قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نفس السؤال في بالي ؟الطائرة ماليزية لماذا تؤخذ الصناديق الى واشنطن ؟؟
الجواب معروف طبعا
لا تملك القوات المسلحة لفعل هذا هى ضعيفة فى الدفاع الجوى وقواتها الجوية الى حد ما ضعيفةالطائرة أسقطت عمداً ، سوف تظهر حقيقة ذلك مع الزمن ، الافضل لـماليزيا تغيير مساراتهآ الجوية ونشر قوآت بحرية و دفآع جوي فوق هذه المسارات الجوية لتجنب حوآدث السقوط ، أو زرع أجهزة تعقب في طائرتهآ ....
مش ممكن .. طيارة رابعة تتعرض لحادثة (اير اسيا)
![]()
![]()
ANOTHER AirAsia plane has been involved in an incident appearing to have overshot the runway at Kalibo in the Philippines.
According to Jet Damazo Santos, a journalist from Rappler Indonesia, passengers had to leave the aircraft using its emergency slide.
“Engine was shut immediately, we were told to leave bags, deplane asap. Firetruck was waiting. Seems handled well,” she posted on her Twitter account. “Nobody seems to be hurt. Weather was bad because of #senangph. Plane came to a very abrupt stop.”
http://www.dailytelegraph.com.au/ne...170541671?nk=395850e8704af1335a499abacec71094
بنقطع الفراملايها الماسون ماذا تفعلون لطائراتنا
أعيدوها سالمة او ننتقم :mad: