لبنان يتسلم أول دفعة من أسلحة الهبة السعودية للجيش بحضور وزير الدفاع الفرنسي

المحترم ابو نصر
لازلت مخدوعا بحزب الشيطان

اخي الفاضل
انا اتوافق تماماً مع ابو ناصر لان الجيش اللبناني مخترق من قبل حزب الله لوجود ضباط وافراد ينتمون الى حزب الله وهنا المشكله وهانحن نعيد نفس المشكله بتسليح لبنان كما حصل في تسليح ودعم الجيش اليمني في عهد علي صالح ونجد انفسنا مجبرين لتدمير تلك الاسلحه .

اخي الفاضل
انا اتوافق تماماً مع ابو ناصر لان الجيش اللبناني مخترق من قبل حزب الله لوجود ضباط وافراد ينتمون الى حزب الله وهنا المشكله وهانحن نعيد نفس المشكله بتسليح لبنان كما حصل في تسليح ودعم الجيش اليمني في عهد علي صالح ونجد انفسنا مجبرين لتدمير تلك الاسلحه .
الاخ مؤيد للحزب يا أخي
لهذا سألته مجددا

للاسف هذه الاسلحة ستذهب الى جهة معلومةالحريري عميل وضعيف شخصية وخدع السنة هناك
كم اتمنى ان يأتينا دعم 10% فقط مما يذهب للشيعة
والله ستجدوننا في قم

نعم خطوه حكيمه فالجيش اللبناني ليس عدو بل هو مغلوب على امره نتيجة ضعف التجهيز مقارنه بحزب الشيطان .. سوف يأتي الوقت الذي يتواجه فيه الجيش اللبناني وحزب الشيطان لامحالة عليه فهي خطوه استباقيه جيده وحكيمة جداً .
الجيش اللبنانى كثير من قياداته ليسوا مسلمين والله تعالى يقول
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
لبنان بها كثير من ملل الكفر وهم اعدائنا وإن تظاهروا بغير ذلك

في الصور اشاهد السوبر بوما .... هل هي من الاسلحة الجديدة التي تم تسليمها ؟؟؟

هذة مروحيات أماراتية عددها 10 تم أهدائها لما يسمى بالجيش اللبناني :)

يجب ان تفرق بين الجيش البناني وحزبالات الان السعودي تقوم بتقوية الجيش اللبناني بقيادة الحريري وقريبا باذن الله سوف يتم نسف ميليشيا حزبلات
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
ههههههههههههه الجيش اللبناني موالي لحزب الله و كلنا نذكر كيف حاصرو سويا مسجد بلال في صيدا قبل سنتين و كذلك المايع سعد الحريري ليس اهلا لقيادة جيش و حروب من الاساس
ومن يراهن علية فهو واهم

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
ههههههههههههه الجيش اللبناني موالي لحزب الله و كلنا نذكر كيف حاصرو سويا مسجد بلال في صيدا قبل سنتين و كذلك المايع سعد الحريري ليس اهلا لقيادة جيش و حروب من الاساس
ومن يراهن علية فهو واهم

دعمنا اليمن بكل مؤسساته الشرعية والجيش والأمن والقبائل والنتيجه خيانات وتنكر للسعودية وأصطفاف مع الحوثي والأخ العزيز يريد أن يقنعنا أن الجيش اللبناني لا يساوي حزب اللات :D
تخيل تسلم اطنان من السلاح لدولة لايوجد فيها رئيس o_O

تعليقات اعجبتني لسوريين مناصرين للثورة السورية على الموضوع
هدية من المملكة العربية السعودية لحزب الله جزاء شتمه لها في السر والعلن
الملك عبد الله قام بعدة أفعال سيئه منها إهداء جيش لبنان الطائفي هذه المعدات.
آمل أن لا يأتي يوم يستخدم فيها حزب الله هذه المعدات ضد السعودية

