كركال تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
34,034
التفاعل
102,658 787 2
أكد المدير التنفيذي لشركه كركال "احدى شركات مجموعة توازن"، حمد سالم العامري، أهمية المشاركة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015 الذي انطلقت فعالياته أمس في ميدان الرماية بمنطقة سبخة الحفار في أبوظبي.
وأوضح العامري في تصريحات صحافية "أن هذا المهرجان الذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة يشكل فرصة أمام الجمهور والزوار للاطلاع على آخر صناعات الشركة في المجال الأمني والعسكري، واستعراض أحدث البنادق والمسدسات الجديدة والمطورة، إلى جانب تعزيز المشاركة من قبل الشركات الوطنية ودعم هذا الحدث الهام والفريد من نوعه".
وأكد أن المعرض الذي أقيم على هامش المهرجان يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لنا كونه متخصص في مجال الرماية، ومتاح أمام المواطنين لممارسة الرماية والاطلاع على أحدث انواع البنادق والمسدسات.
وقال العامري "من المهم أن نتواجد هنا لعرض مختلف البنادق والمسدسات التي نقوم بتصنيعها وتطويرها في أبوظبي للتعريف بمنتجاتنا الاماراتية المتميزة التي تنافس نظيراتها العالمية، وتكتسب شهرة واسعة كونها تتمتع بالجودة والمواصفات العالية، مشيراً إلى أن المعرض يشكل فرصة للتعاون مع مختلف الشركات المشاركة والترويج للصناعات الامنية والدفاعية الوطنية، وانجاح هذا المهرجان الهام".
وأكد على أهمية المهرجان في تنمية قدرات أبناء الامارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وحب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وتعزيز التلاحم والترابط بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.
وأضاف العامري قائلاً "إننا نهتم اليوم بعرض مسدسات وبنادق تتولى شركة كركال تصنيعها وتطويرها، حيث يجري عرض مسدس كركال المطور، إلى جانب بندقية كركال الهجومية الجديدة، منها البندقية كار 814 وبندقية الاستخدامات الخاصة كار 816 وكما يتم عرض بندقية القناصه سي اس 308 المشهوره بدقتها الفائقه للرمي مع العلم ان البندقية المعتمدة لبطولة الرماية هي بندقية كار 814، ومسدس كراكال لبطولة رمايه المسدس 9 ملي، مع العلم ان الشركة طورت البنادق حيث تضم مجموعة من المواصفات المضافة التي يحتاج اليها المستخدمون، و يمكن تركيب مختلف الاكسسوارات المتعارف عليها عالميا وفق احتياج المستخدم.
وأوضح العامري أن "بنادقنا تستخدم وتتناسب مع مختلف الظروف والأماكن مثل الصحاري، الغابات، الثلوج، البيئة البحرية، ودرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة كما أن أسلحتنا بصدد دخول الخدمة لدى القوات المسلحة الاماراتية. وسيتم الاعلان الرسمي عن البندقيه خلال معرض آيدكس 2015".
وأفاد العامري قائلاً "إن الصناعة العسكرية الاماراتية شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية لتصبح من الدول المصنعة للاسلحه والذخائر الخفيفه كما والعديد من الصناعات العسكريه الاخرى وتسير بخطوات ثابتة نحو العالمية وهي الان في الصدارة على مستوى منطقة الخليج والشرق الاوسط بفضل جودة منتجاتها وتنافسية أسعارها، ويأتي ذلك تزامنا مع النهضة الصناعية التي تشهدها الامارات في العديد من المجالات".
وقال إن كركال أصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية في نفس المجال متسلحة بقدرة وسواعد أبنائها المواطنين.
واستعرض العامري مجموعة البنادق الهجومية من شركة كركال العالمية، حيث تستمد مجموعة البنادق الهجومية كركال كار 814 وكار 816 تصميمها من عائلة البنادق العسكرية الشهيرة ام 16 و أي ار 15، وتشتمل على جميع المميزات التشغيلية المألوفة للمستخدم، وقد عملت شركة كركال بسمعتها الريادية في مجال الاسلحة العسكرية على تقديم نسختها الخاصه مع مواصفات هي الأفضل بين مثيلاتها بالسلامة والجودة ودقة التصنيع والقدرة على العمل وفق جميع انواع الاستخدامات والمهام العسكرية المختلفة.
ويضم جناح مجموعة توازن القابضة في المهرجان مشاركات متنوعة، حيث يجري عرض مجموعة من البنادق ومسدسات كركال الشهيرة، وعرض لسيارة من نوع نمر ذات الاستخدامات المتعددة، إلى جانب استعراض ابرز الانشطة التي تقوم بها الشركات الصناعية التابعة المجموعة في المجال التصنيعي.
 
عودة
أعلى