صورتين ....... وسؤال ؟؟؟؟؟؟ مين بيعرفهم يقول وما يخبي

التفاعل
48 0 0

بتمنى من الاخوة الخبراء يعطونا لمحة او تفصيل عن هاذي المركبات لاني بجد استغربت شكلهم ولاني اول مرة اشوفهم
لهيك ما لازم يكون بينا اسرار والى عندو معلومة ما يحتفظ بيها لنفسة والشكر للجميع :rolleyes::yes::biggrin:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اظن اخى انها مدرعه سويديه ودى تقريبا صورتها من side veiw فى معرضidex2007

مع ان البرج يشبه كثيرا ابراج المدرعات الروسيه

لالالا اخى تلك المشروع الامريكى المستقبلى للمدرعه الامريكيه لا اعلم اسمه ولكن رأيت احد الفيدويهات عليه فى اليوتيوبهدورلك عليه وهشوفهولك من مميزاتها ان جنزيرها بالكامل من المواد اللدنه ويمكن للمدولبه منها ان!!!
انا هدورلك على الفيدو اسهل :smile:

اظن اخى انها مدرعه سويديه ودى تقريبا صورتها من side veiw فى معرضidex2007

مع ان البرج يشبه كثيرا ابراج المدرعات الروسيه

نعم اخي فمدرعة بيتراية مدرعة اوكرانية وليست امريكية

انها مدرعة اميريكية وهو المشروع المستقبلي للمدرعات الامريكية ونلاحظ التدريع والانحناء

هذة المدرعة هي مدرعة سويدية اسمها SEP ةوقد تم البدء بالمشروع عام 2008 حيث ستدخل الخدمة بالجيش السويدي عام 2014 بعدد 500 مدرعة.

هذه العربه المانية الصنع ومتأكد انا من ذلك واخل على الصناعات العسكريه الالمانيه ستجدها في ترتيب العرض بعد الفوكس اللامانيه من ناحية عرض الموقع

كلام الأخ هوم غارديان صحيح ... هي بالفعل العربة السويدية Sep و هي عربة لا تزال في مرحلة التجارب ....... شيء جديد استخدم على هذه العربة هو أن جنزير العربة ليس من المعدن و إنما هو من المطاط .

تحياتي

كلام الأخ هوم غارديان صحيح ... هي بالفعل العربة السويدية Sep و هي عربة لا تزال في مرحلة التجارب ....... شيء جديد استخدم على هذه العربة هو أن جنزير العربة ليس من المعدن و إنما هو من المطاط .

تحياتي

صحيح استاذي ان جنزير الأية من المطاط وربما الفكرة قد استوحاها السويديون من المدفع الأمريكي NLOS-C حيث يتميز بنفس الجنزير المطاطي ومن افضل محاسن هذا الجنزير هو وزنة المنخفض الذي يقل حسب ما اذكر بنسبة 60% عن وزن الجنزير الأعتيادي.

بحثت كثيرا ولم اجد تلك المدرعات ...

محتمل انها قد تكون نسخة اولية لاحد المدرعات الموجودة علي الشبكة ....

لكنها اخواني ليست الـ SEP السويدية ..... التي وضعها الاخ القناص في احد مواضيعه السابقة بخصوص المدرعات المدولبة ام المجنزرة .... اذكر تلك الصورة جيدا :

اخواني المدرعة الـ SEP هي تلك الموجودة بالصورة :

وهي غير الموجودة بالصور التي بالاعلي في الموضوع ... الجنزير مختلف تماما وعدد العجلات كذلك .... وحتي شكل المقدمة مختلف ...

وبالنسبة للمدرعة SEP فقد تم الغاء المشروع في 2008 لعدم وجود السويد شريك في التكاليف ....

التعديل الأخير:
اخواني المدرعة الـ SEP هي تلك الموجودة بالصورة :

وهي غير الموجودة بالصور التي بالاعلي في الموضوع ... الجنزير مختلف تماما وعدد العجلات كذلك .... وحتي شكل المقدمة مختلف ...

وبالنسبة للمدرعة SEP فقد تم الغاء المشروع في 2008 لعدم وجود السويد شريك في التكاليف ....

أخي طارق الصور تعرض مدرعات الـ SEP و لا شك في ذلك ...

أنا الاختلاف بالشكل فيرجع إلى أن المدرعة لا تزال في مراحل التطوير و أي صورة نراها هي على الأغلب ليست الشكل النهائي للمدرعة ... أما بالنسبة لعدد العجلات فالنسخة المدولبة من المدرعة تأتي بتصميمين 6X6 و 8X8 .
SEP is being developed in tracked and wheeled (6 X 6 and 8 X 8)
و هذه صورة تظهر تصميم آخر للـ SEP و بعدد عجلات أكبر .

و هذه صورة أخرى ... و أظن هذا التصميم الأقرب إلى الشكل النهائي .

