غارات اماراتية جديدة تستهدف مصافي النفط التي يسيطر عليها التنظيم ..

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,963
التفاعل
102,497 731 2
استهدفت مصافي النفط التي يسيطر عليها التنظيم

الطائرات المقاتلة "إف 16" الإماراتية تقصف "داعش" وتعود سالمة


201502160744338.Jpeg

طائرات إف 16 الإماراتية تقصف معاقل داعش (وام)
الإثنين 16 فبراير 2015 / 19:47
24 - وام
قامت الطائرات المقاتلة من سرب "إف 16" التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات، والمتمركزة في إحدى القواعد الجوية بالمملكة الأردنية، بضربات جوية فاعلة وقاتلة ضد مواقع وتجمعات تنظيم داعش الإرهابي الذي أظهر للعالم بشاعته وانتهاكاته لكل القيم الدينية والإنسانية.واستهدفت الطائرات مصافي النفط الخاضعة تحت سيطرة تنظيم داعش بهدف تجفيف منابع تمويله وعادت إلى قواعدها سالمة.

ضربات سابقةونفذ سرب الطائرات المقاتلة " إف 16 " في العاشر والثاني عشر من فبراير (شباط) الجاري عدة ضرباتها جوية فاعلة وقاتلة على مواقع التنظيم.

يذكر أن سرب الطائرات المقاتلة "اف 16" لدولة الإمارات، كان قد وصل إلى الأردن تنفيذاً لتوجيهات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأوامر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

دور الإمارات يأتي ذلك "تعبيراً عن وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الأردن الشقيق على مختلف الأصعدة والميادين وتأكيداً لتضامنها الثابت والمتواصل مع الأخ والشقيق".

كما يأتي تثميناً لدور الأردن الطليعي وتضحياته الجسيمة لصالح أمن المنطقة واستقرارها، ودعماً للمجهود العسكري للقوات المسلحة الأردنية "الجيش العربي" الباسلة ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وتنبع مبادرة دولة الإمارات لدعم الموقف الأردني الرسمي والشعبي من إيمان عميق بضرورة التعاون العربي من أجل استئصال الإرهاب فعلاً وقولاً وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، عبر التصدي الجماعي والفاعل لهذه العصابات الإرهابية وفكرها الضال وممارستها الوحشية.

 
تسلم ايادي النسور الاماراتية
اهم شئ استهداف الابار البترول التي خلقت امريكا وقطر وتركيا داعش لاجلها
 
عودة
أعلى