زيارات غريبه

دعم السودان الان عن طريق قطر واخرها مليار دولار
السعودية سحبت كل الامتيازات من الرئيس السوداني واخرها طائرة خاصة اهديت له حالياً رابضة في مطار الرياض
اذا كان شي موجه للشعب السوداني الشقيق السعودية لن ولم تبخل على احد
صدقني ياخي يمكن انت ما متابع للوضع السوداني صدقني الدعم السعودي وبذات في سنتين الماضيه انعش السودان واقتصاده وبذات في زراعه وتبادل التجاري ارتفع ارتفاع كبير والدعم السعودي صار اكبر بشكل فظيع ويمكن ما تعرف ده الشي بس الملك سليمان هو من قبل بعتذار البشير بسسب الدعم الايراني وبعدها بدا الدعم ياتي من كل حيد وصوب وحتي من الامارات والدعم المليار حق قطر قديم و حقيقة الطائرة الخاصة ما اعرف عنه لكن الدعم المالي موجود وهو الي انقذ السودان من انهيار اقتصادي
و المملكة ما تقصر حفظ ملكها وشعبها

اها

عذرا اتضح لي انك مبتدى في عالم السياسه ولا تعرف ماتقول , مشاركتك هاذي كارثه اتمنى احد الاخوان يشرح لك على الخاص او في اي مكان

هل هذا التهجم هروب من موقف السفلة ذاك الوقت معنا !!
كأنها مجاملة سفلة على حساب دولتك وارضك بسكوتك ههههه

عفوا عن اي تويجري تتحدث !!!

سوف تصدمني صراحه ان كنت تتكلم تقصد خالد التويجري الذي طرده الملك سلمان وعزله من جميع مناصبه في صبيحه ييوم وفاه الملك عبدالله رحمه الله وفي اول مرسوم ملكي قبل صلاه الجمعه حتى وقبل دفن الملك عبدالله وهو الان تحت الاقامه الجبريه

عموما حتى لو كانت لي مصادر خاصه لن اذكر شي هنا

ملخص كلامي هو ان كلامك لايدعمه اي شيء على ارض الواقع

ولومك لباقي الاخوان ونقاشك معهم لن يفيد نهائيا فلا شيء لديك لدعم نظريتك سوا توعدك لهم بان كلامك سيحصل

انا لم افهم هل هي استنتاج حقيقي من ارض الواقع تراه انت ولانراه نحن او هي امنيات او حتى من مصادر خاصه

وفي النهايه للجميع الحق بطرح الرأي ولا لاحد الحق بمصادرة رأيك حتى لو كان مرتبط بـ امنيات

تمنيت ان افهم منك شيء يجعلني اقتنع لكن للاسف ماحصلت اللي كنت ابيه

عموما حصل خير وبالتوفيق ياعزيزي

اها

عذرا اتضح لي انك مبتدى في عالم السياسه ولا تعرف ماتقول , مشاركتك هاذي كارثه اتمنى احد الاخوان يشرح لك على الخاص او في اي مكان
ممكن ما يعرف عن الدعم الموجود وده شي عادي والحين عرف هو شكله مامن المتابعين للوضع بين السودان والسعودية والارتفاع والتعاون الي حاصل بينهم في سنتين هذي فقط وحتي في تعاون عسكري ملموس في سنه هذا توقيع اتفاقيات عقبال المناورات

الاخ صار له 12 الف سنه و هو يعيد و يكرر هذة الجمله

الادارة الجديدة في المملكه سوف تعيد ترتيب التحالفات في المنطقه

السؤال الاهم و الاخير و المرجو اجابته :

و نكرر السؤال للمرة المليون :

ماهي القرارات و التحالفات الجديدة المستقبليه للحكومه السعوديه ؟

هل سوف تفتح سفارة في اسرائيل مثلا ؟
هل سوف تسحب سفرائها من بعض دول الخليج مثلا ؟
هل سوف ترسل وزير خارجيتها لايران لتطبيع العلاقات مثلا
هل سوف تهدد السيسي باخراج جماعه الاخوان في السجون مثلا ؟
هل هل هل هل هل هل ...... الخ

ارجو منك اخي الكريم اخبارنا ماهي توجهات الادارة الجديدة للمملكه و ماهي التحالفات الجديدة

جاوب عشان نتكلم على محور جوابك و يكون نقاش مثلا لو المملكه بتفتح سفارة في اسرائيل بيكون محور كلامنا اسرائيل و الخ ...