أما شكل الجنزير فهذه صورة أيضاً للـ SEP المجنزرة يظهر فيها جنزير مشابه جداً للصورة المعروضة في الموضوع .

ceber_sep_track_wheel%20(OversizeJPGLarge)_latestReleased_bae_cimg_dsei_ceb_trk_whl_720_OversizeJPGLarge.jpg

صور أخرى للمدرعة .......

sep_with_lemur2_720%20(OversizeJPGLarge)_latestReleased_bae_cimg_ms_sep_lemur2_720_OversizeJPGLarge.jpg

و على فكرة التصاميم التي عرضت في موقع army-technology هي تصاميم كانت مخصصة لاختبارات الحركية Mobility و لا تمت للتصميم النهائي و هذا واضح من البساطة في تصميم المدرعات .

اخوانى هوم جاردن والقناص 11
كلاكما مخطئان للاسف انا لقيت الفيدوا الامريكى للدعايه للأسلحه الامريكيه الفيلم اشبه بأفلام حرب النجوم ههههههههه(روتانا سنيما مش هتقدر تغمض عنيك)ههههههههههه

نتمنى للساده الاعضاء مشاهده ممتعه ونرجوا ربط الاحزمه
وكل عام وجميع الاخوه بخير

اخوانى هوم جاردن والقناص 11
كلاكما مخطئان للاسف انا لقيت الفيدوا الامريكى للدعايه للأسلحه الامريكيه الفيلم اشبه بأفلام حرب النجوم ههههههههه(روتانا سنيما مش هتقدر تغمض عنيك)ههههههههههه

يا ريت أخي لو تذكر لنا ما الذي يعرضه الفيديو عن هذه المدرعات أو على الأقل الأسم فقط لأن اليوتيوب لا يعمل لدي بسبب ضعف النت عندي ..... حتى تعم الفائدة .

اخي قد شاهدت الفيديو ولم اجد تلك المدرعة ابدا .......!

الفارق كبير جـــــــــدا بين مدرعة القيادة والـ Sep !!!

يا ريت أخي لو تذكر لنا ما الذي يعرضه الفيديو عن هذه المدرعات أو على الأقل الأسم فقط لأن اليوتيوب لا يعمل لدي بسبب ضعف النت عندي ..... حتى تعم الفائدة .
اخى الكريم الفيدو يشرح المعدات والعربات الأمريكيه فى الحروب المستقبليه الفيلم فيه اكتر من معده وأليه عسكريه ويوضح سبل الاتصال والتحكم حتى يوجد ايضا المدفع الامريكىNLOS-C والقاذفه B52 والمدرعه sep كما ذكر الاخ ابرامز ولكن مركب عليها برج البرادلى او برج مشابه ليه ولكن بصراحه جميع الوحدات المستخدمه فى الفيدوا هى فى طور الابحاث ولم يذكر اسمها الحقيقى
الفارق كبير جـــــــــدا بين مدرعة القيادة والـ Sep !!![/QUOTE
]
اخى ابرامز عربه القياده والسيطره المتواجد بها الجنديين انا لم اقول انها المدرعه المدعوه sep هى فعلا مشابهه لها ولكن ماهو المانع من ان تكون عربه القياده والسيطره هى المدرعه sep

التعديل الأخير:
صحيح استاذي ان جنزير الأية من المطاط وربما الفكرة قد استوحاها السويديون من المدفع الأمريكي NLOS-C حيث يتميز بنفس الجنزير المطاطي ومن افضل محاسن هذا الجنزير هو وزنة المنخفض الذي يقل حسب ما اذكر بنسبة 60% عن وزن الجنزير الأعتيادي.

تحياتي أخي أشرف .....

استخدام الجنزير المطاطي له الكثير من الفوائد فهو أقل وزناً كما ذكرت حضرتك بالإضافة (وهذا سبب رئيسي لاستخدامه) أنه أقل ضجيجاً من الجنزير المعدني أثناء احتكاكه بالأرض و بعجلة الدفع Sprocket wheel كما أن استخدام هذا الجنزير يوفر في استهلاك الوقود بشكل ملحوظ .

اخى القناص 11
هل الجنزير المطاطى مصنع بالكامل من مواد لدنه ام انه معدن ومغلف بمواد لدنه وماهى قابليته على الاشتعال؟

اخى القناص 11
هل الجنزير المطاطى مصنع بالكامل من مواد لدنه ام انه معدن ومغلف بمواد لدنه وماهى قابليته على الاشتعال؟

هو مصنوع بالكامل من المطاط أما بالنسبته لقابليته على الاشتعال فالمادة المستخدمة هي مادة معالجة و متطورة أجريت عليها الكثير من التجارب (هناك موقع يتحدث عن تطوير هذا النوع من الجنازير لكن لم أجده) و تدعي الشركة المصنعة أن هذه الجنازير أطول من عمراً من الجنازير المعدنية التقليدية .

عودة
أعلى