الاعداد الحقيقه لي mi 24 في سودان

ماشاءالله..اﻹخوة السودانيين أثلجوا صدورنا بمواضيعهم عن الجيش السوداني ومنهم اﻷخ بدر،
كانت معلوماتنا سابقا ضعيفة فيما يخص الجيش السوداني،
واليوم بدأت تتضح الصورة لنا أكثر وأكثر
تسلم اخي العزيز وفي مواضيع كثيره ان شاء الله حا نضعاها عن الجيش السوداني فعلن اغلب الناس لا يعرفوا الكثير عن الجيش السوداني ويعتقدون انه جيش ركيك او ضعيف بس الجيش السواني يعتبر الثالث بعد مصر والجزائر وحقيقه لو لا الحرب الي استمرت اكثر من 55 سنة متواصله لاكان السودان بلد تاني

مبروك عليكم الدبابة الطائرة لكن لا اظن انها تحمل الجنود و انما هي هجومية فقط

عكس المي 35 التي تحمل الجنود و هجومية في نفس الوقت و التي افادت العراق في حربه على الارهاب كثيرا

لا اظن ان جنوب افريقيا ستمانع في تحديث المي24 السودانية لان جنوب افريقيا سياستها مثل سياسة الصين و روسيا يعني لا يهمها لا حظر و لا شئ اخر
الله يبارك فيك اخي ويجعلنا من قوه اي قوه المي 24 و المي 35 شبيه بس بعض في الخصائص بس الاخيره متطوره اجثر من المي 24
والله لو جنوب افريقيا كا الصين او روسيا فعلن حايكون نقلة لو تم تطبيق التحديث الجزائري اتي في السودان والاعداد المي 24 في سودان صدقني اكبر من ده العدد المذكور بس المشكله ينقصنا المصادر بس الي اعرفه انو السودان يشغل هذا المروحية من التسعينات

طائره تزيد من قوه السودان وقوة العرب والله العظيم بتمنا من كل قلبي ان يبقي السودان جيش جبار بجوار أشقائه الباقيين من الاعصار العربي الذي ادي الي انهيار 3 جيوش من اقوي جيوش العرب كل التوفيق لاشقائنا السودانيين في بناء جيشهم القوي قريبا مثل ما فعلنا في سنه واحده
تسلم يا اخي وكلامك ده يبين اصلك الطيب وان شاء الله نرجع كلنا اقواء و افضل من زمان ونكون قوها واحده ان شاء الله في خلال ثلاث سنوات السودان يكون قواء صاعدها بتوفيق لي مصر والجزائر و السودان وجميع دول الامه العربيه و الاسلاميه

مبرووو لبلدي الحبيب
ملاحظه المي35 دخلت الخدمه من العام الفائت

يمكن ملاحظة المدفع الرشاش علي الجنب وهو مايميز المي35

التطوير الجزائري

التعديل الأخير:
بالتوفيق لبلدي الحبيبه السودان التي اتمناها ان تكون درع وسهم في نحور الاعداء

الدبابة الطائرة
لقوة تدريعها وكبرها
هي قوة حقيقية لو تم تطويرها وخاصة في جنوب افريقيا
كل التوفيق للجيش السوداني الشقيق
تحياتي

عودة