لكن في الحاله هذة لاندري ماهي الاوامر و التشكيلات و التحالفات الجديدة في المنطقه

نقاشك معه سيكون عقيم

ولا راح تحصل على نتيجه

هو يعتمد على الترميز والالغاز

لكن مجمل كلامه وتوقعه لسياسة السعوديه لايدعمه اي شيء على ارض الواقع

حسب مانراه حاليا من احداث وتصريحات كلها تدعم استمرار نفس السياسه السابقه مع بعض التغيرات البسيطه

اما التغير الجوهري اللي يتكلم عنه اخونا رسلان لايوجد دليل عليه

فـ إما يكون عنده علم وخبر لم نتحصل عليه ولم ينشر ويحاك خلف الكواليس حاليا

او ان كلامه مجرد امنيات

ملخص كلامي هو ان كلامك لايدعمه اي شيء على ارض الواقع

ولومك لباقي الاخوان ونقاشك معهم لن يفيد نهائيا فلا شيء لديك لدعم نظريتك سوا توعدك لهم بان كلامك سيحصل

انا لم افهم هل هي استنتاج حقيقي من ارض الواقع تراه انت ولانراه نحن او هي امنيات او حتى من مصادر خاصه

وفي النهايه للجميع الحق بطرح الرأي ولا لاحد الحق بمصادرة رأيك حتى لو كان مرتبط بـ امنيات

تمنيت ان افهم منك شيء يجعلني اقتنع لكن للاسف ماحصلت اللي كنت ابيه

عموما حصل خير وبالتوفيق ياعزيزي

هناك امور كتبتها في هذا السياق سابقا وحصلت

عموما لا اجبرك على قراءة كلامي او تصديقه

لاحول ولا قوة الا بالله تبي تكذب هذا بعد وهو على مستوى رسمي

شاهد الجزئيه الاخيره , وعذرا لن ارد عليك بعدها
اقولك كيف قابلوا الفيصل وهو مسافر تجيبلي رابط ثاني ؟؟

هذا القسم أسمه قسم الاخبار العسكرية وهذا الخبر والموضوع سياسي بحت فهل هذا طبيعي وجود خبر وموضوع سياسي في هذا القسم العسكري :(

التعديل الأخير:
العلاقات السعودية
علاقات ميتنة قوية وعلاقات فاترة هي لا تعادي احد الا من يعتدي عليها
من يظن ان عدوا الامس سيأتيه دعم وطي الماضي ونسيانه هذا واهم ستصبح العلاقات فاترة معه
معدى السفلة انتهى زمنهم وولو الى غير رجعة
سيكون هناك توازن بين التيارات الخ بعيداً عن السفلة اللي توهم فيها البعض وتهرب من وصفهم مع ان لا يوجد وصف غير اللي وضعته انا (النذالة والحقارة ) ولا غيرهما

اقولك كيف قابلوا الفيصل وهو مسافر تجيبلي رابط ثاني ؟؟

اقراء المقال وتعرف كيف

المقال للكاتبه نفسها الي نزلت هذا التصريح , وتم اختيارها مسبقا لهذا الامر مع عده صحفيين

البعض يذكرني ببعض الشخصيات الموجودة بتويتر
بتأليف القصص

بالمناسبه يعني لو فيه تسريب فعلا و سلمنا بصحته .. فلا أحد يقتطعه من سياقه و يذكره كاملا .. انا شخصيا معنديش مشكله في موضوع الرز .. هل البعض تمام في موضوع أنصاف الدول ؟ :D

