تنظيم داعش isis تجارة الدم والنفط

شكرا لك أخي رحال
فيما يتعلق بدعم داعش يوجد تسريبات نشرت على لسان سنودن عميل الأمن القومي الامريكي الهارب لروسيا تشير لوجود خطة عش الدبابير التي تمت بأقتراح من جهاز الإستخبارات البريطانيه بالتعاون مع المخابرات الأمريكيه والموساد الإسرائيلي لإنشاء ودعم داعش


وهنا


في موقع the intercept يوجد تقارير كثيره تشير لهذا الإحتمال وتدعمه
 
حتى الامريكان بانفسهم يعلمون ان دولتهم تمول داعش ومازال لدينا اشخاص مصابين بعسر الفهم هههههههههه


شخص أمريكي يفضح أمريكا و يثبت أنها هي من تدرب وتمول داعش الإرهابية
 
الله اكبر - أخيرا تكتمل الصورة قتل عنصر من داعش يضع علامة الماسونية في ضهره

 
الاخ العزيز عين ثاقبه

شكرا على تفاعلك في الموضوع

وأرجو ان لاتحرمنا بما لديك من معلومات تدين التنظيم

والله ابتلينا بهذا التنظيم بما يحملة من افكار في ظاهرها الجهاد وفي باطنها المؤامرات والفساد
 
أكبر فضيحة لداعش(حقيقة قصف داعش لإسرائيل أثناء العدوان الصهيوني على غزة)
 
مصادر: اللقاء يستمر لمدة يومين
قادة عسكريون دوليون يجتمعون بالرياض للبحث في الحرب على داعش


أفادت مصادر دبلوماسية بأن قادة عسكريين من حول العالم سيجتمعون غدًا، الأربعاء (18 فبراير 2015)، في العاصمة السعودية لتقييم مسار الحرب ضد تنظيم "داعش".

وقال مصدر دبلوماسي لوكالة فرانس برس إن اللقاء الذي يستمر يومين ويأتي استكمالا لمحادثات أجريت سابقًا، سيجمع "كل الدول المنخرطة" إلى جانب الولايات المتحدة في الحرب ضد التنظيم المتطرف، بما في ذلك دول الخليج.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "أعتقد أن الاجتماع سيكون بمثابة تقييم عام للوضع الذي نحن فيه، ولما يتعين فعله الآن".

من جانبه، قال مصدر دبلوماسي آخر إن الاجتماع "سيكون أقرب إلى لقاء لتبادل المعلومات" وفرصة للتنسيق، وليس منتدى يتم خلاله اتخاذ قرارات حاسمة.

وتتزامن هذه المحادثات التي تُجرَى على مستوى قادة الجيوش ونوابهم، مع الصعود المثير للتنظيم المتطرف في ليبيا بعد أن سيطر على أراضٍ واسعةٍ في العراق وسوريا.

وكثفت الدول العربية غاراتها التي تستهدف تنظيم "داعش" منذ مطلع فبراير حين وزع التنظيم شريطًا يُظهر إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيًّا داخل قفص حديدي.

ونفذت مصر الاثنين (16 فبراير 2015)، سلسلة غارات استهدفت تنظيم "داعش" في ليبيا، حيث قام التنظيم بقتل 21 قبطيًّا ذبحًا.

مصدر

 
الإرهاب ليس حكرا على التنظيمات او الجماعات حتى الدول تمارس الإرهاب والقتل باسم الدولة

ابيتتي.jpg
نظام بشار
بدون عنوان.png
رابعة العدوية
 
جثث بلا أعضاء في مقابر جماعية
العراق في مجلس الأمن: تجارة الأعضاء البشرية لتمويل داعش

201502180120595.Jpeg

الأعضاء البشرية وتهريب الكنوز الأثرية من مصادر تمويل داعش الأساسية(أرشيف)
الأربعاء 18 فبراير 2015 / 01:31
24 - د ب أ
قال السفير العراقي لدى الأمم المتحدة، محمد علي الحكيم، الثلاثاء، إن داعش يعتمد الاتجار في الأعضاء البشرية مصدراً للدخل في العراق وأقدم على قتل الأطباء الذين رفضوا التعاون معه.
وفي لقاء مع مجلس الأمن الدولي، اتهم الحكيم أيضاً التنظيم الإرهابي بتهريب الكنوز الأثرية إلى خارج العراق لتمويل عملياته.

