باكستان والهند تتبادلان إطلاق النار في كشمير

AL RAGH

عضو
التفاعل
69,339 0 0
باكستان والهند تتبادلان إطلاق النار في كشمير

تبادلت قوات حرس الحدود الباكستانية والهندية نيران المدفعية بطول منطقة كشمير الحدودية المتنازع عليها، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، حسبما قال مسؤولون السبت.

وتبادلت كل من باكستان والهند الاتهامات ببدء إطلاق النار مساء الجمعة.

وفي بيان له، قال الجيش الباكستاني إن القوات الهندية انتهكت اتفاق وقف إطلاق النار بين البلدين مساء الجمعة عندما أطلقت دون مبرر نيران مدفعيتها قرب مدينة سيالكوت فقتلت فتاه في الثالثه عشر وأصيب طفل.

وفي الهند، قال الضابط بالشرطة راجيش كومار إن قصف باكستان في قطاع كاثوا أسفر عن مقتل امرأة وإصابة سبعة من المزارعين.

وقال دي باريخ، وهو ضابط بقوة حرس الحدود، إن إطلاق النار استمر السبت في ست مناطق على الأقل، وأضاف "عندما يهدأ مكان، يبدأ إطلاق النار في مكان آخر". واتهم مسؤولون هنود باكستان ببدء إطلاق النار دون مبرر.

وقال مسؤول عسكري هندي إن القوات الباكستانية أطلقت النار على مواقع هندية أيضا في قطاع تانغدهار ما أسفر عن مقتل جنديين هنديين في وقت متأخر ليلة الجمعة.

وقال شانتامانو، وهو مسؤول هندي كبير استخدم اسمه الأول فقط للحفاظ على هويته سرا، إن السلطات قامت بإجلاء 800 شخص من عدة قرى حدودية إلى مخيمات الإغاثة التي تديرها الدولة السبت بسبب إطلاق النار، وأضاف أن 700 شخص لاذوا بالفرار.

لوا الله ثم السعوديه ل اصبحت باكستان ولايه للهند

بدليل الصواريخ النووية السعودية في باكستان هههه
هاهاها مضحك جدا
الهند امتلكت النووي قبل باكستان
وقامت باكستان بعمل برنامج نووي حتی تصنع السلاح النووي
وقامو الدول الكبری بعمل عقوبات اقتصاديه وسياسيه وعسكريه علی باكستان
كي تتراجع عن البرنامج
وقامت السعوديه بدعم البرنامج الباكستاني
سياسيا واقتصاديا وماديا
كانت ترسل لها يوميا 50 الف برميل نفط مجانا حتی ينتهي البرنامج
وكانت تدعمها بالمليارات وكانت تدعمها سياسيا
وبفضل الله نجح البرنامج النووي
واعلنت باكستان عن صنع اول سلاح نووي
والان تمتلك مايقارب 180 راس نووي
هل فهمت ماكنت اقصده بكلامي السابق يافتی:)

هاهاها مضحك جدا
الهند امتلكت النووي قبل باكستان
وقامت باكستان بعمل برنامج نووي حتی تصنع السلاح النووي
وقامو الدول الكبری بعمل عقوبات اقتصاديه وسياسيه وعسكريه علی باكستان
كي تتراجع عن البرنامج
وقامت السعوديه بدعم البرنامج الباكستاني
سياسيا واقتصاديا وماديا
كانت ترسل لها يوميا 50 الف برميل نفط مجانا حتی ينتهي البرنامج
وكانت تدعمها بالمليارات وكانت تدعمها سياسيا
وبفضل الله نجح البرنامج النووي
واعلنت باكستان عن صنع اول سلاح نووي
والان تمتلك مايقارب 180 راس نووي
هل فهمت ماكنت اقصده بكلامي السابق يافتی:)
العلماء والخبراء باكستانيين والصواريخ باكستانية وكذلك الارض يعني لا ينتظرون مساعدة احد. ولا تنسى عبد القدير خان ومن دافع عن القنبلة ومولها هو رئيس الوزراء ذو الفقار و الرئيس ضياء الحق.
يا اخي الباكستانيين أذكياء إستطاعوا إنشاء مفاعل كاهوتا النووي في ستة أعوام فقط. والذي يستغرق عادة عقدين من الزمان في أكثر دول العالم تقدما.

