عودة العمل بالقاعدة البحرية الروسية في شبه جزيرة القرم

RSA

عضو فريق الترجمة
صقور الدفاع
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
3,991
التفاعل
10,157 145 1
الدولة
United Arab Emirates
مقرات القيادة العامة في سيفاستوبول، والتي كانت حتى 19 من مارس مقر قيادة البحرية الاوكرانية.

1075814.jpg

© ألكسي بافليشاك/TASS

سيفاستوبول، 21 ديسمبر. /ت ا س س/. القاعدة البحرية في القرم، كانت تعتبر جزء من أسطول البحري الأسود حتى عام 1996، تم ترميمها بالكامل، كما صرح المتحدث باسم قيادة أساطيل البحر الأسود للصحفيين يوم الأحد.



© ITAR-TASS/ستانسلاف كراسلننيكوف


" مقرات القيادة العامة في سيفاستوبول، والتي كانت حتى 19 من مارس مقر قيادة البحرية الاوكرانية. تم تعيين الكابتن يوري زيمسكي بمنصب القيادة، والذي كان سابقا قائد لتشكيل بحري في البحر الابيض المتوسط." حسب قول المتحدث الرسمي.

الوحدات الجديدة انضمت لمجموعة من القوات لتقديم تغطية للبحر الأسود من سفن الأعداء.

انضمام شبه جزيرة القرم لروسيا

جمهورية شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول، وهي مدينة ذات وضع خاص بشبه جزيرة القرم، حيث أغلب المقيمين من الروس، رفضوا الاعتراف بشرعية السلطة والتي جلبت الى الحكم وسط أعمال شغب عن طريق انقلاب في أوكرانيا بشهر فبراير 2014.

القرم وسيفاستوبول تبنّوا إعلان الإستقلال في 11 مارس. لقد قاموا بعمل استفتاء شعبي في 16 مارس، حيث 96.77% من أصوات سكان القرم و 95.6% من أصوات سيفاستوبول اختاروا الانفصال عن أوكرانيا والإنضمام للاتحاد الروسي. الرئيس الروسي فلاديمير بوتي وقع اتفاقيات التوحيد في 18 مارس.

في الاتحاد السوفييتي، كانت القرم جزء من روسيا حتى عام 1954، حينما قام السكرتير الأول للحزب الشوعي السوفييتي نيكيتا كروسشيف، بنقلها للسلطة القضائية الأوكرانية كهدية.

يجري الان العمل على دمج شبه جزيرة القرم مع الأنظمة الاقتصادية والمالية والائتمانية والقانونية وسلطة الدولة والتجنيد العسكري وأنظمة البنية التحتية الروسية لتحقيق الانضمام الكامل بين القرم والاتحاد الروسي.

على الرغم أن موسكو تعيد التصريح بأن الاستفتاء الشعبي بالقرم للانفصال عن أوكرانيا كان وفق القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وكانت مطابقة للاستفتاء السابق لانفصال كوسوفو عن صربيا في عام 2008، الغرب وكييف رفضوا الاعتراف بشرعية توحيد القرم مع روسيا.

المصدر



نفس الخبر باللغة الإنجليزية ..
 
عودة
أعلى