حاخام الجيش الإسرائيلي: لا شرعية لوجود المسلمين في الأقصى

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
11,241
التفاعل
33,242 83 1
الدولة
Saudi Arabia
201411291124271.Jpeg



كشف تصريحات عنصرية، أطلقها الحاخام الرئيسي للجيش الإسرائيلي، ادعى فيها أن لا شرعية لوجود المسلمين في الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى.
وتنبع خطورة هذه التصريحات من كونها صادرة عن شخصية دينية مركزية، وتشكل تصريحاته وتوجيهاته إلهاماً لجنود الاحتلال، الذين تتكاثر بينهم بوتيرة متسارعة نسبة المتدينين، وذلك حسبما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية الإخبارية، اليوم السبت.
وقالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، إن حاخام جيش الاحتلال رافي بيرتس، قال في محاضرة لمجموعة من الجنود في مطلع الشهر الحالي، إنه "ليس في القرآن ذكر واحد لكلمة القدس. ولا حتى تلميحاً"، كما أن 90 % من العرب لا يعرفون ما هو مكتوب في القرآن أقول لكم بمسؤولية ونحن نعرف أفضل من كثيرين منهم".
ويرى العميد بيرتس، أن "المسجد الوحيد الذي تعزى له قدسية ما هو المسجد الأقصى. ليس لباقي جبل البيت (الحرم) أي معنى ديني"، وأضاف، "ما هو المسجد الأقصى؟ مكتوب في القرآن" أقيموا لي مقدساً في الأقصى"، ولكن المقصود هو أقصى مكة، في شبه الجزيرة العربية. وعندما يسجدون إلى مكة، فإن مؤخراتهم توجه نحو جبل البيت (الحرم) لأن الأقصى هو شبه الجزيرة العربية. وبالتالي ما الذي يفعلونه على جبل البيت؟".

وادعى الناطق بلسان جيش الاحتلال، أن أقوال الحاخام العسكري، "أخرجت عن سياقها ولا تعكس موقف الحاخام العسكري الرئيسي. ويأسف الحاخام إذا ما أساءت أقواله للسكان العرب".

 
في الحرب القادمه ستكون وجه العرب والمسلمين هو التوجه الي القدس ومش هتكون نفس طريقه الحروب السابقه ان يحرر احد الجيوش العربيه ارضه وفقط اري من وجه نظري هذا وانها ستكون بدايه الحرب في 2015 وكان نفسي اقول حاجه واحده وحد يجاوبني عليها ليه سوريا مدخلتش حرب مع اسرائيل بعد قصف اسرئيل لها هل خوف علي البنيه التحتيه السوريه او الشعب السوري الشقيق لا اظن لانها دمرت فعلا وتشرد الملايين ولو كانت سوريا هاجمت اسرائيل في نفس الوقت لاكتسبت تعاطف العرب جميعا وكان ممكن ان تكون شراره الحرب ضد اسرائيل وسؤال تاني ايضا لماذا رغم كل ما يحصل لمعظم الدول العربيه من ارهاب وقتل وتشريد اهلها الان ان توجه الاتهامات لامريكا انها هي من تفعل كل هذا ونقطع جميعا معها العلاقات واكرر جميعا وبعدها مباشره نفعل اتفاقيه الدفاع المشترك علي الارض وليس الورق اتمني هذا وسيحصل قريبا وستكون السعوديه هيا من يوحد العرب اسف علي طول الاسئله واتمني الرد
 
لا أعلم لما يضحك البعض , هل وصل بكم الذل و الهوان الى هذا الحد ?!!
أم ان المسجد لأقصى من تشييد حماس ...??!!
 
لن يطول الهوان ما بقي الا القليل باذن الله​
 
الاصح لاوجود شرعي لدولة لإسرائيل على خارطة العالم وسوف تنتهي ان شاءالله عندما يتحد العرب والمسلمين في المستقبلِ القريب .
 
عودة
أعلى