العلماء والخبراء باكستانيين والصواريخ باكستانية وكذلك الارض يعني لا ينتظرون مساعدة احد. ولا تنسى عبد القدير خان ومن دافع عن القنبلة ومولها هو رئيس الوزراء ذو الفقار و الرئيس ضياء الحق.
يا اخي الباكستانيين أذكياء إستطاعوا إنشاء مفاعل كاهوتا النووي في ستة أعوام فقط. والذي يستغرق عادة عقدين من الزمان في أكثر دول العالم تقدما.
انا ليه اعور راسي مع ناس يصعب شرحهم
وانا قايل الحين ان العلماء سعوديين مش باكستانيين!!
انا اقول السعوديه هي التي دعمت المشروع النووي الباكستاني
لانها عجزت عن تمويلها بسبب العقوبات هاه دخلت المعلومه ولا لا
انا ماني فاضي ادور لك المصدر محتوی الدعم السعودي للنووي الباكستاني
لكن انظر للخبير الباكستاني ماذا يقول وركز باول كلامه

اشوفكم علی خير قاعد العب اساسن كريد

الهند اقوى لانها ثاني اكثر دولة في عدد السكان يعني الملايين منهم يدافعون عن كل متر في اي حرب لكن باكستان لديها جنود اذكياء أشداء وخصوصا القوات الخاصة كلنا يعلم ما فعلته القوات الخاصة بالهنود في حرب 1965

انا ليه اعور راسي مع ناس يصعب شرحهم
وانا قايل الحين ان العلماء سعوديين مش باكستانيين!!
انا اقول السعوديه هي التي دعمت المشروع النووي الباكستاني
لانها عجزت عن تمويلها بسبب العقوبات هاه دخلت المعلومه ولا لا
انا ماني فاضي ادور لك المصدر محتوی الدعم السعودي للنووي الباكستاني
لكن انظر للخبير الباكستاني ماذا يقول وركز باول كلامه

اشوفكم علی خير قاعد العب اساسن كريد

قال علاقات لكن لم يقل شيئ عن تمويل القنبلة النووية !! إلعب براحتك يا اخي وعلم ان باكستان في حروبها مع الهند لم يقف معها احد ما عاد الصين والقنبلة النووية في أصلها صينية لان الصين العدو الاول للهند وباكستان العدو الاول للهند والصين صبقتهم للنووي. لكي تفهم اكثر الحروب كانت شرقية روسيا مع الهند والصين مع باكستان مع بعد من الدعم الامريكي لباكستان وخصوصا في حرب 1965. لكن لا انكر دعم السعودية ودول اخرى مثل الامارات ووو لكن هذا الدعم بعد نهاية الحروب وبعد صنع القنبلة

قال علاقات لكن لم يقل شيئ عن تمويل القنبلة النووية !! إلعب براحتك يا اخي وعلم ان باكستان في حروبها مع الهند لم يقف معها احد ما عاد الصين والقنبلة النووية في أصلها صينية لان الصين العدو الاول للهند وباكستان العدو الاول للهند والصين صبقتهم للنووي. لكي تفهم اكثر الحروب كانت شرقية روسيا مع الهند والصين مع باكستان مع بعد من الدعم الامريكي لباكستان وخصوصا في حرب 1965. لكن لا انكر دعم السعودية ودول اخرى مثل الامارات ووو لكن هذا الدعم بعد نهاية الحروب وبعد صنع القنبلة
رح افحص اذنك زين وانا اخوك
الخبير قال نحن في باكستان منذ بداية البرنامج النووي
ان السعوديه هي مولت الجزء الكبير من البرنامج < يقصد البرنامج النووي

منذو وصل حزب بهاراتيا جاناتا المتخلف للرئاسة وانا غاسل يدي من الهند بدل ما يهتم في تطوير الهند راح يبحث تحويل الناس للديانة الهندوسية داعش بطريقه هندوسيه :D

رح افحص اذنك زين وانا اخوك
الخبير قال نحن في باكستان منذ بداية البرنامج النووي
ان السعوديه هي مولت الجزء الكبير من البرنامج < يقصد البرنامج النووي
لم اسمع شيئ عن تمويل القنبلة المهم كلامك هو الكبير اخي

عودة
أعلى