بريداتور تم رفض طلب الاردن لهاا :mad::mad::mad::mad:
يجب القتال من اجلها في الحقيقة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بريداتور تم رفض طلب الاردن لهاا :mad::mad::mad::mad:
عن نفسي اتمنى دخول فايبر
سمعت كلام عن ka50(في نفس تلك فترة اشترىالاردن ٦ طائرات ka266 )
الفايبر خيار جيد جدا فهي مروحيه مميزه بالنسبه للقرش K-50 لا اعتقد فكل ما انتج منها هو 10 نسخ فقط و اعتقد ان الخيار الاردني سيكون امريكي او اوروبي
اتمني للأردن الحبيب خليط من الاباتشي مع الفيبر فمصر لم ترضي بالمروحيه التركيه لاستبدال الجازيل و العمل مع الاباتشي فما بالك بالمروحيه الرئيسيه للجيش الاردني
اتمني للأردن الحبيب خليط من الاباتشي مع الفيبر فمصر لم ترضي بالمروحيه التركيه لاستبدال الجازيل و العمل مع الاباتشي فما بالك بالمروحيه الرئيسيه للجيش الاردني
رفض التعاقد عليها كان سابق لثوره 30/6 فقد تم معاينه الطائره و تقديم عرض بحضور وزير الدفاع المصري و طلب التعاقد كان لرغبه سياسيه فمصر كانت علي وشك استلام 10 طائرات اباتشي من امريكاالتي-129 ممتازة و اساسا المانجوستا الايطالية تقريباً من أفضل ان لم تكن الافضل على مستوى المناورة بالنسبة للهليكوبتر كله
لكن الفايبر افضل من التي-129 و الاباتشي افضل من الاتنين
بشكل عام التي-129 مواصفاتها رائعة , ولا يمكن ان تدعي انت اننا رفضناها بعد تجربتها لانه المشاكل السياسية مع تركيا اوقفت التعاون العسكري الكبير بيننا و بينهم
رفض التعاقد عليها كان سابق لثوره 30/6 فقد تم معاينه الطائره و تقديم عرض بحضور وزير الدفاع المصري و طلب التعاقد كان لرغبه سياسيه فمصر كانت علي وشك استلام 10 طائرات اباتشي من امريكا
انا فاكر انه السيسي نفسه عمل جولة بيها في شهر ابريل او مارس 2013 مش متذكر بالظبط
لكن مفيش اي مصدر قال اننا رفضناها بعد المعاينة
التي-129 طيارة محترمة و ممتازة
و افتكر الكلمة دي كويس التي-129 هتنجح تسويقياً لانه المانجوستا ركوبة محببة للطيارين