روسيا لا تستبعد المشاركة في تحالف ضد الإرهاب بليبيا

إبراهيم عيسى: إعدام المصريين حصاد تغلغل الفكرين الوهابي والإخواني داخل المجتمع

مشاهدة المرفق 16531

أكد الإعلامي ، أن مصر في حالة حرب،مطالبا بالاصطفاف صفًا واحدًا لمواجهة .
وأوضح، خلال برنامجه "25/30"، المذاع فضائية " "، أن ليس "داعش" فقط، بل الديني ككل هو العدو، مشددا أنه لا يجتمع أبدا التماسك التدليس، مؤكدًا أننا أمام حصاد 40 عاما من تغلل الوهابي المتسلف بجانب الإخواني داخل المجتمع المصري.
عيسى بالتماسك في مواجهه ما تقوم به تلك الجماعات الوحشية.

ياخي ده ما عنده اي موضوع مفكر نفسه حاجه او فليسوف اخر همنا نسمع كلام من ده ده عطيه شهادة كذب نفاق شهاد بطاطس بالحم مكرونة قال فكر وهابي اخونجي نعطي الحاجات مسمياتها

داعش خطر علينا ولو نبقه نهزمهم لازم نهزم الفكر حقهم بطريقة زكية غير قدا حا نسد حفره حا تنفتح حفره تأنيه
اما تقولي وهابي وغيره كدا انت ما سبيتهم كدا اثبت انهم هم الحق ونحن الباطل

هتكون غلطة كبيره لينا لو رجعت العلاقات مع ايران .. اهم شيء حاليا ننسي الخلافات اللي حصلت ال3 سنين اللي فاتو و علاقات مصرية خليجية و شمال افريقية افضل بكتير من ايران و غيرها.
بنظري اذا سوف تهتز علاقة الخليج مع مصر اذا رجعت علاقتكم مع ايران

حقيقة الوهابية على لسان سيدتهم هيلاري كلينتون

المشكلة ياخي انت ما عارف مين محمد بن عبد الوهاب ولا وش يتكلم عنه وده عادي يمكن انت ما عندك خلفية بس الوهابية زي ما يقولوا بعض الناس هي نفس السلف الصالح اتباع كتاب الله وسنة نبيه فقط

يجب من رأيي ان تكون هناك قناة اتصال بين السعودية وايران
وممكن عن طريق غير مباشر واللي هي مصر
لكن في النهاية الجميع متفق ان ايران عدو متخفي للعرب جميعا
فلا داعي لقول ان مصر ستترك تحالفها مع السعودية من اجل ايران ...ده كان ممكن فقط في عهد الخائن مرسي وليس الرئيس السيسي البطل.
ممكن ترجع العلاقه الايرانيه المصريه لان فيه مسئول مصري قال مصر وايران في خندق واحد
وانا لا اتمنى هالشي ابدا لان راح تحصل مشاكل كبيره بين الخليج ومصر

ممكن ترجع العلاقه الايرانيه المصريه لان فيه مسئول مصري قال مصر وايران في خندق واحد
وهذا الخوف نحن مو ناقصين تشققات

بنظري اذا سوف تهتز علاقة الخليج مع مصر اذا رجعت علاقتكم مع ايران

بص انا اساسا معارض للنظام الحالي و اكيد انت تعرف من مشاركاتي .. لكن ديه الحقيقة لازم ننسي الخلافات و التوتر بخصوص موضوع الاخوان او خلافه .. وقت التوحد بين الدول العربية لازم لأننا في مرحلة زي الزفت مصر محتاجه للخليج و شمال افريقيا و العكس صحيح .. الخليج ميقدرش يستغني عن مصر.

