ســعوديون يقومون بتجربة صواريخ جراد محلية الصنع في الصحراء

Gasoline 

东风-21
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
36,597 12 0
صـادفني هذا المقطع لسعوديين يجربون صواريخ كالتي تصنعها كتائب القسام وحبيت اشارككم :

(المقطع جديد بتاريخ 23‏/10‏/2014 )

ابوقحط @# ابـــو قـــحـــط #
ARABIC @ARABIC
الـعُـمــــري @الـعُـمــــري
M @ثقة
عبدالرحمن العنزي @عبدالرحمن العنزي
كاهن حرب @كاهن حرب
الراية @الراية
abu ali @abu ali
ل @لِـــصّ
لواء الخليفة عمر @لواء الخليفة عمر
ابن جلا @ابن جلا
رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ
جلاد المجوس @جلاد المجوس
هيرون @هيرون
F15as @F15as
فتى الوطن @فتى الوطن

ولاهانوا الاخوة الباقين .

لايكون انتم معهم ؟
كثير منكم اشوفه يتذمر يقول ليش بلدنا ما تصنع
ههههههههههههههه :D

ما تعليقكم حول الوضع ؟

التعديل الأخير:
قسم بالله انك موتني من الضحك:D

تدوم الضحكة ، بس ككلمة حق شغلهم مزبوط بس فيهم شوية غباوة ،عندما وجهوا الصاروخ كانت زاوية الاطلاق صغيرة واصطدم الصاروخ بالمنصة هههههههههههههههه

تدوم الضحكة ، بس ككلمة حق شغلهم مزبوط بس فيهم شوية غباوة ،عندما وجهوا الصاروخ كانت زاوية الاطلاق صغيرة واصطدم الصاروخ بالمنصة هههههههههههههههه

الله يخليك،،،،بس الموضوع عن ارهابيين الله يهديك و انت حصرت الاخوة و اغلبهم معروف بمواقفهم و مشاركاتهم الوطنية،،،، و كمان تسأل لا تكونوا معهم ،،،،ههههه تراك طيرتهم

اما عن تعليقي حول الموضوع، ايش نرتجي من الارهابيين غير الدمار و ترويع الامنين و الله يمكن الحكومة منهم و يرد كيدهم في نحورهم

التعديل الأخير:
تخاريف حمساوية وكلام وصناعات فارغة مستوى غباء راقي هذي صناعات تشوفونها احفظوا ماء وجوهكم اقولها وانا خبير في مادة ان سي 4 اللي صادرنها من الايرانين سنة 1986م

تخاريف حمساوية وكلام وصناعات فارغة مستوى غباء راقي هذي صناعات تشوفونها احفظوا ماء وجوهكم اقولها وانا خبير في مادة ان سي 4 اللي صادرنها من الايرانين سنة 1986م

وما دخل حماس بالموضوع يارجل o_O
ومادخل الماده المتفجره عند الايرانيينo_O

اللي جاب الموضوع يقول صناعات كتائب حماس وانا عن نفسي خبير في مادة ان سي فور وشاركة في القبض على الايرانيون في ادخالهم للمتفجرات في عام1986م وتفجرها في الحرم الشريف وكلفهم بها الهالك الخميني

اللي جاب الموضوع يقول صناعات كتائب حماس وانا عن نفسي خبير في مادة ان سي فور وشاركة في القبض على الايرانيون في ادخالهم للمتفجرات في عام1986م وتفجرها في الحرم الشريف وكلفهم بها الهالك الخميني
وش هي المادة ذي ؟
سي فور قصدك ؟

اخي الكريم قلت انها تشبه الصواريخ التي تصنعها كتائب القسام من نوع غراد .
ما احد تطرق لحماس ولا للقسام .:)

اما بخصوص مادة ان سي 4 فأول مره اسمع بها .
فهل تخبرنا بمعلومات عنها ؟

ام انك تقصد C4 ؟

التعديل الأخير:
لو كذا امدا ربعنا صانعين صواريخ لليل يا رجل بس ساكتين

انا قصدي اجابة على سؤالك عن حقيقة اللي بالفيدو .

ما اتكلم عن المواصفات فيه صناعة شيء يفرق عن شيء ، اكثر الموجود خرده من الاربعينيات ، لايروح فكرك بعيد اني اتكلم عن شيء فيه تكنولوجيا حديثة ودقيقة ,

اتمنى فهمتني .

