فاروق.. أصغر عميل لـCIA حلم بزيارة مكة لكن الموت باغته

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
قامت عائلته بدفنه بجوار أقاربه في الأردن
ltfl-frwq.png



"فاروق العزام".. طفل لم يتجاوز عمره الثمانية أعوام، ورغم ذلك كان لديه حلمان : أولهما أن يصبح عميلاً لدى وكالة الاستخبارات الأمريكية. أما الثاني فهو أن يزور مكة المكرمة. وفي الوقت الذي تحقق له أحد الحلمين، لم يمهله السرطان لتحقيق الحلم الآخر.



كان الطفل الأردني الأصل العزام يدرس في الصف الثاني الابتدائي بمدينة دوانجتاون بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وزارت مسؤولة أمريكية المدرسة أثناء إقامة معرض فني، ليقابلها الطفل مرتديًا بطاقة لـCIA طُبعَت بالمنزل، ليعبر لها عن حلمه بأن يكون عميلاً لدى الجهاز الاستخباري ، فما كان منها إلا أن سارعت بإيصال الأمنية إلى المسؤولين بـCIA وأوضحت لهم أن الطفل مصاب بالسرطان ويتمنى تحقيق حلمه بأن يكون العميل الأصغر لدى الاستخبارات الأمريكية، وسرعان ما تلقى دعوة من الوكالة لممارسة مهامه عميلاً ليوم واحد وهو يحمل الاسم الرمزي "Happy"، وفقًا لـ"العربية نت"، اليوم السبت (20 ديسمبر).



كما زار الطفل المتحف الخاص بالوكالة وشاهد الوحدة الخاصة بالكلاب المدربة. وفي نهاية الزيارة عبر للمسؤولين عن أمنيته الأخيرة، وهي زيارة مكة المكرمة.



وكالة الاستخبارات الأمريكية بادرت على الفور بالتنسيق مع سفير خادم الحرمين الشريفين في واشنطن عادل الجبير لتسهيل إصدار تأشيرة زيارة الأراضي المقدسة؛ لتحقيق الأمنية الأخيرة لعميلها المريض، لكن سرعة انتشار الخلايا السرطانية كانت أسرع من إتمام الزيارة، فما لبث أن فارق الطفل الحياة وهو ابن ثمانية أعوام بعد أن وصل إلى المرحلة الرابعة من معركته مع السرطان؛ وذلك حسب تصريح عائلته لمنظمة خيرية تبنت قضيته.



هذا وقامت عائلة الطفل بدفن جثمانه في الأردن ليكون قريبًا من أهله وأقربائه، كما أطلقت العائلة مبادرات خيرية تحمل اسمه، لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان.
 
هذ لو موجود عند الدول العربيه وقال لهم اريد اكون عميل للمخابرات كان
انسجن الطفل
وانسجن ابو الطفل
وانسجنو خوال واعمام الطفل
وانسجنو حتى جيرانهم

ويبدأون التحقيق مع الكل للتوصل الى نتيجه ملموسه وهي ( لماذا هذ الطفل يريد ان يكون عميل ؟؟ )

واخر نتائج التحقيقات تكون كالتالي .. الطفل هو بالأساس عميل للمخابرات الصهيونيه .. واراد ان يكون عميل لمخابرات بلده حتى ينقل اسرار بلده الى الصهاينه .. ويتهم الأب بتدريب ابنه وتتهم الأم بالتستر على ابنها الخائن المجرم
ويتم تغييب العائله وراء الشمس
 
رحمه الله
الطفل اللي في صورتي الشخصية برضه عنده نفس المرض وكان يتمني لقاء الرئيس السيسي فلبي الرئيس طلبه وقابله في قصر الرئاسة و تحدث معه هو و والده


و هذا فيديو اللقاء


 
الامارات عملت ذلك علي ما اظن في طفل كان يردي ان يصبح شرطي لمدة يوم
اما هناك دولة كان هناك مخبول يريد ان يكون رئيس واصبح رئيس لمدة سنة كاملة
 
الامارات عملت ذلك علي ما اظن في طفل كان يردي ان يصبح شرطي لمدة يوم
اما هناك دولة كان هناك مخبول يريد ان يكون رئيس واصبح رئيس لمدة سنة كاملة
هذا بالسعوديه تمنی ان يصبح ضابط بالشرطه برتبة نقيب
ولبو طلبه واصبح نقيب لمدة يوم كامل
 
عودة
أعلى