عاوز ايه يعنى
جايبلى كاتب مخرف زى ابراهيم عيسى
فى وجه المصريين معروف انه راجل بألف وش
يوم يعمل نفسه مع الشعب و اليوم التالى يقلب كولجى على الشعب و يهاجم اختياراتهم و زوجته من رؤوس منظفة فريدم هاوس
و عموم المصريين اكتشفوا فيه وصوليته و فساده و لا شعبية له

و المرة التانية جايبلى هيلارى كلينتون ممولة العلمانيين و الاخونج فى الخليج و اللى كل همهم هو اسقاط المنهج السلفى
و سياسة الرسائل المخالفة للأعلام الامريكى و الصهيونى معروفة
انه يعلم تمام اليقين ان رسائله مكروهة عند العرب و المسلمين فيبث ما هو خلافها و يستغل الكره الغير العاقل فأنه يوجهه الى ما يريد

يعنى يروح يقولك انهم اعداء فلان مثلا بينما هم اصدقؤه و احبابه عشان تطمن ليهم
و يقولوا انهم اصدقاء علان و هو فى الحقيقة تهديد ليهم عشان تنفر عنه و تستمر لعبة الكراهية العمياء و هكذا

اول عقبة امام امريكا هى الاصولية السلفية الدعوية و لذلك لا تتورع فى ان تشوهها سواء بالرسائل المضادة او التكفيريين او الاخوان و الشيعة

نواكشوط ما تبطل لعب الاطفال ابدا

القافله تسير والكلاب تنبح

استشهادك بأعلامي فاشل كان يمتدح السعوديه قبل وفاة الملك عبدالله والان اصبح يهاجمها واشتشهادك بهيلاري كلينتون الصهيونيه دليل انك فاشل فعلا

مصر لن تتحد مع الشيعة او ايران
لديهم شارع هناك ممجدين فيه اسم قاتل الرئيس المنتصر محمد السادات
و حزب الله من الفصائل المتورطة فى فوضى فتح السجون و فوضى السلاح فى سيناء

كل ما هو انه هناك حرب معلومات و دعايا و بروباجاندا لكسر الاتحاد الخليجى المصرى
بدأت بتسريبات ملفقه
ثم اخبار من نوعية مصر و ايران
ثم اخبار من نوعية ان الخليج راضى عن تجاوزات قطر و ان الملك الجديد اخوانى

و سيول من الاكاذيب الهدف منها كسر التحالف المصرى الخليجى و اضعافه
و من الغباء السير ورائها

لا يمكن ابدا و بتاتا ان تكون بيننا و بين نظام الملالي اي علاقة صحية سواء حدث تقارب مع روسيا او لم يحدث و لا يمكن لمصر ابدا ان تجعل لايران موطئ قدم في شمال افريقيا

قولناها اكثر من مره علاقة الخليج بمصر اكبر من اي احد مع احترامي للجميع

اكبر من
اي

رئيس

ملك

امير

سلطان

رئيس وزراء

وزير

غفير

اسرائيل عدو

ايران عدو

تركيا عدو

شاء من شاء ابي من ابي رضي من رضي سخط من سخط

نعلم عدونا و نعلم صديقنا و نعلم شقيقنا

انا قلتها قبل كده في المنتدي وو هقولها تاني

ليس نفاقا او رياءا

حبة رمل من جزيرة العرب بايران و من بها بالنسبة لي علي الاقل كمواطن مصري

طب ما الخليج عنده علاقات مع تركيا و محصلش مشاكل بين الخليج و مصر !!

جمال عبد الناصر يتحدث عن المؤامره الوهابيه السعوديه

شكرا على جهودك التي سوف نفتقدها كثيرا في الايام القادمة ... وقريبا للابد

الاسائة الى الشعوب العربية + محاولة لتخريب المواضيع = حظر لمدة اسبوع + تم رفع طلب للادارة للحظر المؤبد بحقك وسوف يتحقق قريبا بإذن الله

وشكرا

العلاقه الخليجيه مع تركيا تاثرت بعد سياستها تجاه مصر

تأثرت و لكن لم تنقطع .. مع احترامي ليك و لدول الخليج .. يعني انت مينفعش تعمل علاقات مع تركيا اللي بتدعم الاخوان و بينطلق من أراضيها قنوات للتحريض علي مصر بجانب تقديم الدعم اللوجيستي للارهابيين و بعدين تيجي تقولي متعملش علاقات مع ايران !

أنا رأيي دول الخليج و مصر يتحركوا كما يريدوا دون أن يضر أحد الاخر .. بدون فرض أعدائي = أعدائك بالضروره ..

عودة
أعلى