اى جيش عربى تفضل ان تقوده ؟؟مع مراعاة الاتى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
6 0 0
اى جيش عربى تفضل ان تقوده اذا عرض عليك قياده جيش عربى اى جيش تفضل ان تقود وتستطيع ان تحقق معه النصر وعليك مراه الاتى فى اختيارك 1-تعداد هذا الجيش
2_تسليح هذا الجيش ومدى حداثه ترسانته وجاهزيتها لاى طارى
3_قوة سلاحه الجوى والارضى والبحرى ودفاعته الجويه
4_توفر المال اللزم لتلبيه لحتياجات الجيش
5_توفر قاعده صناعيه عسكريه نسبه لا باس بها من احتياجته وقاعده للصيانه
6_توفر قياده موحده للجيش واسقرار داخلى
7_قدرة هذا الجيش على ردع اى اعتداء ممكن ان يحدث من اى جهه

الجيش السعودي لان الفرد السعودي يغرس فيه من الصغر حب الشهاده و الاقتصاد السعودي وتوفر المواد المربحه ماليا من البترول ومناجم الحديد والذهب وفي حالة نقص الجنود لن يتاخر المسلمين في الاستبسال عن ارض الحرمين

اخي معك حق بس لازم العامل النفسي عند الجندي العربي يكون منتاز حتي يقاتل عن عقيدة

بسم الله الرحمن الرحيم.............

مع احترامي لصاحب الموضوع لكن كل شخص يدخل سيقول جيش بلده.....ولن يثري موضوع كهذا المنتدى بل سيجلب المشاحنات والتعنصر الذي طغى على تفكيرنا وعلى عقولنا......................ارجو ان فكرتي واضحه............

بسم الله الرحمن الرحيم.............

مع احترامي لصاحب الموضوع لكن كل شخص يدخل سيقول جيش بلده.....ولن يثري موضوع كهذا المنتدى بل سيجلب المشاحنات والتعنصر الذي طغى على تفكيرنا وعلى عقولنا......................ارجو ان فكرتي واضحه............

تحياتي أولا

لم أختر مصر لكونها بلدي

لكن ..............تحس عندما تسمع عن جيش مصر بإحساس مختلف مهما تقادم تسليحه

فمابالك اليوم بوتيرة تسليح متسارعة ومتميزة

عموما أراء شخصية

عمر بن العاص حدثني عمر أنه سمع رسول الله
يقول: (إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض)
قال أبو بكر: ولم ذاك يا رسول الله؟ قال: (إنهم في رباط إلى يوم القيامة).
لهذا أختار الجيش المصري....صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

انا افضل قيادة مجموعه من المقاومين الشرفاء المدربين ولا احتاج لغير العقيدة الصالحه والفكر النير واستطيع هزم اكبر جيش بالعالم

كوكو

صباح الخير على الجميع

مرة بالجزيرة سمعت احد المصريين يقول ان الجيش المصري يقوم باصلاح الثلاجات والمراوح والتلفزيونات بدل الاسلحة لا اعلم اذا المعلومة صحيحة فلا تهاجموني يا مصريين ): المهم ساختار جيش ليس به خونة ويتكون من مصري مغربي سوري سعودي عراقي سوداني باسلحة ايرانية فرنسية .........

يقول: (إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض)

الميزه مقالها رسول الله وذكرنا بها الاخ الكريم

مرواح و تلفزيون عوض اسلحة انا حاسس يا t-m_mq ان مستقبل علاقاتك مع الاخوة المصريين زاهر و سيكون مليئا يالهجومات ارض جو و بحر.
هههههههههههههههههههه
من جهة اخرى هذا تفاهات الحقيقة استغرب من اين اتيت بها.
اما اختياارك عن الجيش فهو جيد لكن للاسلحة الايرانية متلزمناش نكتفي بالروسية الاصلية و الفرنسية و البريطانية و الامريكية و لما لا لدول عربية اخرى .
ايران هي الصين في الشرق الاوسط و انا التقليد لا احبه كثييرا.

نسيت الجيش الجزائري سوري ايضا بعض اليمنيين بحدود 10 اشخاص فقط وباقي دول الخليج ادرجتهم مع السعوديين ضمن اطار التعاون الخليجي يعني تقريبا من الوطني العربي كله

ان شاء الله اعجبكم جيشي لكن صراحة القيادة اتركها للزوج الفاضل فلست ممن يحبون القيادة

نهاركم طيب جميعا

مرواح و تلفزيون عوض اسلحة انا حاسس يا t-m_mq ان مستقبل علاقاتك مع الاخوة المصريين زاهر و سيكون مليئا يالهجومات ارض جو و بحر.
هههههههههههههههههههه
اما اختياارك عن الجيش فهو جيد لكن للاسلحة الايرانية متلزمناش نكتفي بالروسية الاصلية و الفرنسية و البريطانية و الامريكية و لما لا لدول عربية اخرى .

ممكن التقليد يكون احسن من الاصل الا انه الاكيد ليس دائما

أنا طماع بعض الشئ , الجيش الذي اود قيادته سيكون مكون من :

القوات الجوية الجوية لكل من : مصر , السعودية , الجزائر , الامارات , المغرب بعد دخول الاف 16 الجديدة .

القوات البحرية لكل من : مصر , السعودية , الجزائر , المغرب .

القوات البرية لكل من : مصر , السعودية , الجزائر , المغرب ,سوريا .

قوات الدفاع الجوي : مصر , سوريا .

صواريخ بالستية : سوريا , مصر , السعودية .

و أوعدكم ان شاء الله , ان انا احرر القدس باذن الله تعالي .

..................... خير اللهم اجعله خير , هو الصبح طلع و لا لسة ؟

:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:

هههههههههههههههههههه

بالعكس هو كلام يتردد كثيرا في الجزيرة

والسبب أنها قناة الجزيرة

يا اخي لا حقد و لا حاجة , هو يقول سمعت

و لا يعلم ان كانت هذه المعلومة صحيحة ام لا , الخطا ليس من عنده , هذا المصري الذي كان في قناة الجزيرة هو بالتاكيد يجهل قدرات بلده التصنيعية .... و طبعا قناة الجزيرة المباركة لا تسلط الضوء الا علي هؤلاء لتشويه صورة مصر كما تتمني هذه القناة اللئيمة .

واش تدير مع هاذي الخنزيرة

يا اخي لما تستشهد بحديث ضعيف ؟؟؟؟؟
وعذرا اذا كان كلامي خارج الموضوع لكن وجب التنبيه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى