طلب مساعدة من الجزائريين

gosto40

عضو
التفاعل
0 0 0
السلام عليكم أخوتي الجزائريين أنا طالب سنة 3 ل م د تخصص مالية أريد أن أسئل عن مدرسة بني مسوس ل ........ ماهية التخصصات المقبولة الملف مدة التدريب إلخ

تعني مدرسة الاستعلام والامن والله ياخي الملف ما نكذب عليك ولكن التخصصات اظن انها تقريبا كلها مفتوحة واريد الاظافة اذادخلت ما تندمش لايوجد احلا من المخابرات ولكن لاانخراط امر صعب فشعبة اعلوم الطبيعة والحياة مفتوح والاعلوم التجريبية مفتوح و الكونتاببليتي مفتوح

شكرا لك أخي أسد جرجرة لقد زدتني إصرارا لحماية الوطن من الخنازير

شيء جيد أن تفكر هكدا أنا أيضا أريد الذخول لكن ليس لدي معلومات فأرجو إفادتي هل المخابرات أم مادا ؟ وما هو المستوي المطلوب إدا لم يكن لديك أي مانع وشكرا مقدما

أنا مثلك أخي لا أعلم عنها شيئا نتمنى من الإخوة الإفادة وناتقي هناك إنشاء الله

مدرسة لاستعلامات والامن ببني مسوس (DRS ) فيها يتم تكوين جميع الاختصاصات المتعلقة بالاستخبارات ماعدى الاشارة
يمكنك اخي gosto الانخراط ضابط تكوين اساسي ( اقل من 23 سنة) لكن لازملك واحد من الفاميلية نتعاك ايسنيي عليك (ثفس اللقب) العدد المقبول كل سنة نورمالمو 30 ادا لم يزد اما
التكوين الخاص لازم مهندس (24 سنة)لاكثر

شكرا لك أخي ميغ 32 على المعلومات القيمة لكن المشكل أنه ليس لدي شخص من العائلة لا في الإستخبارات و لا في الضباط السامون في الجيش لكن المعارف موجودة وفي الأمن والإستعلامات بالضبط فهل تقبل إمضاءاتهم وشكرا

يا اخي gosto الله اعلم لكن ادعي يقبلوك ( ربي هو الرازق الواهب ) اشاء الله ما يكونوش صحاب اللكتاف او يتغمضو عينيهم

شكرا ميغ 42 نعم ماقلته عن شروط الانخراط والتكوين صحيح واما تكوين الاشارة والتنصت التابعين للمصلحة التقنية للمخابرات
والتي يوجد واحد منها على مستوى كل ناحية يتمونون في القليعة الضباط طبعا والبقية امرهم معروف
اما انك تتحدث عن العرف فمعك حق لو لم تكن من اصحاب الكتف ......... ولكن كاين اللي يسلك ويكون ربي معاه
وهل تعلم ان ابن العقيد قائد المدرسة رفضوه خلال سنة2007 وابن عقيد اخر يعمل في الناحية العسكرية2 تم رفضه ولكنه ولج الى شرشال وهو يقضي عامه الثاني هذا العام

شكرا لك أخي أسد جرجرة وأخي ميغ 42 أضنكما لم تفهما قصدي انا لم أقصد المعارف بمعنى العامي الذي فهمتموه (صحاب الكتف كما قلت )لكني كل شخص تعرفه فهو معارفك كنت أتسائل فقط على الذي لا يملك شخص من العائلة داخل القطاع يعني هل يمكنه الدخول أم لا فقط وشكرا لكم

بلاك تزلق انشاء الله او ندعولك ياخو تكون في الميليو

لكن لم تجاوبني على سؤالي يا أخي الكريم هل يمكن لي الإنظمام على أساس إمضاء واحد من الأشخاص الذين أعرفهم داخل القطاع وليسو من العائلة

عودة
أعلى