تجهيز آليات «نمر» المدرعة بصواريخ «تالون»

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
11,424
التفاعل
33,760 88 1
الدولة
Saudi Arabia
439588473.jpg


تتعاون شركة ريثيون وشركة نمر للسيارات في تجهيز آليات نمر المدرعة بصواريخ تالون الموجهة بالليزر (LGR) والصواريخ التي يتم إطلاقها وقذفها بواسطة أنبوب مع التتبع البصري للهدف والقذائف الموجهة لاسلكياً. يمكن لكل سيارة أن تحمل 16 صاروخ تالون وقذيفتين مضادتين للدبابات باستخدام محطة التحكم بالأسلحة عن بعد (RWS) التابعة لشركة ريثيون.
ولدى نمر للسيارات وهي شركة مصنعة للسيارات العسكرية الخفيفة والمتوسطة مقرات في أبوظبي وتعتبر جزءاً من شركة الإمارات للصناعات العسكرية (EDIC) وتقدم خدمات الدفاع الوطني المتكاملة ومنصة للتصنيع.
طوقالت ميشيل لوماير نائب رئيس شركة ريثيون لأنظمة القتال البرية: «إن التكامل في سيارة نمر يوضح كذلك تنوع قدرات صواريخ تالون TALON. وإننا نقدم بالتعاون مع شركة الإمارات للصناعات العسكرية EDIC الحلول الدفاعية الموثوق بها في الأوقات المناسبة وبأسعار معقولة للقوات المسلحة».
وقال الدكتور فهد سيف هرهرة الرئيس التنفيذي لشركة نمر للسيارات: تقدم منصة نمر التكتيكية سداسية الدفع نظام دمج متكامل ليسمح للعربة بدعم مجموعة كاملة من المهام العسكرية تشمل الاستطلاع المسلح وحماية المنشآت والتعامل مع الأهداف المعادية وأمن الحدود.

 
هل صواريخ تالون مخصصه للقصف ام ضد الدبابات؟؟
 
الا ترى معي انه يمكن تغير مكان جهاز التصويب على المركبة بطريقة تجعله اكثر كفائة,
 
عقبال التصنيع المحلي لتلك الصواريخ .. الامارات ابدعت بلا حدود في شتى المجالات.. العسكرية. السياحية. الاقتصادية
 
عودة
أعلى