سلاح الجو الملكي يدك معاقل داعش

ابحث و تأكد


هو لا يتواجد هنا ليتأكد او يفهم او يحاول ان يفهم .. هو هنا لينقل وجة نظره المنحازة للجانب الاخر والغير قابلة للتعديل فقط .. مهما حاولنا توضيح بعض الامور فلن يحاول حتى التأمل فيها
لذلك لا تتعب نفسك اخي العزيز
 
طائرات ف22 و ف16سي جي ترافق المقاتلات الاردنية اثناء القصف

U.S. Air Force F-22s and F-16CJs escorted Jordanian fighters for recent airstrikes in Syria, the Pentagon said Friday. The American stealth jets are now part of the "standard strike package" used by U.S. and coalition aircraft in the fight against the Islamic State group in Syria and Iraq, Pentagon spokesman Army Col. Steve Warren said.
 
ههههههههههه
انظروا الى الدقيقة 1:10 كيف هربوا من الضربات مثل الجرذان

srVUMp.png

نعم عند التدقيق يلاحظ خروجهم مثل الفئران .............
 
كفووو يالنشاما
 
اجلدووووهم جلد وكلنا معكم قلب وقالب
 
قائد سلاح الجو خلال مؤتمر صحافي: داعش خسر 7 آلاف قتيل منذ بدء حملة التحالف الدولي

قائد سلاح الجو: دمرنا منذ بدء حملة التحالف على داعش 20% من قدراته القتالية

قائد سلاح الجو شاركنا ب 946 طلعه جويه من اصل 5 الاف
 
حقيقة تمنيك اخر من يرد خصوصا في ظل الوضع الماساوي الذي تعيشه بلدك ...انت بالذات المفروض تلحق اسم كل دولة عربية تجاهلت مساعدتكم واغمضت عينيها عن مجازر المليشيات المليشيات الشيعية باللعنات لا ان تقدم تبريرات لا تقدم ولا ..تؤخر الدول العربية محاصرة بتهديدات وجودية تجاهلتها كلها واقحمت نفسها في حروب عصابات ارضاء للبيت الابيض...اكرر واعيد اذا الدول العربية عندها مراجل فلترينا مواهبها امام اسرائيل لا ان تستعرض قوتها على عصابات اقصى ما تمتلك شاصات تويوتا وشوية دبابات عمرها 50 سنة

بالمناسبة انا سعودي اب عن جد واعرف نسبي الى ابونا ادم فلا تدخل من هصا المدخل لو سمحت ..التفكير والراي ليس له جنسية تحكمه


السعودية كانت ماخذه وضع الصامت عندما كانت داعش تقاتل الشيعة باعلراق ولم تقل شيء ولم تهاجم ولم تفعل شيء
إلى بعدما اتيتم انتو الدواعش وهددتو امريكا فقامت امريكا بجلدكم ثم هددتو الغرب وفرنسا وجلدوكم ثم هددتو الخليج ونستثني قطر وتركيا لانكم لم تهددوهم ثم جلدوكم

زعلانين ليه طيب تهدد اخوانك المسلمين وتنتظر يبتسمو لك

مجنون انت يجو شويت حونشية كانو زناة وخمرجية ويعلموننا الدين في بلاد الحرمين

استحي على دمك !
 
قائد سلاح الجو خلال مؤتمر صحافي: داعش خسر 7 آلاف قتيل منذ بدء حملة التحالف الدولي

قائد سلاح الجو: دمرنا منذ بدء حملة التحالف على داعش 20% من قدراته القتالية

قائد سلاح الجو شاركنا ب 946 طلعه جويه من اصل 5 الاف


كفوو والله اخواننا بالاردن وتاكدو 100% ان اخوانكم بالسعودية معكم قلب وقالب ضد كل من هددنا واساء إلينا
 
بدأ المؤتمر الصحفي للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي .



وفي ما يلي أبرز ما جاء فيه :



*قائد سلاح الجو اللواء منصور الجبور : نحن في حالة حرب دفاعا عن امتنا لم نقتل شيخا ولم ندمر بيت في منطقة سكنية



*الجبور : عدد الطلعات الجوية لقوات التحالف بلغت 5500 غارة و 200 رحلة استطلاع



*الجبور : 946 ساعة طيران نصيب القوات المسلحة الأردنية منها



*قائد سلاح الجو: دمرنا منذ بدء حملة التحالف على داعش 20% من قدراته القتالية



*داعش خسر 7 آلاف قتيل منذ بدء حملة التحالف الدولي
 
انا كنت منغر بداعش والله العظيم لاكن الحمد لله الذي بين لي الحق من الباطل فوالله العظيم بعد الذي رأيته انني تفاجئت منهم ومن ما يفعلون
والله العظيم انهم يفعلون اشياء ليس لها علاقة بالاسلام بشيء

قصة لاحد زملائي باليمن
قبل فترة ليست بطويلة قامت داعش لانها تشك بوجود احد الارهابيين باحد المنازل بتفجير المنزل كامل من إلى وبعد التفجير اتضح ان المنزل لا تقطنه سوى عائلة ليس ينهم رجل واحد كلهم نساء واطفال
عن اي اسلام تتحدثون
والله العظيم ان هذه القصة حقيقية وهاذا ما حدث
 
قائد سلاح الجو الملكي : مصممون على محاربة حتى تحقيق هدف الحرب ومسحهم عن وجة الأرض
 
اللواء الجبور :: نحن في حالة حرب دفاعا عن امتنا , السلاح الاردني لم يقتل شيخا و لم يدمر بيتا في منطقة سكنية
 
الاسلام لا يقوم على جماجم الاخرين ولا بتدمير المدن او ترويع الآمنين .. !! #دعوة_للتفكر​
 
تم توزيع المخالفات على المخالفين
حافظوا على على ان يكون النقاش عقلانى ويكون عسكرى لما يحدث
اما ان يدخل اى عضو لافتعال مشكلة او يهين اعضاء اخرون واخرون يقومون بالرد على الاهانات بدون التبليغ فهذا غير مقبول
ارجو الالتزام
وتحذير مره اخرى اى عضو مناصر لجماعة ارهابية مصيرة حظر قد يصل الى حظر دائم لعضويتة وقد لا يستطيع التسجيل مره اخرى فى المنتدى
القانون ينص على الحظر الدائم من اول مره لمن يروج لجماعة ارهابية التى تحظرها السعودية والامارات
لكن نقوم بالتحذير مره و2 لكن فى الثالثة يتم الحظر
ارجو الاتزام والحفاظ على المستوى العسكرى للمنتدى
وشكرا لكم
 
قائد سلاح الجو الأردني يعلن تدمير 19 مركز تدريب لتنظيم "داعش" خلال عملية الثأر للطيار الكساسبة
 
مّان - بترا - اكد قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار منصور سالم الجبور اننا في حرب هي حربنا، دفاعا عن وطننا وعن ديننا ، الذي شوهته عصابة داعش الارهابية وامثالها وان الشهيد البطل معاذ الكساسبة زادنا صلابة وتصميما على محاربة هذه العصابة الارهابية .
وقال اللواء الجبور في إيجاز قدمه اليوم الاحد في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، حول العمليات التي ينفذها سلاح الجو الملكي الاردني بالتنيسق مع قوات التحالف الدولي إنه تم تدمير20 بالمائة من القدرات القتالية لعصابة داعش الارهابية من خلال العمليات الجوية التي نفذها التحالف اضافة الى قتل 7000 مجرم من مقاتلي العصابة الإرهابية منذُ بداية حملات التحالف الجوية ضدها والحاق خسائر جسيمة بها .

واضاف ان الطلعات الجوية تميزت بدقة واستهدفت مواقع للعصابة الارهابية ومراكز الثقل القيادي لها التي تضم قادتها وعلى رأسهم ابو بكر البغدادي. وبين انه تم تنفيذ 5500 طلعة جوية منذ بدء حملة التحالف ضد عصابة داعش الارهابية منها 2000 طلعة إستطلاع، مؤكدا الجبور اننا مصممون على مسح هذه العصابة الارهابية حتى يتحقق الهدف الذي نسعى اليه.