المحترم ابو نصر
لازلت مخدوعا بحزب الشيطان
حياك الله اخي العزيز
انا لازلت دائما موضوعي في تصريحاتي انا لست مع الحزب في دخول لسوريا مع انه العمل الصحيح لمصلحة الحزب هناك ولا الومه عليه كما لا الوم الناس التي تذهب للقتال في سوريا فكل شخص له نظرته
اما بالنسبة لحزب الله فابارك اي علمية ضد الصهاينة ايا من كان منفذها وله دعم للمقاومة ف غزة ففصل الخطاب كن موضوعي بدون طائفية تجد افكارك سلسلة
السلام عليكم

فابارك اي علمية ضد الصهاينة ايا من كان منفذها
حتى المتاجرين بها ؟
من يقاوم الصهاينه هم القسام والبقيه من اهلنا في غزه
اما الحزب الشيطاني يتاجر بالقضيه والله حذرنا من المنافقين في كتابه

الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي ليست مخترق لا من ايران ولا من سوريا، ولهذا تم إضعافهم ومحاصرتهم لسنوات طويلة، لإجبارهم على الحياد السلبي في الملف الامني والعسكري اللبناني، وجاري حاليا تصحيح الوضع.

الصراخ علي قدر الالم ,خطوة موفقة من المملكة ,فالتاريخ ثبت ان الجيوش هي صمام امان أي أمة ....

الصراخ علي قدر الالم ,خطوة موفقة من المملكة ,فالتاريخ ثبت ان الجيوش هي صمام امان أي أمة ....
عندما يكون ولائها للدولة وليس شخص العكس تكون هى سبب فناء الدولة

الجيش اللبنانى اصبح فى يد حزب الات رسميا ولا تستطيع اى قيادة في الجيش اتخاذ اى قرار بدون الرجوع لحزب الات
للاسف قرار غير صائب من المملكة

عندما يكون ولائها للدولة وليس شخص العكس تكون هى سبب فناء الدولة

طيب ما الحل برأيك اخي عزت :cool:,من الطرف الذي يستطيع الوقوف في لبنان ضد حزب الملالي في لبنان

طيب ما الحل برأيك اخي عزت :cool:,من الطرف الذي يستطيع الوقوف في لبنان ضد حزب الملالي في لبنان
بكل قناعة اقولك ولا طرف لازم تجمع اطراف عدة احنا اهملنا لبنان تماما فانسعر الحزب هناك السنة هم الطرف الاقوى ولاكن لابد لهم من دعم هائل باتلسلاح والمال ليسيطروا على الجيش ويحولوه لمصلحة الدولة

ما يتم هو اعداد الجيش اللبناني لما بعد حزب الله......زالقياده السعوديه والحلف العربي ليست ساذجه ....الجيش اللبناني مغلوب على امره وتم شراء ولاءات داخله من فبل حزب الله.......
لكن حزب اللات سيتم اسقاطه اقليميا وشعبيا .... اما تحويل السلاح لمليشيات بدعوى انها سنبه فهذا تعزيز للتقسيم واضعاف للدوله في لبنان فالدول المحترمه تصرف كدول لا حكومات مليشياويه عصابيه.كاعدائنا

ما يتم هو اعداد الجيش اللبناني لما بعد حزب الله......زالقياده السعوديه والحلف العربي ليست ساذجه ....الجيش اللبناني مغلوب على امره وتم شراء ولاءات داخله من فبل حزب الله.......
لكن حزب اللات سيتم اسقاطه اقليميا وشعبيا .... اما تحويل السلاح لمليشيات بدعوى انها سنبه فهذا تعزيز للتقسيم واضعاف للدوله في لبنان فالدول المحترمه تصرف كدول لا حكومات مليشياويه عصابيه.كاعدائنا

عايز تنهي أي ميليشيا زي حزب الملا او حماس , اقطع عنهم التمويل ولن تضطر لأي مواجهة تذكر :cool:

عودة
أعلى