للمرة الأولى..الرئيس السيسى يزور مبنى المخابرات العامة

sendbad2013

عضو
إنضم
30 أبريل 2013
المشاركات
149
التفاعل
310 0 0
قام الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ قليل بزيارة مبنى المخابرات العامة المصرية، فى أول زيارة له للجهاز منذ توليه منصبه، حيث تفقد الرئيس السيسى المبنى، واستمع إلى شرح واف من قيادات المخابرات العامة لمنظومة العمل داخل الجهاز. وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتماعا مع رئبس جهاز المخابرات العامة اللواء خالد فوزى وقيادات الجهاز، حيث ناقش معهم التحديات التى تواجه مصر فى الظروف الحالية، والتى تشهد اضطرابات وتغيرات كثيرة فى المنطقة المحيطة بمصر، واطلع مع قيادات الجهاز على الخريطة الكاملة للعمليات الخاصة التى يقوم بها جهاز المخابرات العامة لمواجهة المخاطر التى تحيط بالبلاد.

 


كشف الإعلامي محمد الغيطي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زار لأول مرة مبنى المخابرات العامة منذ توليه الرئاسة، التقى خلالها اللواء خالد فوزي، المدير الجديد للجهاز.

وأضاف "الغيطي"، خلال تقديمه برنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "التحرير"، أن الرئيس السيسي استعرض الملفات الإسرائيلية والتركية، مشيرا إلى أنه لديه معلومات أن إسرائيل وتركيا تخططان لبعض العمليات لاختراق الجبهة الداخلية المصرية خلال عام 2015.
وتابع الغيطي، أن المخطط يستهدف تعطيل وتركيع مصر خصوصا فيما يتعلق بما يجري على الحدود المصرية الليبية، مشيرا إلى أن إسرائيل غير راضية عن الجهود المصرية في التنمية.
 
عودة
أعلى