سلاح الجو الملكي يدك معاقل داعش

الله يرحمة ويصبر اهلة
الى هنا واظن من الافضل الانسحاب من المنتدى لي . خلاص لان اخاف اتكلم كلمة تنحسب علية اوا اتحاسب عليهة في يوم من الايام
وفي كمان شغلات صارت في المنتدى حقد وكلام ماابعرف بدون عقل وبدون تفكير . وفي بعض الناس كلامهم مو مترابط
على العموم الله يرحمة وهذي طريقة وحشية
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاالله الا انت استغفرك واتوب اليك
تشرفنا بمعرفتكم ياسادة
 
لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم .
لقد رأيت الفيديو .. هل هذا من الإسلام ؟






حسبي الله ونعم الوكيل
 
"الأزهر": قتل الكساسبة "إرهاب خسيس" وقاتلوه يحاربون الله ورسوله

s5201430154844.jpg



استنكر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشَّريف بشدَّة العمل الإرهابى الخسيس الذى أقدم عليه تنظيم داعش الإرهابى الشيطانى من حرق وإعدام الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.

وقال "الإسلام حرم قتل النفس البشرية البرئية، حيث قال تعالى: "وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِى حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ"، والنبى - صلى الله عليه وسلم - لعن هؤلاء حيث قال: (الإنسان بنيان الربِّ ملعون من هدمه)، وحرَّم كذلك التمثيل بالنفس البشرية بالحرق أو بأى شكل من أشكال التعدى عليها حتى فى الحرب مع العدو المعتدى، وليس أدل على ذلك من وصية النبى صلى الله عليه وسلم لأمير الجيش: "اغْزُوا وَلا تَغْدُرُوا وَلا تَغْلُوا وَلا تُمَثِّلُوا وَلا تَقْتُلُوا.." فهذا عمل خبيث تبرأ منه كل الأديان".

وأعرب الأزهر، فى بيان له، عن استيائه الشديد من الإقدام على هذا العمل الإرهابى الخسيس الذى يستوجب العقوبة التى أوردها القرآن الكريم لهؤلاء البغاة المفسدون فى الأرض الذين يحاربون الله ورسوله، أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف، ويهيب بالمجمتع الدولى التصدى لهذا التنظيم الإرهابى الذى يرتكب هذه الأعمال الوحشية البربرية التى لا ترضى الله ولا رسوله.

وتقدَّم الإمام ألأكبر بخالص تعازيه ومواساته للملك عبد الله الثانى ملك المملكة الأردنية الهاشمية وللشعب الأردنى فى استشهاد الطيار الأردنى، سائلاً المولى - سبحانه وتعالى - أن يتغمَّده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.
 
استشهد وعينه على السماء شامخا
رحمه الله وتعازينا للاستاذ اشرف وللاخوه الاردنيين
 
بارك الله فيكم يا اخوة اتركونا من النقاشات العقيمة

و بعض الأخوة يضعون فيديو الحرق , عيب عليكم
 
لاحول ولا قوة الا بالله
والله جاني صداع بعد ماشفته والله احترت فداعش عندها ادلة شرعية لا استطيع نكرانها على مشروعية مافعلوه
ونفسي تأبى وتنكر ماشاهدته كان الله في عون اهله
اما هو فهو مسؤول عن تصرفاته وهو وكل طيار يعلم ان هناك احتمالية سقوط طائرته
والله مااني قادر انام من شدة ماشاهدته
شاهدت اعدام الطيارين السوريين وشاهدت اعدام صحفيين والكثير الكثير لكن شي مثل هذا لم اكن اتصور ان اشاهده في يوم من الايام؟

الله يهدينا جميعا للحق والصواب
 
التليفزيون الأردنى: الطيار معاذ الكساسبه "استشهد" منذ 3 يناير الماضى

12201424145146.jpg


أعلن التليفزيون الرسمى الأردنى فى خبر عاجل، أن التنظيم الإرهابى "داعش" أعدم الطيار الأردنى معاذ الكساسبه، فى الثالث من الشهر الماضى.