طلبات
وقال السفير العراقي، إن الحكومة العراقية اكتشفت قبوراً جماعية، بها جثث عليها شقوق على الظهر وأن بعض الأعضاء كانت مفقودة.

وأوضح أن الحكومة تنصتت على اتصالات للتنظيم أظهرت تلقيه طلبات للحصول على أعضاء بشرية

مصدر
 
إفتتاح موقع المتخصص بكشف حقيقة خوارج داعش بالأدلة بشكل مرتب و مفهرس

 
محلل أمريكي: البيت الأبيض رفض مد مصر بمعلومات استخباراتية عن داعش

2015_2_18_11_3_41_58.jpg


قال المحلل الأمريكي أوليفر نورث إن البيت الأبيض رفض إمداد الحكومة المصرية بمعلومات استخباراتية حول مواقع لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في ليبيا.

وأضاف نورث في مقابلة على شبكة فوكس نيوز الأمريكية أن "الرئيس السيسي طلب من واشنطن امداد مصر بمعلومات استخباراتية حول أهداف ومواقع لتنظيم داعش بليبيا، إلا أن ادارة أوباما رفضت امدادهم بأية معلومات".
 
رسائل مسربة من داعش تكشف أوامر قادته

سرب منشقون عن تنظيم داعش المتطرف انضموا حديثا إلى جبهة النصرة، فرع القاعدة في سوريا، رسائل نسبت إلى قادة داعش تكشف طبيعة الأوامر التي يوجهونها إلى مقاتلي التنظيم.
وبحسب موقع العربية نت كشف هاشتاغ #اختراق_الرسائل_السرية_للدولة_البغدادية على موقع تويتر الرسائل 16 التي سربها المنشقون عن داعش، وتتضمن تكليفات خطية من قادة التنظيم المتطرف في مختلف المناطق التي يسيطرون عليها في سوريا إلى مقاتليهم على الجبهات، مؤرخة وموقعة بالختم الحبري الأزرق الخاص بالتنظيم.
وتحتوي بعض من تلك الرسائل على تعليمات موجهة إلى مقاتلي داعش بإرسال سيارات مفخخة إلى مدن وبلدات معينة، أو تكليف عناصر محددين بتنفيذ عمليات انتحارية لاغتيال قادة من فصائل منافسة كجبهة النصرة، فضلا عن تعليمات بحصار وقصف مدينة دير الزور

JaYPZuF.jpg


ANbU6LU.jpg
 
صحيفة: مقاتلو «داعش» يصلون اليمن بحرا بعد توقف تركيا عن نقلهم جوا

ذكرت صحيفة «اليمن اليوم» أن مقاتلى تنظيم «داعش» مستمرون في التدفق على اليمن بحرا عبر المحافظات الجنوبية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر في قوات خفر السواحل اليمنية أنها رصدت قاربين يقلان حوالى 40 من مقاتلى داعش نزلوا في منطقة «رأس الكلب» وتم نقلهم برا إلى جهة مجهولة.
وأوضحت المصادر أن قوات خفر السواحل لم تتمكن من الوصول إلى منطقة رأس الكلب لعدم تواجد زوارق بحرية قادرة على الوصول اليها بالاضافة إلى عدم نشر جنود البحرية في هذه المنطقة.
وصرح مصدر أمنى للصحيفة أن شركة الطيران التركية كانت تنقل مقاتلى «داعش» إلى عدن ولكن بعد ما تكشف الامر وبدأت سلطات الأمن في التدقيق في الوافدين إلى عدن عبر الخطوط التركية مما تسبب في حدوث حرج للشركة فأضطر التنظيم إلى تهريب عناصره بحرا لليمن.
 
بالفيديو..من قلب الرقة.. سوريون يخاطرون بحياتهم لفضح داعش على الانترنت
 
عودة
أعلى