صـادفني هذا المقطع لسعوديين يجربون صواريخ كالتي تصنعها كتائب القسام وحبيت اشارككم :

(المقطع جديد بتاريخ 23‏/10‏/2014 )

ابوقحط @# ابـــو قـــحـــط #
ARABIC @ARABIC
الـعُـمــــري @الـعُـمــــري
M @ثقة
عبدالرحمن العنزي @عبدالرحمن العنزي
كاهن حرب @كاهن حرب
الراية @الراية
abu ali @abu ali
ل @لِـــصّ
لواء الخليفة عمر @لواء الخليفة عمر
ابن جلا @ابن جلا
رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ
جلاد المجوس @جلاد المجوس
هيرون @هيرون
F15as @F15as
فتى الوطن @فتى الوطن

ولاهانوا الاخوة الباقين .

لايكون انتم معهم ؟
كثير منكم اشوفه يتذمر يقول ليش بلدنا ما تصنع
ههههههههههههههه :D

ما تعليقكم حول الوضع ؟

المقطع قديم جدا

ونشر لاول مره في عام 2012م على اليوتيوب

وهو لاحدى الخلايا الارهابية التي تم القبض عليها قبل سنوات

الظاهر من الفيديو انهم هواه لا اكثر وحتى كلمة هواه كبيره عليهم

فماذا سوف يفيدك المالتوف في مواجهات مسلحة --- انت ليست ذاهب للتظاهر انت ذاهب للحرب

اما بالنسبة لما تسمونه صاروخ --- فاستحي حقا من التعليق على هذه الماصوره

وشكرا

المعذرة استاذي الكريم

يستحيل على مثل هولاء الحصول على مادة خطيرة جدا مثل السي فو

فهذه المادة تصنع في مصانع عسكرية ولا تباع للعامة ابدا أي لاتصنعها سوى الجيوش الحكومية

على الارجح المواد التي استخدموها في المقطع هي البارود او نيترات الامونيا الموجوده في الاسمدة الزراعية

وشكرا

المقطع قديم جدا

ونشر لاول مره في عام 2012م على اليوتيوب

وهو لاحدى الخلايا الارهابية التي تم القبض عليها قبل سنوات

الظاهر من الفيديو انهم هواه لا اكثر وحتى كلمة هواه كبيره عليهم

فماذا سوف يفيدك المالتوف في مواجهات مسلحة --- انت ليست ذاهب للتظاهر انت ذاهب للحرب

اما بالنسبة لما تسمونه صاروخ --- فاستحي حقا من التعليق على هذه الماصوره

وشكرا

الله يكفينا شرهم ، أجل فئـة ظالة على قولة ربعنا ,
كويس مسكوهم .

والله كنت اتوقعهم هواة .
لأني لاحظت فيهم شوية غباوة .

لكن من يوم شفت هذا الكوع تذكرت مضبوطات الداخية بالمئات في الخُبر من نفس النوع :

نعم مادة c4 ذات الطابع العسكري ادخلها الحجاج الايرانيون في سنة1986م ولم تعلنها الحكومة السعودية الا في سنة1987م بعد قيام المظهرات في الحرم مقيادة مهدي كروبي رئيس الحملة وبعد قيام الحجاج الايرانيون وهم ليسوا حجاج بل حرس ثوري بقتل رجالات الامن بدون سبب اطلق ضابط الحرس الوطني بدون ان يوجهه احد المسؤلين باطلاق النار وكان الضابط البطل درة فعل شجاعه مدفع عيار 50ملم واردا هذا المدفع 98قتيل عسكري من الحرس الثوري وبعد هذة الاحداث كشفت الحكومة السعودية ادخال الحجاج الايرانين المتفجرات وهية مادة c4 عزيزي هذة احداث عشتها وصورتها بكميرة فيديوا وكان الحرس الثوري يطاردني لاخذ الكمرة وهربة وساعدتني امراءة يمانية في الهروب بشريط الفديوا ذكريات لاتسى

الله يسلمك ياخوي جازولين ذكرتني بايام زمان ايام العيد كنا نطلع البر ومعانا صواريخ وطراطيع حتى اتوقع ان الصواريخ الي كانت معنا مداها اكبر من مدى الصاروخ ذا :D .

عودة
أعلى