وجاء فى بيان التليفزيون الأردنى "استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبه منذ الثالث من الشهر الماضى، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الكساسبه محتجزا لدى "داعش" منذ 24 ديسمبر بعد سقوط طائرته فى سورى، كما تداول رواد مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، تداولوا صورا لتنظيم داعش الإرهابى أثناء إعدامه الطيار الأردنى "معاذ الكساسبه" حرقاً.

 
لا المنزل وانا مستعد اثبتلك هالشي يحدد البلوك والشارع والمنزل بالضبط ومستعد اشوفك كمان انا متاكد من كلامي انا بالهند وجدت عنوان شخص بالضبط من الفيس وبامريكا كمان
يمكن ان يحدث ذلك فقط الا اذا كان لديهم من يزودهم بالمعلومات من الشركة المزودة بالخدمة ، انا دائما يعطيني هامش ما بين 30 الى 50 كيلومتر ، هم يعرفون الايبي وشركتك في بادئ الامر، جيد اثبت لي انهم يحددون المنزل بالتحديد ، اريد ان اعرف بدافع الفضول والتحقق.
 
الرئيس يدين إعدام الطيار الأردنى ويطالب المجتمع الدولى بالتكاتف ضد الإرهاب

11201424162149.jpg


أدان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بشدة إعدام الطيار الأردنى الشهيد معاذ الكساسبة على يد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى.

وأكد الرئيس السيسى مساندة مصر ووقوفها إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة فى هذا الظرف الدقيق، فى مواجهة تنظيم همجى جبان يُخالف كل الشرائع السماوية.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى مُجددًا على ضرورة تكاتف المجتمع الدولى من أجل محاربة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، فضلاً عن مواجهة الفكر المتطرف الذى يقف وراءه، ولاسيما الجماعات الإرهابية التى ترفع شعارات الدين الإسلامى الحنيف، وهى تسعى فى الأرض مفسدةً، والدين منها براء.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن خالص تعازيه ومواساته للملك عبد الله الثانى بن الحسين وللشعب الأردنى الشقيق ولأسرة الطيار الشهيد إزاء هذا المصاب الجلل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يحفظ مصر والمملكة الأردنية الهاشمية وسائر البلدان العربية والإسلامية.

 
اول شي راح تنزل لمستواهم
ثاني شي اذا انت مسلم وتعرف الاسلام فاظن بالاسلام مافي شي موجود زاي هيك
وراح تكون حالك زي حالهم
هم ناس همج فانت تريد تصير مثلهماقتهم بص تصور اعدام شخص او اعدام مرة مااتوقع راح تكون فكرة صحيحة
لن يخضع هؤلاء الا اذا استخدمت الوحشية ضدهم فهؤلاء مثل الكلاب
 
لكم اتمني ان يتصدر لهؤلاء من هو مثل الحجاج بن يوسف الثقفي
 
رحم الله الشهيد البطل الذي سار لقفص الموت كالاسد ولم يكون جبانا رحمه الله وتقبله في فسيح جناته
 
لماذا لا يصلب هؤلاء امام العامة اليس هذا يجوز شرعا

لماذا لا يقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف اليس هذا يجوز شرعا


لماذا لا يتم نفي هؤلاء الكلاب اليس هذا يجوز شرعا
 
ملاحظة : ان عداوتنا لداعش لا تعني اننا نوافق كل أعداءها

فهناك سفاحون قتلة يحرقون الناس احياء أيضا و يعذبون و يذبحون و يغتصبون النساء يلعبون الان دور الحزين و يتخفون خلف داعش لتبرير جرائمهم على رأسهم السفاح بشار و مؤيدوه و آخرون


 
فرنسا ادت مصر سلاح
تانى يوم حد السكين يقطع ويضرب فى فرنسا
مثلها مثل مصر مثل سوريا مثل ليبيا مثل اليمن
نفس اليد ولكن تتغير السكاكين
 
عودة
أعلى