اماكن التواجد للاس 300 الجزائري

هل بطارية اس 300 تتكون من 6 قاذف صاروخ ؟
اذا صحيح يعني عدد الصواريخ الجاهزه ل الانطلاق بالبطاريه الواحده 24 صاروخ عدد ممتاز

اذا صحيح يعني عدد الصواريخ الجاهزه ل الانطلاق بالبطاريه الواحده 24 صاروخ عدد ممتاز
بطاريه الاس300 تشمل من 6-9 قاذف صواريخ

الأمر يختلف حسب التّشكيل و حسب الإحتياجات الميدانيّة ٫٫ لكن المعلوم هو أنّ عربة قيادة واحدة يمكنها التحكّم في 12 عربة إطلاق تحمل 48 صاروخ ٫٫٫ في الجزائر توجد مواقع بها بطاريتين بثمانية قواذف و تجوجد بطاريات بستّة قواذف و توجد مواقع بها أرعة بطاريات متباعدة في كل بطّارية أربعة قواذف ٫٫٫ الأمر نسبي و البطاريات تمتاز بالمرونة الكبيرة في الرّبط ببعضها البعض ضمن شبكة الدفاع الجوّي المتكاملة

التعديل الأخير:
بفففف :confused: ٫٫٫ أي موضوع ٫٫٫ الموضوع لا يخصّني
خلاص متقلقش انا هشيل القضيه مكانك الصراحه الموضوع بتاعي انا
بس خلاص هندفن الموضوع

خلاص متقلقش انا هشيل القضيه مكانك الصراحه الموضوع بتاعي انا
اذن ستحصل على اجازة في منتجع عين امقل السياحي الرائع ... درجة حرارة رائعة ... واشعاعات مضمونة :)

انت تاني و بتتكلم ان الجزائر بتعمل تجارب نوويه انت مش عايز تروح بقي سليم
مشاهدة المرفق 15473

هههه ٫٫ لا ٫٫٫ الحقل مهجور الآن و كان يستخدم من طرف الإحتلال الفرنسي لتجارب التفجيرات النّوويّة :D

يوم قلنا بأنّ عدد بطّاريات S-300 أكثر بكثير من ثمانية بطّاريات لم يصدّقنا أحد ٫٫٫ لكن مؤخّرا بدأت تنجلي بعض الغيوم و ما خفي كان أعظم
معلوم ان العدد ارتفع الى 12 بطارية بنهاية 2012
و ما خفي كان اعظم :eek: هههههههههه

s300بالنسبة للعاصمة هي ليست منظومة
hq9و انما هي منظومة

بالنسبة للصور ولا صورة تبين المنظومات بشكل واضح و كلنا نعرف ان هناك تمويه للمنظومة
يعني ادا كانت الدبابة يعملولها تمويه فما بالكم باسحلة دفاعية حساسة

على حسب الاعداد التي وضعها الاعضاء في الصور فهي اعداد كبيرة و هدا غير مقبول

سلام عليكم
لو سمحتم , هو بطارية الاس 300 مكونة من ايه ؟
شكرا مقدماً

بإختصار هذه الصّورة توضّح بطارية S-300 mpu2 مثل الذي تشغّله الجزائر ٫٫ و تظهر بتجهيزاتها القصوى يعني 12 منصّة إطلاق بالإضافة إلى عربة القيادة و رادار الإنذار المبكّر بعيد المدى و رادار إنذار خاص بالأهداف المنخفضة و رادار الإشتباك و التوجيه و عربات الصيانة و الهندسة و الدّعم

شكرا لرد حضرتك , لى سؤال أخر , ده معناه إن بطاريتين زى المتفق عليهم لمصر ممكن يغطوا أى قدر من المساحة ؟ وأماكن التمركز المقترحة فى مصر ؟ هل العاصمة أيضاً أم ماذا ؟

عودة
أعلى