وقال الجبور ان سلاح الجو الملكي الاردني شارك في 946 طلعة جوية من مجموع الطلعات التي نفذها طيران التحالف منذ بدء الحملة ضد عصابة داعش الارهابية ،مضيفا ان الحملات التي نفذها سلاح الجو الملكي خلال الثلاثة ايام الماضية( حملة الشهيد معاذ الجوية) دمرت 19 هدفا من مراكز التدريب التابعة للعصابة الارهابية و18 هدفا من مستودعات ذخيرتها و19 وكرا لمقاتليها .
واكد ان طلعات سلاح الجو الاردني اسهمت في تخفيض ايرادات العصابة الارهابية غير المشروعة من حقول النفط التي يسيطر عليها العصابة وتستثمرها في تمويل قدراتها.
وجدد الجبور اننا ماضون في محاربة هذه العصابة الارهابية ولن تنحني لنا راية، مبينا ان الايام القليلة المقبلة ستشهد تكثيفا في الطلعات الجوية لسلاح الجو الملكي الاردني لدك معاقل العصابة الارهابية والقضاء عليها.

وتاليا نص الايجاز الذي قدمه اللواء الجبور :- بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم يا معاذ ، يا زهو ابناء الوطن ، الحمد لله الذي انعم على معاذ الاردني العربي بالانضمام الى ثلة شهداء الوطن ، وهو في رواق الشهيد الذي يضم الملك المؤسس وهزاع ووصفي وفراس العجلوني وموفق السلطي وغيرهم.
زادنا معاذ صلابة وتصميما ، وأود ان أؤكد باننا منذ الرحلة الاولى، لم نقتل شيخا ولم نستهدف منزلا لمدنيين ولم نقطع نخيلا ولم ندمر بيتا في اي منطقة سكنية او حتى في محيطها ، وأؤكد انه لن تنحني لنا راية ولن ينبا لنا سيف ، ولن تكبو لنا خيل ونزداد ضرواة كل يوم في هذه الحملة ( حملة الشهيد معاذ الجوية). والسلام عليك يا معاذ منذ استشهدت الى ان تبعث حيا.
نرحب بكم في مركز العمليات الخاصة للتدريب وسأبدأ بايجاز قصير عن الاهداف التي تعاملنا معها في الايام الثلاثة الماضية.
اهداف الحملة : تقرر طبيعة الاهداف:
اليوم الاول :مراكز تدريب وتجهيز داعش قبل ان ينطلقوا في عملياتهم الاجرامية وبما يتفق مع اهدافنا *مراكز تدريب *مراكز تجهيز *معدات في العراء وكان معدل طلعاتنا الجوية في اليوم الاول 19 طلعة جوية
اليوم الثاني : قمنا باتباع الاهداف ومنها الاهداف الحربية وكنا نريد المساكن والمستودعات اللوجستية فكان اليوم الثاني بما يتفق مع هذا الهدف *مستودعات الذخائر *مستودعات متعددة *مستودعات وقود *بعض التجهيزات العسكرية وكان معدل طلعاتنا الجوية في اليوم الثاني 19 طلعة جوية اليوم الثالث : كان استهدافنا مقاتلي داعش من اولويات الحملة الجوية ومن اهم مراكز ثقلها *عدة ثكنات عسكرية لداعش وكان معدل طلعاتنا الجوية في اليوم الثالث 19 طلعة جوية * قتل سبعة الاف من تنظيم داعش منذ بدء حملة التحالف *نسبة خسائر تنظيم داعش 20 بالمئة من قدراته القتالية ومهامه منذ بدء التحالف .

وحتى هذه اللحظة نفذ اكثر من 5500 رحلة ضد داعش ومراكزها بالإضافة الى اكثر من 2000 رحلة جوية واستطلاع جوي . ادت العمليات الجوية للأيام الثلاثة الى خسائر جسيمة في تنظيم داعش والى خسائر عديدة في المعدات، ومنذ بداية الحرب ضد داعش ركزنا لتحقيق اهداف للحرب كمراكز ثقل على ما يلي :- * استهداف القيادات العليا .
* خفض الايرادات غير المشروعة للتنظيم .
* اضعاف وتدمير مراكز التدريب والمراكز اللوجستية .
* الحد من قدرات داعش على التمكن من القيادة والسيطرة .
* استهداف مقاتلي داعش.
كان لهذه الحملة اهميتها فقد اتسمت العمليات الجوية بدرجة بالغة من الدقة .
وكان هناك حرص كبير على عدم المساس بالمدنيين كأشخاص او كممتلكات .
وهذا لا يعني باننا سنبقى على نفس وتيرة الزخم للطلعات او ان نقللها ،ستزداد في بعض الايام وتقل في اخرى وكما تتطلبه طبيعة العمليات .
لكننا مصممون على محاربة داعش حتى نحقق هدف هذه الحرب.



الاحد 2015-02-08
 
عودة
أعلى