بالمناسبه يعني لو فيه تسريب فعلا و سلمنا بصحته .. فلا أحد يقتطعه من سياقه و يذكره كاملا .. انا شخصيا معنديش مشكله في موضوع الرز .. هل البعض تمام في موضوع أنصاف الدول ؟ :D

لنفترض صحة التسجيل - السعودية لا تتعامل ضد حديث المجالس الخاصة
مثلها مثل النكت اللي تقال عن الشعوب لاي دولة عربية
ممكن يكون فيه شي بالنفس وهذا امر طبيعي
لكن فيه فرق بين تسريب السيسي وتسريب دب قطر مع القذافي

الاخ صار له 12 الف سنه و هو يعيد و يكرر هذة الجمله

الادارة الجديدة في المملكه سوف تعيد ترتيب التحالفات في المنطقه

السؤال الاهم و الاخير و المرجو اجابته :

و نكرر السؤال للمرة المليون :

ماهي القرارات و التحالفات الجديدة المستقبليه للحكومه السعوديه ؟

هل سوف تفتح سفارة في اسرائيل مثلا ؟
هل سوف تسحب سفرائها من بعض دول الخليج مثلا ؟
هل سوف ترسل وزير خارجيتها لايران لتطبيع العلاقات مثلا
هل سوف تهدد السيسي باخراج جماعه الاخوان في السجون مثلا ؟
هل هل هل هل هل هل ...... الخ

ارجو منك اخي الكريم اخبارنا ماهي توجهات الادارة الجديدة للمملكه و ماهي التحالفات الجديدة

جاوب عشان نتكلم على محور جوابك و يكون نقاش مثلا لو المملكه بتفتح سفارة في اسرائيل بيكون محور كلامنا اسرائيل و الخ ...

لكن في الحاله هذة لاندري ماهي الاوامر و التشكيلات و التحالفات الجديدة في المنطقه
ستتعاون مع تركيا وقطر وتصبح اقوى دولة في العالم وقوة عظمى لا احد يتكلم فيها :p

عشان مايضحك احد على احد
العلاقات التركية السعودية متفقين بكل شي حتى ظهرت المشكلة المصرية
تركيا تثق بالمملكة اكثر من ثقتها بصغير قطر الاتراك يعلمون ان قطر كالحرباء متلونه

يعني الحين السعودية وقطر و الامارات والكويت انصاف دول يا رجل لاحول الابالله بعيد عن صحت التسريب ولالا السيسي كلامه مو منزل يعني حتي لو قال انصاف دول ليس شرطا كلامه صحيح فهو ليس نبي او كلامه منزل من سماء
واترك الصيد في الماء الوسخ واحمد ربك

عشان مايضحك احد على احد
العلاقات التركية السعودية متفقين بكل شي حتى ظهرت المشكلة المصرية
تركيا تثق بالمملكة اكثر من ثقتها بصغير قطر الاتراك يعلمون ان قطر كالحرباء متلونه
وحتي بعد المشكلة المصريه لما تتغير وحتي لو شعره بينهم بالعكس العلاقات بينهم افضل وحتي زيارت رئيس الاركان اكبر دليل و المناورات الكبيره زي نسر الانضول حقيقه السياسه بين تركيا و السعودية كبيره وقوي واتمني تزيد وتقواء اكثر ليس مع السعوديه بس بل مع مصر ورجوع العلاقة فهنا تتكلم عن تركيا دوله يمكن تستفيد منها الكثير وبذات في تسليح

اعادة العلاقات مع قطر وتركيا امر جيد، لكن على حساب مصر لا اعتقد ذلك....نختلف على موضوع الاخوان والعسكر لكن لا اعتقد ان يتم دعم الاخوان على حساب السيسي لانه بصراحة يعني تدمير مصر بادخالها في حرب اهلية ولا اعتقد يوجد مسلم عاقل يقبل بهذا الكلام.....وامن مصر من امن السعودية والعكس كذلك.....اتمنى تقريب وجهات النظر في منطقتنا العربية حقنا للدماء

عودة
أعلى