الحوثيون يسيطرون على القصر الرئاسي في صنعاء (فيديو)

حكم مصارعه

عضو مميز
إنضم
27 نوفمبر 2014
المشاركات
4,272
التفاعل
5,243 0 0

قالت وزيرة الإعلام اليمنية الثلاثاء 20 يناير/كانون الثاني إن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يتعرض لهجوم من قبل ميليشيات مسلحة، تود الإطاحة بالحكم.

ومن جانبه أكد مراسلنا في اليمن أن أنباء تشير إلى أن الرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور غادر العاصمة صنعاء.

هذا وأفادت مصادر لـ RT، بأن الحوثيين أحكموا السيطرة على القصر الرئاسي في صنعاء بعد اشتباكات عنيفة دارت في محيط منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي. كما سيطر الحوثيون على معسكر بالقرب من القصر الرئاسي.

وذكرت مصادر لـRT بأن عنصرين على الأقل من حرس الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لقيا مصرعهما في المواجهات مع مسلحي الحوثيين.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمني قوله إن هادي يتواجد في مقر إقامته بصنعاء والذي شهد محيطه قتالا عنيفا بين الحرس الجمهوري ومسلحي الحوثيين.

وأضاف أن آخر الأنباء الواردة من مقر إقامة الرئيس تؤكد أنه في وضع آمن.

ومن جانبه قال عضو المجلس السياسي لحركة "أنصار الله" حمزة الحوثي إن المسلحين لا يحاولون الإطاحة بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مشيرا إلى أن الاشتباكات بدأت بعد أن أطلق الحرس الرئاسي النار على مسلحي "أنصار الله".

وأضاف الحوثي أن "الاشتباكات مع الحرس الرئاسي بدأت بعد رفض الضباط في القصر تسليم السلاح لمسلحي "أنصار الله" بهدف الحفاظ عليه".

ونفى عضو المجلس السياسي لـ"أنصار الله" وجود أي محاولة للانقلاب على الرئيس اليمني، مؤكدا أنه تجري في هذه الأثناء جلسة طارئة للرئيس وممثلين عن الحوثيين للخروج من الأزمة.

من جانب آخر، أشارت مصادر يمنية إلى نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال.

وذكرت مصادر محلية أن المواجهات بين مسلحي الحوثيين ورجال القبائل في محافظة البيضاء وسط اليمن أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.


 
بالسلامة ان اقتحموا القصر سيعلن اسقاط هادى بشكل نهائى
 

شقيق الرئيس هادي ينفصل بجنوب اليمن اتمنى ان يستطيع السيطرة على كل تراب جنوب اليمن لتاسيس دولة سنية خليجية جديدة وسكانها اقل من 4 مليون وتملك كل نفط اليمن ومضيق باب المندب وترك الشمال اليمني مقبرة للحوثيين والقاعدة يتقاتلان
 
سبق ان ذكرت سابقاً بأن الرئيس عبد ربه منصورهادي هو العقل المدبر وان الحوثيبن هم مجرد مطية لتحقيق حلم الجنوب بالانفصال عن اليمن والان تحقق مايريده هو وسوف يغادر صنعاء لاحقاً لترك اليمن لرئيس المخلوع علي عبدالله صالح والحوثين ليعيثو باليمن فساداً وقد حقق مراده بالحلم الكبير .


 

شقيق الرئيس هادي ينفصل بجنوب اليمن اتمنى ان يستطيع السيطرة على كل تراب جنوب اليمن لتاسيس دولة سنية خليجية جديدة وسكانها اقل من 4 مليون وتملك كل نفط اليمن ومضيق باب المندب وترك الشمال اليمني مقبرة للحوثيين والقاعدة يتقاتلان




مع علي سالم
في سوريا
او ايران
اعتقد صعب تحقيق ذالك
 
عودة
أعلى