت السعودي احسن و s 300 خردة
في المناورات يتم استخدام اسلحة اقترب عمرها التشغيلي الافتراضي علي الانتهاء ...
بتحصل فى احسن العائلات شرقا و غربا
المرحلة الأولى غالباََ بتكون وقود صلب بينتهى إحتراقة فى خلال 3-5 ثوانى حتى يخرج الصاروخ من القاذف ويعطية قوة الدفع اللازمة للتغلب على قوة الجاذبية الأرضية ثم يسقط المحرك الأول للدفع الأولى .. ثم يبدء المحرك الثانى فى العمل ليزود الصاروخ بقوة الدفع اللازمة للوصول لهدفه وغالباََ لبكون وقوده من توع على ما أذكر إسمه TG-02 . وفيه صواريخ بتكون على ثلاث مراحل .المفروض يكون إطلاق الصاروخ من مرحلة واحدة ليش كل هده الحركات![]()
الباتريوت مرحلة واحدة لماذا لا يكون مثلة..المرحلة الأولى غالباََ بتكون وقود صلب بينتهى إحتراقة فى خلال 3-5 ثوانى حتى يخرج الصاروخ من القاذف ويعطية قوة الدفع اللازمة للتغلب على قوة الجاذبية الأرضية ثم يسقط المحرك الأول للدفع الأولى .. ثم يبدء المحرك الثانى فى العمل ليزود الصاروخ بقوة الدفع اللازمة للوصول لهدفه وغالباََ لبكون وقوده من توع على ما أذكر إسمه TG-02 . وفيه صواريخ بتكون على ثلاث مراحل .
المفروض يكون إطلاق الصاروخ من مرحلة واحدة ليش كل هده الحركات![]()
غلاسة من المصممينالباتريوت مرحلة واحدة لماذا لا يكون مثلة..
الروس يهتمون كثيراً في البهلوه اكثر من الجودة .
الباتريوت مرحلة واحدة لماذا لا يكون مثلة..
الروس يهتمون كثيراً في البهلوه اكثر من الجودة .